افضل شركة عزل فوم في الرياض

نحن افضل شركة عزل فوم . حيث تتسم باستخدامها افضل المعدات الحديثة كما يعمل لدينا أقوى عمالة مدربة ومحترفة للتعامل مع جميع أنواع العزل. وتقديم عروض وخصومات شهرية مع تقديم ضمان مع الخدمة المقدمة ولمعرفة المزيد من التفاصيل برجاء التواصل معنا عبر الجوال 0573354954

افضل أنواع الفوم العازل

هناك أنواع عديدة تستخدمها شركة عزل فوم  منها:1- العزل بالبولي يورثان المطاط 2- عزل البولي يورثان الرغوي 3- عزل بولي يورثان المرن. كل من هذه الأنواع تعمل علي عزل السطح بشكل جيد من درجات الحرارة المرتفعة حيث تتسم الرياض بارتفاع درجات الحرارة. ولكن باستخدام عزل الفوم المناسب لسطح منزلك فانك توفر أموال كثيرة في استخدام المكيفات وأجهزة التدفئة.

فوائد عزل الفوم

يوجد الكثير من الفوائد التي يتميز بها عزل الفوم وهي:

  • الحد من استهلاك الكهرباء وزيادة الفواتير.
  • باستخدام العزل تمنع درجات الحرارة من الدخول والخروج لمنزلك. مما يجعل منزلك مريحا دائما.
  • يتميز عزل الفوم بانه يمنع تسرب المياه نهائيا.
  • كما يتميز بسهولة وسرعة تنفيذه .

ارخص شركة عزل فوم في الرياض 

للتواصل معنا علي رقم 0573354954

افضل شركة عزل فوم بالرياض

افضل شركة عزل فوم

يوجد العديد من شركات عزل الفوم ولكننا في شركةعزل فوم  متخصصين في مجال جميع أنواع العوازل سواء للأسطح او الخزانات. كما يوجد لدينا فريق عمل مدرب بأعلى جودة ولدية سرعة ودقة في الأداء ونستخدم معدات وأجهزة حديثة تساعد علي انجاز الوقت. لذا ان كنت تبحث عن افضل شركة عزل فوم بالرياض فلا تتردد عزيزي العميل من الاتصال بنا والاستفسار عن جميع الخدمات.

الفوم الأزرق العازل

يعد الفوم الأزرق من أنواع العوازل المستخدمة من قبل الشركات المتخصصة في مجال العزل. حيث يعمل علي حماية المباني والمنازل من الرطوبة والعوامل الجوية والتسربات ويتضمن عملة مراحل عديدة منها:

  1. تنطيف السطح أولا وعمل ترميم له للتأكد من عدم وجود أي تشققات.
  2. عمل رقبة زجاج تفصل بين الارضيات والحائط بالرمل والاسمنت.
  3. بعد ذلك نقوم بعمل العزل ونتركه يجف ويتم رش الماء علية للتأكد منة.

استخدام عزل الفوم الأزرق

يوجد الكثير من استخدامات عزل الفوم الأزرق المختلفة ومنها:

  • عزل السقف من العوامل والتغيرات الجوية
  • عزل حمامات المنازل وأيضا المسابح
  • عزل الخزانات من الداخل والخارج
  • عزل سطح الثلاجة للحفاظ علي الطعام

ارقام شركة عزل فوم في الرياض

شركة لؤلؤة السيف 0573354954

افضل شركة عزل فوم بالرياض

شركة عوازل اسطح

تتميز شركة عزل فوم بأنها من اولي شركات عزل الأسطح . كما تتميز بالفنيين المتخصصين والعمالة لديها وتقديمها ارخص الأسعار ومع ذلك تمتلك أفضل مواد العزل وأفضل الأدوات والأجهزة الحديثة. كما نقدم جميع خدمات العوازل من أسقف وخزانات وحمامات ومسابح وغيرها الكثير من الخدمات.كما يوجد لدينا فروع في جميع المملكة.

أكبر شركات عزل أسطح بالقصيم

أسعار عزل الفوم

يوجد الكثير من الشركات التي تعمل علي عزل الفوم  ولكنها أيضا تستخدم أسعار مبالغ فيها. ولذلك يفكر العمير بأنها شركات جيدة لارتفاع أسعارها  وكننا في شركة عوازل نعمل علي توفير الأسعار لتكون بمتناول جميع المواطنين.

عزل الاسطح من الحرارة بالفوم

يعتبر عزل الاسطح بالفوم من أفضل الأنواع علي الاطلاق. فهو يعمل علي حماية المباني والشركات من تغيرات العوامل الجوية التي قد تؤدي الي وقوع المنزل لذلك يجب الاستعانة بشركات عزل فوم متخصصة بالرياض. كما يعتبر تكلفته بسيطة مقارنة بالعوازل الأخرى. فاذا كنت تبحث عن افضل شركة عزل فوم بالرياض فلا تقلق من الاتصال بنا

عزل فوم مائي وحراري

يتميز عزل الفوم بأنه يمكن استخدام معه في نفس الطبقة عزل مائي وعزل حراري. وبالتالي لا يحتاج الي وقت ومجهود كبير كما ان عمره كبير يصل الي 15 سنة وأكثر. كما يتميز أيضا بان سعره منخفض بالمقارنة مع أنواع العوازل الأخرى كما انه مادة عازلة صلبة ولا تنمو عليها البكتيريا.

Scroll to Top
تواصل معنا
💬 كيف يمكنني مساعتك؟
السلام عليكم 👋
كيف يمكنني مساعدتك؟
اتصل الان