شركة كشف تسربات المياه بالرياض 2

شركة كشف تسربات المياه بالرياض

شركة كشف تسربات المياه بالرياض هي من أكبر الشركات التي تعمل في مجال الكشف عن تسريب المياه وإصلاحها الموجودة في المملكة العربية السعودية. وتقوم بهذه العملية عن طريق تتبع جميع المصادر المتضررة والمسببة لهذا التسريب. حيث أن الشركة تحتوي على العديد من عمال السباكة الذين يعملون في هذا المجال منذ وقت طويل للغاية لذا لديهم خبرة كبيرة. كما أنه يمكنك التواصل مع الشركة بكل سهولة عن طريق الأرقام الخاصة بها. وسوف يتم حل المشكلة في أسرع وقت ممكن نظرًا لأن الشركة قامت بتعيين بعض الأشخاص لكي يتلقون جميع الاتصالات من العملاء. كل ما عليك هو الاتصال علي رقم 0573354954

أفضل شركة كشف تسربات بالرياض

شركة تسربات المياه بالرياض

أعراض إصابة المنزل بتسريب المياه

هناك بعض الأعراض التي توضح أن منزلك قد تعرض إلى تسريب مياه. ويجب أن تقوم بالتواصل مع شركة كشف تسربات المياه بالرياض في أقرب وقت ممكن لتصليح الأمر. وتتلخص هذه الأعراض في السطور التالية:

  • إذا لاحظت أن الفواتير الخاصة بالمياه في ارتفاع مستمر ومفاجئ.
  • إذا لاحظت وجود بلل أو بعض قطرات المياه في بعض الإمكان في المنزل، مثل الحمام أو المطبخ.
  • في بعض الأحيان قد تجد بعض التعفن في جدران المنزل أو بعض الانتفاخات في طلاء الجدران.
  • عند سماع صوت خرير من الجدران حتى وإن قمت بقفل جميع المحابس الرئيسية.
  • انخفاض ضغط المياه حيث تلاحظ أن تدفق المياه يقل بشكل تدريجي.
  • تغير لون الدهانات و تساقطها بشكل ملحوظ.
  • في بعض الأحيان قد يحدث تغير في لون الأخشاب أو تورمها.
  • عند إهمال المشكلة لفترة طويلة أو عدم ملاحظتها سوف تجد أنه تم ظهور بعض العلامات الخضراء. والتي تسمى بكتيريا التعفن أو الطحالب الخضراء.
  • في بعض الأحيان قد تلاحظ ظهور بعض الروائح الكريهة من الأماكن القريبة من مكان التسريب. سواء كان في الحمام أو في المطبخ

كيفية الكشف عن تسربات المياه في الرياض

عندما تقوم بالاتصال ب شركة كشف تسربات المياه بالرياض وتقوم بحجز موعد ليتم الكشف عن تسريبات المياه في منزلك. سوف تقوم الشركة بإرسال بعض العمال المتخصصين في هذا المجال مع مهندس متخصص. بجانب وجود جهاز خاص يتم من خلاله عملية الكشف.  وأول شيء يقوم به هذا الفريق هو قفل جميع المحابس الخاصة بالمياه الباردة والساخنة. وهنا تبدأ عملية الكشف والتي تنتهي بالحصول على المكان الذي تسبب في التسرب بنسبة 100% عن طريق تمرير الجهاز على البلاط حتى يتم الكشف عن المكان. ثم يقوم الفريق بالكشف عن جميع المواسير التي قد تكون متضررة أيضًا. وهنا يبدأ الفريق في تصليح العطل والتصاق جميع المواسير التي أدت إلى التسرب وهذه العملية تتم في أقل وقت ممكن.

أهمية المداومة على الكشف عن تسربات المياه

لكي تتمكن من الحفاظ على منزلك من التعرض للتسربات كل ما عليك هو الاتصال ب شركة كشف تسربات المياه بالرياض. لتقوم بعمل فحص شامل على جميع المواسير الموجودة داخل المنزل وسوف تحصل على بعض الخدمات الأخرى. والتي تتلخص في السطور التالية:

  • من أهم الخدمات التي تحصل عليها عندما تقوم بالاتصال بشركة تسريب المياه. هو أنك سوف تحافظ على المظهر الجمالي للمنزل من التلف حيث أن التسربات تجعل الحائط يتعفن بشكل كبير.
  • سوف يقوم فريق التصليح بإتمام العملية بشكل متقن للغاية. حيث لن تواجهك أي مشكلة في تسريب المياه مرة أخرى بعد اللجوء للشركة.
  • إذا قمت بالاتصال بالشركة للقيام بالكشف عن التسربات فقط. فلن يتوجب عليك أن تقوم بدفع الكثير من الأموال. حيث أن الشركة قامت بوضع رسوم مالية قليلة للغاية لأعمال الكشف فقط.
  • لا يقتصر عمل شركة كشف تسربات المياه بالرياض على الكشف عن  تسربات المياه وتصليحها فقط. بل يمكنك أيضًا استبدال أي جزء من المواسير. وتتيح لك الشركة أيضًا أن تقوم بعمل صيانة كاملة على جميع خطوط مياه الشرب.
  • معالجة تسربات المياه التي تتسبب في انخفاض ضغط المياه. مما يؤثر على جودة المياه وقدرتها على تلبية الاحتياجات اليومية.

مكتب كشف تسربات المياه في الرياض

نظرًا لأن هناك العديد من العملاء يرغبون في وجود مكتب خاص لشركة الكشف عن تسربات المياه بالرياض. قامت الشركة بتخصيص مكان معين ليكون مكتب استقبال العملاء لكي يتمكنوا من حجز موعد للكشف على منازلهم. كما يمكنك التحدث عن السعر الذي يجب دفعه مقابل خدمة الكشف والإصلاح. ومن أهم مميزات هذا المكتب هو أنه يعمل على مدار 24 ساعة لتوفير أكبر قدر من الخدمات لجميع العملاء. كما أن الشركة تقوم بتدريب العمال بشكل جيد للغاية قبل البدء في العمل بفترة طويلة للغاية.

افضل شركة كشف تسربات المياه بالرياض 

للاتصال بنا 0573354954

افضل شركة كشف تسربات المياه بالرياض

مميزات شركة كشف تسربات المياه بالرياض

تنفرد شركة كشف تسربات المياه بالعديد من المميزات والخدمات التي تقدم لجميع العملاء. وهذا الأمر جعلها من أهم شركات الكشف الموجودة في المملكة العربية السعودية. وتتلخص هذه المميزات في :

  • تقوم الشركة باختيار العمال بعناية فائقة لكي يتم توفير خدمات متميزة لجميع العملاء.
  • على عكس العديد من الشركات الأخرى فإن شركة الكشف عن تسربات المياه في الرياض تتمكن من الكشف عن تسريبات التكيفات. حيث أنه من الممكن أن يتم انسداد خطوط الصرف الخاصة ب التكييف، مما يؤدي إلى ظهور المياه على الأسقف والحائط بشكل مفاجئ.
  • تقدم الشركة اجود أنواع مواد اللحام والتي تتميز بأنها قادرة على لحام جميع الأجزاء التي يصيبها التلف من المواسير.
  • كما تقدم الشركة العديد من العروض والخصومات على الكشف والإصلاح. والتي تصل إلى تخفيض حوالي 30% من قيمة الفاتورة. لذا يرغب العديد من الأشخاص في التعامل معها بشكل دائم.
  • تقوم شركة كشف تسربات المياه بالرياض بالكشف عن الأعطال بأحدث التقنيات لضمان توفير أفضل الخدمات. حيث أنها تقوم بالكشف عن تسربات المسابح عن طريق غاز النيتروجين. وهو عبارة عن غاز غير سام ولا يسبب أي ضرر للعملاء نهائيًا وغير قابل للاشتعال. وتتم هذه العملية عن طريق قفل جميع المحابس وتشغيل الضغط في الأنبوب ليتم الكشف عن مكان التسريب بكل سهولة.
  • يتم الكشف عن تسربات المياه وإجراء بعض عمليات التصليح دون أن يقوم العمال بتكسير أي شيء داخل المنزل ليتم الحفاظ على مظهر المنزل. كما أن هذا الأمر يوفر الكثير من المال والوقت على العميل وإذا اضطر العمال إلى التكسير فيقوم بتكسير مكان صغير للغاية لكي يتمكن من التصليح فقط.
  • جميع التصليحات التي تقوم بها الشركة يتم إعطاء العميل ضمان لفترة طويلة.
  • عندما تقوم بالاتصال ب شركة كشف تسربات المياه بالرياض تقوم بفحص حمام السباحة الخاص بك. كما نقوم بفحص جميع أجزاء المنزل من الخزانات والحمامات والمطابخ والارضيات وغيرها نقوم بفحصها بعناية شديدة.

 

مفهوم تسربات المياه

هناك بعض الأمور التي يجب عليك أن تتعرف عليها حتى تتمكن من اتخاذ قرار الاتصال بشركة الكشف عن تسربات المياه في الرياض. وتتلخص هذه الأمور في السطور التالية:

  • أول شيء سوف يحدث عندما يتم تسريب المياه هو أنها تخرج في مسار غير طبيعي. وهذا الأمر يؤدي إلى تلف المكان بالكامل.
  • تتعرض بعض المواسير الموجودة في الجدران إلى التلف أو الكسر أو الثقب. مما يؤدي إلى تسرب المياه حتى تتبع الجدران وهنا يتم التنقيط على الأرض.
  • في بعض الأحيان يتم التسريب بسبب أن صنابير المياه تتعرض إلى التلف أو إلى الصدأ. لذا حاول دائمًا أن تقوم بتغيير هذه الصنابير إذا لاحظ أنها أصيبت بأي ضرر.

شركة كشف تسريب المياه شمال الرياض

تعتبر شركة فحص تسربات المياه  من افضل الشركات الصاعدة في مجال الكشف عن تسربات المياه شمال الرياض. لأننا نمتلك عمالة مدربة علي أعلي مستوي من الخبرة والكفاءة، كما نستخدم أحدث الأجهزة والمعدات الموجودة في الأسواق دون استخدام الطرق التقليدية لمعرفة مكان التسريب ؛وأيضا نتميز بالدقة والاتقان في العمل وسرعة الإنجاز. كما نعمل دائما علي تحقيق شعارنا وهو “الكفاءة والعمل الجاد”. لذا نعمل دائما بجد ومهارة وإخلاص في الخدمة التي نقدمها للوصول الي التفوق. كذلك تستخدم شركة تسربات المياه شمال الرياض أفضل الأجهزة. كجهاز كشف تسرب المياه تحت البلاطxmic، يعتبر من أفضل الأجهزة الموجودة للكشف عن مكان التسريب دون اللجوء الي تكسير.

وتقدم الشركة خصومات لجميع فروعها في المملكة العربية السعودية

افضل شركة تسريب المياه شمال الرياض

للتواصل معنا 0573354954

شركة كشف تسربات شمال الرياض

شركة كشف تسربات المسابح بالرياض

تستعمل شركة كشف تسربات المياه الأجهزة الحديثة للكشف عن تسريب المسابح بالرياض. لذا  تتم عملية معاينه المسابح لمدة يوم كامل وتنظيف المسبح بعد ذلك. وعمل اختبار لخطوط المواسير ومعرفة ان كانت الأمور ثابتة، او هناك تسريب يمكن تتبعه من خلال جهاز كشف تسربات مياه المسابح الفوق صوتية.  والعمل علي حل ومعالجة مكان التسريب وعمل عزل للمسبح لتلافي وجود تسربات مرة أخري.

كشف تسربات المياه العليا، الرياض

توجد بالشركة العديد من المزايا التي تجعلها من افضل الشركات الموجودة بالرياض. سوف نعرض لك عزيزي المواطن بعض هذه المزايا

  • سرعة الرد والتواصل مع العميل.
  • استخدام أفضل الأجهزة الحديثة للكشف عن تسربات المياه.
  • يوجد لدينا أمهر الخبراء الفنيين وطاقم عمل مدرب علي أعلي مستوي من الخبرة.
  • العمل في هدوء تام لعدم إزعاج العملاء.
  • نقدم متابعات وعمل صيانة دورية للخدمة المقدمة.
  • تقديم عروض و أسعار تنافس جميع الشركات الأخرى.

شركة كشف تسربات الخزانات بالرياض

تتعرض الخزانات للكثير من مشاكل التسريب. لذا تقدم شركة كشف تسربات الخزانات بالرياض حلول للحد من هذه المشكلة، حيث تعمل بدقة شديدة لمعالجة التسرب مع اختيار فني متخصص ومعه جهاز كشف تسربات المياه لمعرفة مكان التسريب. لذا ان كنت تبحث عن شركة متخصصة في الكشف عن تسريب الخزانات، لا تتردد في التواصل معنا عبر الجوال 0573354954او عبر  الفيس بوك

كشف تسربات المياه غرب الرياض

أصبح مجال الكشف عن تسريب المياه مجالا يقلق جميع سكان المنازل والعقارات. وهناك أشياء كثيرة قد ينتج عنها تسريب المياه. لذا تعمل شركة كشف تسربات المياه في مجالات عديدة منها (عزل الاسطح – عزل الخزانات – ترميم المنازل والمباني – تنظيف المنازل -رش المبيدات) كل هذه الخدمات واكثر نعمل علي تقديمها لعملائنا بجميع مناطق واحياء الرياض. لذا عزيزي العميل ان كنت تبحث عن خدمة كشف تسربات المياه. فإنك في المكان الصحيح حيث نقدم عروض وخصومات حصرية لكل مواطنين غرب الرياض

للتواصل معنا علي رقم 0573354954

شركة كشف تسريبات شرق الرياض

كشف تسربات المياه شرق الرياض

تخصصت شركة كشف تسريب المياه في انها أفضل شركة للكشف عن تسربات المياه وأكثر الطرق الفعالة للتعامل مع تسريب المياه لاستخدامها أحدث الأجهزة والمعدات المستخدمة. كذلك يوجد لدينا أقوي فريق عمل مدرب بكفاءة علي استخدام هذه الأجهزة للحد من مشكلة تسريب المياه شرق الرياض. لذا ان كنت تعاني من تسريب المياه في منزلك او شركتك او المبني الخاص بك فلا تتردد في التواصل معنا عبر الجوال 0573354954

كشف تسربات المياه مجانا

تعد مشكلة تسربات المياه ليست بالبسيطة. لأنها قد تؤدي الي انهيار المنزل او المبني الخاص بك فتراكم المياه وتسربها من الخزانات وخاصة العلوية تعمل علي تأكل خرسانة الأسطح. وأيضا تؤدي الي عفن في الجدران وإزالة الطلاء من عليه لذا تقدم شركة كشف تسربات المياه بالرياض القيام بكشف تسربات المياه بجميع اركان المنزل مجانا.

أسعار أجهزة الكشف عن التسريب

تختلف أسعار الأجهزة التي تقوم شركة كشف تسربات المياه بالرياض باستخدامها للكشف عن التسربات الموجودة في المنازل. وتتلخص أسعار الأجهزة في السطور التالية:

  • سعر جهاز الإفون 500 ريال سعودي، وهو عبارة عن جهاز حديث إلى حدٍ ما ويقوم باكتشاف مكان التدريب بنسبة كبيرة.
  • سعر جهاز الترددات حوالي 1400 ريال سعودي وهذا الجهاز يعد من أهم الأجهزة التي تساعد بشكل كبير في الوصول إلى مكان التسريب في أقل وقت ممكن.
  • سعر جهاز السونار يصل إلى حوالي 1000 ريال سعودي وهذا الجهاز يتم استخدامه في أغلب الكشوفات.
  • سعر جهاز النيتروجين 600 ريال سعودي فقط وهذا الجهاز يستخدم دائمًا في الكشف عن التسربات الموجودة في المسابح المنزلية وخزانات المياه.
  • سعر جهاز الصوتي يصل إلى حوالي 1400 ريال سعودي وهو أحدث جهاز تم إصداره حتى وقتنا الحالي ويقوم باكتشاف مكان التسريب في وقت قليل للغاية، بالإضافة إلى أنه يتعرف على مكان التسريب بنسبة 100%.

كيفية منع تسريب المياه من السقف داخل الحمام

عليك معرفة أنه إذا تم تسريب المياه داخل الحمام فسوف يؤدي إلى تنقيط المياه إلى الطابق السفلي بشكل كبير. ولكي تتفادى حدوث هذا الأمر يجب أن تتبع عدة خطوات أثناء إنشاء الحمام الخاص بك. وتتلخص هذه الخطوات في السطور التالية:

  1. هناك مادة معينة تقوم بعزل المياه بشكل تام ولا تسمح بمرورها. لذا كل ما عليك هو وضع هذه المادة قبل أن تقوم بوضع بلاط الحمام.
  2. من أهم الخطوات التي يجب عليك اتباعها هو أن تقوم بعزل فوصل بلاط الحمام. وهذا الأمر يتم عن طريق استخدام مادة معينة.
  3. إذا كنت قمت بشراء منزل جديد يجب أن تقوم باختبار شبكة المياه جيدًا قبل المكوث داخل المنزل. لكي تتمكن من اكتشاف أي عطل داخل المنزل وتقوم بإصلاحه حتى تتجنب حدوث المزيد من الأضرار أثناء الاستخدام.
  4. إذا كنت ترغب في تأسيس الحمام الخاص بك حاول أن تقوم باختيار أدوات سباكة جيدة. حتى لا تصاب بالتلف في وقت قصير.

ما هي الإجراءات التي يجب اتخاذها إذا حدث تسربات عن طريق الجار؟

هناك بعض الخطوات التي يجب عليك اتباعها لكي تتمكن من التعامل مع مشكلة تسربات المياه من الجار بشكل صحيح. ولكن أولًا يجب أن تتيقن بأن هذه المشكلة تحدث رغمًا عن مالك العقار فهي لها عدة أسباب مختلفة لا دخل له بها. وتتلخص هذه الخطوات في السطور التالية:

  • أولًا يجب أن تقوم بالاتصال بشركة كشف تسربات المياه بالرياض والتحدث معهم عن المشكلة التي تواجهك.
  • هنا يجب أن تقوم بتحديد موعد معين مع الشركة ليتم إرسال فريق متميز للكشف عن التسريب والتعامل معه.
  • هنا يجب أن تقوم بإخطار الجار بالموعد الذي تم تحديده مع الشركة حتى يكون على استعداد لاستقبال الفريق.
  • سوف يصل الفريق في المكان المحدد ويقوم بتصليح العطل في مدة لا تتجاوز 24 ساعة فقط. لتفادي حدوث أي أضرار أخرى.
  • وأخيرًا يجب أن تنتظر فترة تتراوح ما بين 10 إلى 20 يوم حتى يتم التخلص من آثار التسريب. وهنا تتيقن بأن المشكلة قد حلت بنجاح.

من المسؤول عن تسربات المياه

هناك عدة أمور تؤدي إلى حدوث تسربات في المياه ولكي تتمكن من تفادي حدوث أي مشكلة في المنزل. يجب أن تتطلع على هذه الأمور، وتتلخص هذه الأمور في السطور التالية:

  • من أكبر الأخطاء التي يرتكبها العديد من الأشخاص أثناء تأسيس الحمام. هو شراء مواسير المياه رديئة الصنع والتي تتلف في أسرع وقت.
  • هناك العديد من الأشخاص يعملون في فكرة عزل أرضية الحمام. وهذا الأمر يؤدي إلى تسريب المياه بشكل سريع للغاية.
  • في بعض الأحيان يقوم العديد من الأشخاص بعمل بعض الإصلاحات داخل الحمام. وهنا يقوم العمل بتخزين الأرض بالآلات الحادة وهذا الأمر من أهم الأسباب المؤدية إلى حدوث تسربات المياه.
  • هناك العديد من الأشخاص يلجاون إلى عمالة السوق في تصليح أي عطل داخل الحمام. وهذا الأمر يؤدي إلى تلف بعض الأشياء الأخرى التي تؤدي إلى تسرب المياه بشكل كبير. نظرًا لعدم خبرة هذه الأشخاص في مجال الكشف والإصلاح.

شركة كشف تسربات المياه بالرياض

أسباب الإصابة بتسربات المياه

هناك العديد من العوامل التي تؤدي إلى إصابة المنزل بتسربات المياه. والتي يجب أن تتطلع عليها لكي تتمكن من تجنب حدوثها، وتتلخص هذه العوامل في:

  • تحتاج المواسير إلى الصيانة بشكل دوري من قبل شركة كشف تسربات المياه بالرياض. 
  • لا يجب الإهمال في صيانة الخزانات وخصوصًا إذا كنت تمتلك خزان من النوع العلوي. حيث أن هذا النوع يتلف بشكل سريع للغاية.
  • التركيب السيئ للمواسير حيث يمكن أن يؤدي إلى تسريب المياه بشكل كبير وفي وقت قصير للغاية.
  • الأمطار الغزيرة يمكنها أن تؤدي الى تسريب المياه من الاسطح والجدران والأسقف.
  • يجب القيام بتغيير صنابير المياه بشكل دوري. حيث أن هذه الصنابير تتلف بعد مرور وقت قصير من تركيبها نظرًا للاستخدام الدائم لها.
  • الأعمال الهيكلية غير الصحيحة يمكنها أن تسبب بشكل كبير تسرب المياه مثل تلف الأسطح والجدران.
  • التعاون مع الشركات الغير متخصصة في مجال الكشف عن تسربات المياه أو التي لا تملك خبرة كبيرة في المجال.

أهمية الكشف عن تسربات المياه بالرياض

الكشف المبكر عن تسربات المياه في الرياض له العديد من الفوائد والمميزات التي تساعدك في تفادي العواقب الناتجة عنه. و تتلخص أهمية الكشف في السطور التالية:

  1. كما ذكرنا سابقًا ان تسريبات المياه تؤدي إلى ارتفاع فاتورة المياه بشكل كبير. لذا إذا قمت بالفحص عن تسرب المياه في وقت مبكر سوف تتفادى من دفع تكاليف عالية لفاتورة المياه.
  2. إذا قمت باكتشاف الأضرار الناتجة عن تسربات المياه في وقت مبكر. سوف تتفادى دفع الكثير من الأموال لإجراء عملية الصيانة والإصلاح إذا تم إتلاف العديد من الأشياء داخل المنزل.
  3. عندما تقوم الشركة بعمل تصليحات تسربات المياه تتمكن من التعرف على أنظمة السباكة. التي قد تتعرض إلى التسريب في وقت لاحق وحمايتها من إصابتها بأضرار.
  4. عندما تقوم بالكشف عن تسربات المياه في وقت مبكر فلن تتعرض الى إصابة المنزل بالتماس كهربائي.
  5. عملية الكشف المبكر لا تحتاج إلى تكسير الأرضيات والجدران لكي يتم الوصول إلى مواسير السباكة المتضررة. ولكن هذا الأمر يحدث عندما يتم الإهمال عن الكشف ويصاب المنزل بالعديد من الأضرار.
  6. في بعض الأحيان قد تنتشر الأمراض والحشرات تتزايد بشكل كبير وملحوظ إذا قام الشخص بالإهمال في تسريبات المياه.

لذلك عزيزي العميل نظرا لأهمية اكتشاف التسربات في منزلك بشكل سريع ما عليك سوي الاتصال بنا علي رقم 0573354954

أحدث أجهزة شركة كشف تسرب المياه بالرياض

تستخدم الشركة العديد من الأجهزة المتطورة والحديثة، التي تمكن فريق العمل من الكشف عن تسريب المياه في أسرع وقت ممكن لو بشكل محدود للغاية ومن هذه الأجهزة الآتي:

جهاز التردد

يعد هذا الجهاز من أقوى الأجهزة التي يتم استخدامها في الكشف عن جميع أماكن التسريب، حيث أن هذا الجهاز يقوم بإرسال العديد من الذبذبات داخل المواسير التي يتم وضعها بها ويحتوي على شاشة عرض تساعد الفريق على التعرف على مكان التسريب بشكل محدد للغاية، ويتم تحديد المكان بشكل دقيق عن طريق الذبذبات التي تخرج من الفتحات الموجودة داخل المواسير.

جهاز الضغط المائي

يعد هذا الجهاز من أكثر الأجهزة التي يتم استخدامها من قبل الشركة حيث انه يعمل على كشف جميع الأماكن المصابة بالخلل داخل المواسير أو داخل الجدران أو الأرضيات، بالإضافة إلى أن الجهاز يحتوي على شاشة يتم من خلالها عرض العلامات التي تدل عن مكان التسرب داخل هذه المواسير كما أنه يحتوي على مؤشر يتحرك عندما يصل الجهاز إلى مكان التسريب لذا يقوم هذا الجهاز بتحديد المكان بنسبة 100%.

جهاز الكشف عن التسريب

جهاز الاستماع الأرضي

يعد هذا الجهاز من افضل الأجهزة التي تعمل على كشف خرير الماء، والتي تستخدمها العديد من شركات الكشف عن تسربات المياه، حيث أنه جهاز مميز للغاية في فحص البنية التحتية للمنشآت السكنية، كما أنه قادر على التصدي إلى أي مشكلة تصرفات مياه من خلال تحديدها بدقة شديدة وبكل سهولة.

خطوات شركة كشف تسربات المياه بالرياض

تتبع الشركة بعد الخطوات التي تقوم من خلالها بالكشف عن تسربات المياه والأضرار التي أصابت الجدران أو المواسير، وتتلخص هذه الخطوات في السطور التالية:

  1. أولًا عندما تقوم بالاتصال على الشركة سوف يتم الرد من خلال خدمة العملاء، والتي تعمل على تحديد موعد معين لكي يتم التواصل معك به والوصول إلى المنزل للكشف عن التسريب مع العلم أن هذا الميعاد تقوم أنت بتحديده.
  2. هنا يقوم فريق العمل بقراءة عداد المياه الرئيسي ولكن أولًا يقوموا بإغلاق جميع مصادر المياه الرئيسية، ثم يقوم الفريق بالانتظار لمدة تصل إلى ثلاث ساعات وهنا يقوم بإعادة قراءة العداد مرة أخرى.
  3. وهنا يقوم فريق العمل بالمقارنة بين القراءة الأولى والقراءة الثانية.
  4. إذا كان هناك اختلاف بين القراءتين فهنا يتأكد الفريق بأنه هناك تسريبات في المنزل، أما إذا كانت القراءة الأولى تتشابه كثيرًا مع القراءة الثانية فهنا يتأكد الفريق من أنه لا يوجد أي مشكلة داخل المنزل ولا يجب أن يقوم بالتكسير أو الكشف من الداخل.
  5. إذا تأكد الفريق من أن هناك تسرب بالمياه يقوم باستخدام الأدوات والأجهزة الحديثة والمتطورة لكي يتمكن من الوصول إلى أماكن التسريب بدقة عالية.
  6. هنا يقوم فريق العمل بالعمل على إصلاح وعلاج المشكلة من خلال توفير الصيانة والإصلاح لجميع مواسير السباكة التي تعرضت الى بعض التلف.
  7. في الفترة التي تقوم بها الشركة بإصلاح تسربات المياه تقوم بعزل المكان تمامًا حتى لا يتم إصابة المباني المجاورة له بالتسريب.
  8. أخيرًا تقوم الشركة بإرسال فريق عمل آخر متخصص في ترميم المكان بعد الانتهاء من عملية الإصلاح.
  9. كما يوجد العديد من الفروع التابعة لشركة الكشف عن تسربات المياه داخل المملكة العربية السعودية.

أفضل شركة كشف تسربات المياه بالرياض

تعتبر شركةكشف تسريب المياه  من أكبر  الشركات التي تعمل على كشف تسربات المياه بالرياض، والتي تتواجد تحديدًا في المملكة العربية السعودية، وهي شركة رائدة في هذا المجال ولديها خبرة كبيرة  وتحتوي على العديد من الفروع الموجودة داخل وخارج المملكة العربية حيث أن هذه الشركة تحتوي على فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة، بالإضافة إلى أنها تحتوي على فنيين متخصصون في هذا المجال ويقدمون خدمات فريدة للغاية كما أنها تستخدم العديد من الأجهزة الحديثة والمتطورة، والتي تعمل على تصليح جميع التسريبات والاعطال بشكل سريع للغاية وبدون دفع الكثير من المال حيث تقوم الشركة بعمل عروض وخصومات حصرية لوصول الخدمة الي جميع المواطنين، كما تقدم الشركة جميع خدمات التسربات لفحص منزلك بشكل كامل مثل: فحص الخزانات ومعرفة وجود تسربات ام لا، كشف تسربات الحمامات والمطابخ، الكشف عن تسربات المسابح

نصائح من شركة كشف تسربات المياه بالرياض

تقدم شركة الكشف عن تسربات المياه بالرياض العديد من النصائح التي تساعد جميع العملاء على تجنب إصابة المنزل ببعض مشكلات تسرب المياه، وتتلخص هذه النصائح في السطور التالية:

  • يجب على جميع الأشخاص أن يقوموا بالاهتمام بترشيد استهلاك المياه بشكل كبير ويحاول دائمًا استخدامها في حالة الحاجة إليها فقط حيث أن هذا الأمر يؤدي إلى الحفاظ على العمر الافتراضي لمواسير السباكة لكي تمكث لوقت أطول دون التعرض إلى أي مشكلة أو تلف.
  • يجب على الجميع أن يقوموا بفحص مؤشر المياه الرئيسي بشكل دوري.
  • يجب الفحص الدوري لكلٍا من الخزان وشبكة الصرف الصحي حتى يتم التعرف على المشكلات في بدايتها، لكي يتم التعامل معها في أسرع وقت ممكن لعدم التعرض للإصابة ببعض المشكلات الأخرى.

تقنيات حديثة للكشف عن تسربات المياه بالرياض

هناك العديد من التقنيات الحديثة التي تقوم شركة كشف تسربات المياه بالرياض باستخدامها للكشف بشكل أدق، مع العلم أن هذه التقنيات ظهرت منذ وقت قصير للغاية، ومن هذه التقنيات الآتي:

  • التصوير الحراري: وهو عبارة عن تقنية تستخدم للكشف عن تسربات المياه من خلال قياس درجة حرارة الأسطح، حيث يتم استخدام الأشعة تحت الحمراء لتحديد الأجزاء الرطبة في الجدران والأرضيات والأسقف، وتستخدم للكشف في المنازل فقط.
  • تقنية الأصوات السمعية: وهي عبارة عن تقنية جديدة ويطلق عليها أيضًا التردد الصوتي للكشف عن تسربات المياه، و يتم استخدام جهاز خاص يستطيع الكشف عن الأصوات التي تنتجها تسربات المياه، ويمكنه تحديد مكان التسريب بنسبة تصل إلى 90%.
  • التقنية الرداريه: وهي تستخدم للكشف عن تسربات المياه عن طريق إرسال إشارات راداريه عبر الجدران والأرضيات والأسقف، ومن خلال تحليل الإشارات يمكن تحديد موقع التسريب بنسبة كبيرة حيث لا يضطر العامل إلى أن يقوم بتكسير الحائط أو الأرضية.
  • تقنية التصوير بالليزر: وهي تستخدم للكشف عن التسربات الصغيرة أو التي حدثت منذ وقت قليل، وهي عبارة عن استخدام جهاز خاص يستطيع إرسال شعاع ليزري دقيق للكشف عن الأماكن الرطبة، التي تسبب بها التسريب.
  • تقنية الأشعة السينية: وهي تستخدم للكشف عن تسربات المياه في الأسطح الصلبة والمباني الكبيرة فقط، حيث يتم إرسال أشعة سينية عبر الأسطح لتحديد المواقع التي يوجد بها تسربات مياه.

خدمات شركة كشف تسربات المياه بالرياض

هناك العديد من الخدمات التي تقدمها الشركة في الكشف عن تسربات المياه في الرياض، وتقدم العديد من الخدمات المميزة والتي يحتاج إليها جميع الأشخاص الذين يعانون من تسربات المياه، ومن أهم هذه الخدمات الآتي:

  • الكشف عن تسربات المياه: يتم الكشف عن تسربات المياه عن طريق استخدام التقنيات الحديثة للكشف عن تسربات المياه، مثل التصوير الحراري والأصوات السمعية والتقنية الراداريه والأشعة السينية والعديد من التقنيات الأخرى التي تحافظ على جمال المنزل.
  • إصلاح تسربات المياه: حيث تستخدم الشركة في إصلاح التسربات العديد من الأدوات والمعدات المتطورة لإصلاح التسربات، بما في ذلك الأنابيب والمواسير والأجهزة الصحية التي تساعد في الإصلاح بشكل كبير للغاية دون الحاجة إلى تكسير الجدران بشكل كبير.
  • تنظيف المواقع المتضررة: من أهم الخدمات التي تقدمها الشركة هي أنها تقوم بتنظيف المواقع المتضررة من التسربات، وإزالة الرطوبة والعفن والفطريات والأتساخ الناتج عن عملية الإصلاح.
  • الصيانة الدورية: من أهم الأمور التي تقدمها الشركة هي خدمات الصيانة الدورية للمنازل والمباني للتأكد من عدم وجود تسربات جديدة، وإجراء الإصلاحات اللازمة إذا لزم الأمر.
  • خدمات الطوارئ: توفر الشركة العديد من خدمات الطوارئ على مدار الساعة للتعامل مع الحالات الطارئة، مثل تسربات المياه الكبيرة التي تحتاج إلى إصلاح فوري والتي يمكنها أن تؤدي إلى حدوث انهيار المبنى.

فوائد الاستعانة بشركة متخصصة في كشف تسربات المياه

تعتبر الاستعانة بشركة كشف تسربات المياه بالرياض من أهم الأمور الذي يجب على أي شخص مراعاتها، للحصول على العديد من الفوائد، وتتلخص هذه الفوائد في السطور التالية:

  • التقنيات الحديثة: من أهم اهتمامات الشركة هي أن هناك العديد من الخبراء الذين يعملون بها يستخدمون التقنيات الحديثة والمتطورة في الكشف عن تسربات المياه. مما يساعد كثير اعلى تحديد المواقع الدقيقة للتسربات بدقة عالية وبأسرع وقت ممكن.
  • الخبرة والمهارة: يتمتع فريق العمل في شركة كشف تسربات المياه بالخبرة والمهارة اللازمة للتعامل مع جميع أنواع التسربات في أي منطقة سواء كان مبنى سكني أو تجاري أو كان مكان كبير أو صغير، ويستطيعون إجراء الإصلاحات اللازمة بسرعة وفعالية.
  • الوقاية من التلف: تساعد شركات كشف تسربات المياه في الحد من التلف التي يمكن أن تحدث بسبب التسربات المائية، مثل تلف الأسطح والجدران والأثاث. مما يساعد في تقليل التكاليف التي يجب دفعها مقابل الإصلاحات والترميم.
  • الوقاية من الأمراض: تساعد شركة كشف تسربات المياه في الوقاية من الأمراض الناتجة عن الرطوبة والعفن والفطريات، حيث يتم إزالة المياه الراكدة والعفن بشكل فعال وتعقيم المكان للحفاظ على صحة الأفراد وضمان عدم عودة التسربات مرة أخرى.
  • الصيانة الدورية: تقدم بعض شركة كشف تسربات المياه بالرياض العديد من الخدمات التي تخص الصيانة الدورية للمنازل والمباني للتأكد من عدم وجود تسربات جديدة. وإجراء الإصلاحات اللازمة إذا لزم الأمر، مما يساعد في تقليل التكاليف المترتبة على الإصلاحات والترميم.

لمعرفة المزيد عن خدماتنا

الاتصال علي رقم 0573354954

شركة الكشف عن التسريبات بالرياض

عوامل اختيار أفضل شركة كشف تسربات المياه بالرياض

هناك عدة عوامل يجب عليك أن تقوم باتخاذها في الاعتبار عندما تقرر أن تقوم بالبحث عن شركة كشف تسربات المياه في الرياض. والتي تتوافر جميعها في شركتنا ومن أهم هذه العوامل الآتي:

  • التخصص والخبرة: يجب التأكد من أن الشركة لديها فنيون ومهندسون متخصصون في كشف التسربات ولديها خبرة كافية لسنوات طويلة في هذا المجال.
  • التقنيات المستخدمة: يجب التأكد من أن الشركة تستخدم التقنيات الحديثة والمتطورة لكشف التسربات بدقة عالية. مثل الكاميرات الحرارية وجهاز السمع الإلكتروني.
  • السرعة في الاستجابة: يجب اختيار شركة تتميز بالسرعة في الاستجابة والتعامل مع حالات الطوارئ في اسرع وقت ممكن. حيث يجب أن تكون الشركة متاحة على مدار 24 الساعة لتوفير أكبر قدر من الخدمات لجميع العملاء.
  • السعر: يجب مقارنة أسعار الشركات المختلفة والتأكد من أن السعر متناسب مع جودة الخدمة المقدمة، حيث أن هناك العديد من الشركات تقدم خدمات فريدة ومتميزة وبأسعار تنافسية.
  • المصداقية: يجب التأكد من أن الشركة موثوقة وتحترم مواعيد العمل وتلتزم بالعقود المبرمة.
  • التقييمات والتوصيات: يمكنك الاطلاع على تقييمات وآراء العملاء السابقين للشركة والتأكد من جودة الخدمة المقدمة. وإذا كانت الشركة تمتلك حساب خاص على الإنترنت كل ما عليك هو الدخول إلى الصفحة وقراءة التعليقات التي تمت من قبل العملاء.

أسعار كشف تسربات المياه بالرياض

تعتبر شركة تسربات المياه بالرياض من أرخص الشركات الموجودة التي تقدم جميع أنواع الكشف عن التسربات بالرياض وأحيائها. لذا تقدمها بكفاءة وجودة عالية وأسعار تنافس الشركات الأخرى وتناسب جميع الفئات الاجتماعية. كما يمكنك بكل سهولة الحصول علي الخدمة كل ما عليك هو الاتصال بنا علي رقم 0573354954

ضمان عدم تكرار التسربات المائية بعد الإصلاح

يعتبر ضمان عدم تكرار التسربات المائية أمرًا هامًا للعملاء الراغبين في تصحيح مشاكل التسربات المائية في منازلهم أو مبانيهم التجارية أو الصناعية. وتتعهد شركة كشف تسربات المياه في الرياض بضمان عدم تكرار التسربات المائية بعد الإصلاح، ويتم ضمان عدم تكرار التسربات المائية بعد الإصلاح عن طريق إتباع بعض الخطوات الهامة مثل:

  • اكتشاف سبب التسرب الأساسي وإصلاحه بشكل صحيح وكامل.
  • استخدام مواد عالية الجودة ومناسبة لتصحيح التسربات المائية.
  • التأكد من تركيب الأنابيب والمواسير بشكل صحيح ومناسب.
  • إجراء فحص شامل للتأكد من عدم وجود أي تسربات أخرى.
  • توفير ضمان كتابي على الخدمة المقدمة وعلى عدم تكرار التسربات المائية بعد الإصلاح.

إلى هنا نكون وصلنا إلى نهاية المقال وقد تعرفنا على شركة كشف تسربات المياه بالرياض. وجميع المميزات التي تحصل عليها عندما تقوم بالتعامل مع شركة الكشف عن التسريب. حيث تعد شركة كشف تسربات المياه في الرياض من أهم الشركات التي توفر خدمات الكشف والإصلاح للتسربات المائية في المنازل والمباني التجارية والصناعية. وتتميز هذه الشركات بوجود فريق من الفنيين المتخصصين والذين يتمتعون بالخبرة والمهارة في تحديد مواقع التسربات وإصلاحها بشكل فعال وسريع. وتوفر شركات كشف تسربات المياه في الرياض أحدث التقنيات والأدوات اللازمة للكشف عن التسربات المائية بدقة عالية. وتقدم خدمات متكاملة تشمل الكشف والإصلاح والتنظيف والصيانة الوقائية للحد من حدوث التسربات في المستقبل.

Scroll to Top
تواصل معنا
💬 كيف يمكنني مساعتك؟
السلام عليكم 👋
كيف يمكنني مساعدتك؟
اتصل الان