تنظيف وعزل خزانات| شركة لؤلؤة السيف

تنظيف وعزل خزانات تعتبر واحدة من الأعمال الهامة التي لابد من أن تتم وفق مجموعة من الطرق والخطوات الخاصة من أجل القيام بالتخلص من كل الطحالب والأتربة التي تكون مترسبة داخل الجدار الخاص بالخزان.

وذلك من اجل منع تكون البيئة التي تعتبر مناسبة من أجل نمو البكتيريا، وبذلك تكون المياه الخاصة بالخزان نقية وصالحة للشرب.

تعتبر شركتنا واحدة من أهم الشركات التي تعمل في مجال تنظيف الخزانات وعزلها من خلال استخدام المواد التي تكون مخصصة لذلك، والتي يتم استيرادها من الخارج.

كما أن الشركة تعمل على توفير العديد من الأدوات والمعدات التي تكون مخصصة من أجل إزالة كل الشوائب والأتربة التي تكون متراكم داخل الجدران الخاصة بالخزان، لذا سوف نتحدث حول طريق التنظيف والعزل للخزانات.

أكبر شركات التنظيف وعزل الخزانات

للتواصل 0573354954​

أكبر شركات التنظيف وعزل الخزانات

شركة تنظيف وعزل خزانات

تعتبر شركة تنظيف وعزل خزانات هي الشركة الرائدة التي تعمل على تنظيف وعزل ككل الخزانات مهمها كل حجمها أو أنواعها المتنوعة والمتعددة، حيث من الممكن أن تتعرض الخزانات إلى وجود بعض من الطحالب أو الأتربة على الجدران الخاصة بها.

أو تساقط بعض من الشوائب في الخزان في حالة ما لم يكن محكم الإغلاق بشكل جيد، أو يتعرض للتسرب بأي شكل من أشكاله.

لذا فإن الشركة تساعد في العمل على عزل وتنظيف الخزانات مهما كان حجمها وسواء كانت تلك الخزانات هي خزانات علوية أو سفلية، حيث أن شركة تنظيف وعزل خزانات تمتلك فريق عمل رائع والمكون من أمهر وأهم العاملين والفنيين والمتخصصين في العمل على تنظيف الخزانات.

كما أنهم مدربين على اعلى مستوى من أجل تقديم الخدمة المميزة لكل العملاء، كما أن الشركة تعمل على استيراد المواد المخصصة للعزل والمنظفات من الخارج، حيث أنها تعتبر أمنة للغاية على صحة الإنسان، كما أنها تكون ذات جودة عالية للغاية، وتعمل على عزل الخزانات بمنتهى الدقة.

أنواع الخزانات

يوجد نوعان من الخزانات وهو الأكثر انتشارا في كل مكان، وتلك الخزانات هي كالتالي:

  •  الخزانات الأرضية، وهي تكون عبارة عن الخزانات التي تتواجد في أفنية المنزل.
  •  الخزانات العلوية، وهي التي في الغالب ما تتواجد في الأسطح الخاصة بالمنزل وكل الأجزاء العلوية من المنزل، كما أنه يتواجد منها خزانات الصاج، وأيضاً خزانات الألياف الزجاجية.
  •  بالإضافة إلى الخزانات المصنوعة من الخرسانة المسلحة، كل ذلك بالإضافة إلى خزانات البلاستيك.

طرق تنظيف خزانات المياه

يوجد مجموعة من الطرق التي تقوم بإتباعها شركة تنظيف وعزل خزانات، ومن أهم تلك الطرق هي التي نقوم بالعمل على عرضها في النقاط التالية:

الطريقة الأولى:

  •  نقوم في البداية بالعمل على إغلاق كل المنافذ والصمامات الخاصة بالمياه، وبالأخص التي تعمل على تزويد الخزان بالمياه، أو العمل على إغلاق المحبس الذي يتواجد بجوار العديد الخاصة بالمياه.
  • ونقوم بالعمل على تحريك الرواسب التي تتواجد في جدار وقاع الخزان وذلك من أجل أن يعمل بمنتهى السهولة على إزالة كل الرواسب وأيضاً التخلص منها بطريقة فورية عن طريق التحريك المستمر، حتى تصبح المياه عكرة من تلك الرواسب.
  •  وبالتالي نعمل على استخدام الفرشاة والتي تساعدنا في القيام بالتخلص من كل الرواسب والبقايا التي تتواجد داخل الخزان.
  •  نقوم بالعمل على فتح الصنبور الخاص بالمياه من أجل العمل على تصريف المياه العكرة المتواجدة في الخزان، ومن الأفضل العمل على فتح الصنبور من أجل عدم انتشار المياه التي تكون متعلقة بالرواسب في الخزان.
  •  ونقوم بالعمل على إخراج المياه التي تكون متعكرة في الخزان، والتي تكون عن طريق الصنبور، أو عن طريق أي وسيلة تكون متاحة، ولكن لابد من القيام بترك المياه داخل الخزان على ارتفاع حوالي 30 سم.
  •  ونقوم بالعمل على دفع الماء النظيف إلى الخزان عن طريق القيام بفتح المصدر الخاص بالماء من الصنبور الذي يكون مقترب، حتى يتم التخلص بشكل نهائي من المياه العكرة، ومن بعد ذلك يتم القيام بإغلاق الصنبور.

الطريقة الثانية:

داخل شركة تنظيف وعزل خزانات، من الممكن العمل على استخدام الكلور في تلك الطريقة، وهي التي تكون كالتالي:

  1. نقوم بالعمل على استخدام كل الاحتياطات الأمنية عن طريق القيام بارتداء نظارة تكون واقية للعين، وايضاً ارتداء القفازات المخصصة لليدين.
  2.  نقوم بالعمل على وضع حوالي 15 مللي من مادة الكلور، وفي كل من 200 لتر من الماء.
  3. وعلى أن يتم العمل على وضع الكلور في الجزء العلوي من خلال الخزان، بالإضافة إلى القيام بتركه لفترة من الممكن أن تصل لحوالي 60 دقيقة.
  4.  نقوم بالعمل على فتح الصنابير المخصصة للماء البارد، وذلك من أجل القيام بطرد الماء من داخل الخزان ووضع الكلور لفترة تدوم لحوالي دقيقة واحدة فقط.

في حالة ما قد ظهر رائحة الكلور في المياه فلا داعي للقلق، حيث أنها من الممكن أن تظهر في الحالات التي يضع فيها كميات كبيرة من الكلور، وهى التي يمكن أن ترحل بعد مرور حوالي يومين.

أفضل أنواع الخزانات

للاتصال 0573354954​

أفضل أنواع الخزانات

أفضل طرق عزل خزانات المياه

هناك مجموعة من الخطوات الهامة التي تقوم بها شركة تنظيف وعزل خزانات، أثناء العمل على عزل الخزانات من الداخل والخارج، وهي التي تعمل على حماية الخزانات ولا يحدث بها أي تسرب على الإطلاق، ومن أهم تلك طرق التنظيف هي التالي:

 طرق عزل الخزان من الداخل:

هناك مجموعة من الخطوات التي يقوم باتباعها فريق العمل الخاص بالشركة، ومن أهم تلك الخطوات هي التالي:

أولا:

نقوم بالعمل على فحص الخزان بطريقة جيدة للغاية، والقيام بالتعرف على كل الأماكن التي تكون متضررة من قبل أن نقوم بالعمل على تطبيق المادة العازلة على الخزان أو المواسير التي تتواجد داخله، وهي التي تعمل على حمايته من كل العوامل الخارجية والتي منها ضوء الشمس ودرجات الحرارة المرتفعة.

ثانياً:

نقوم بالعمل على استخدام المواد التي تكون عازلة والتي لا تتفاعل مع الأجسام المتواجدة في الخزان، والتي لا تحدث به أي مشاكل أو أضرار خطيرة.

قد يهمك أيضاً: افضل الطرق لتنظيف وعزل الخزان

ثالثا:

تختار أفضل شركة تنظيف وعزل خزانات فنيين متخصصين في تطبيق العوامل داخل الخزانات بمنتهى العناية الشديدة، حتى يصبحوا قادرين على أن يقوموا بالعمل على جمع كل الامور التي تخص تلك المواد التي تكون عازلة للخزان بأفضل المستويات، حتى لا يحدث بها أي ضرر في حالة القيام بالاحتفاظ بالماء.

رابعاً:

نفحص كل الخزانات وذلك من أجل التأكد من كونها خالية من أي عيوب وذلك من بعد العملية الخاصة بالعزل.

خامساً:

نساهم في القيام بطلاء الداخلي من خلال استخدام كل المواد العازلة والتي تساهم في الحماية من الطبقة التي تكون عازلة، والعمل على حمايتها لفترة تكون طويلة من دون أن تصاب بأي ضرر ممكن.

طريقة عزل الخزان من الخارج

أن شركة تنظيف وعزل خزانات هي التي تهتم بالعمل على عزل الخزانات من الخارج، وبالأخص في حالة وجود تسربات الحرارية والتي من الممكن أن تتسبب في نمو الطحالب داخله، بالإضافة إلى تلوث المياه التي تتواجد في الخزانات، ومن أهم تلك الخطوات هي التالية:

أولاً:

نعمل على تنظيف الخزانات من الخارج بطريقة تكون جديدة للغاية، من خلال استخدام المنظفات التي تكون خاصة بها، وأيضاً باستخدام الفرش التي تعمل على إزالة كل الشوائب والأتربة التي تكون عالقة فوق الخزان من الخارج.

ثانياُ:

نقوم بالعمل على اختيار العوازل التي تعتبر مناسبة من أجل عزل الخزانات والتي منها مادة البيتومين.

ثالثاً:

نوفر لك أقل تكلفة ممكنة من أجل عزل الخزانات، وذلك حتى نقوم بالعمل على مساعدتك في حمايتها من القيام بالتعرض إلى أي أضرار أو حدوث تغيير في الخواص الخاصة بالماء والذي يكون متواجد داخلها.

رابعاً:

اختيار البيتومين في العمل على العزل الخارجي، وذلك لأن لديه قدر كبير للغاية من عدم حدوث تفاعل مع مياه الأمطار أو درجات الحرارة العالية.

خامساً:

نستخدم الاجهزة التي تكون مخصصة من أجل تسوية الخزانات الخرسانية من الخارج وذلك من بعد العملية الخاصة بالعزل، ونقوم بالاهتمام بكل وسائل الأمان التي تكون متاحة لك أثناء العمل على عزل الخزانات، حتى اانا نقوم بحمايتها من أى ضرر.

أفضل مواد العزل والتنظيف التي نستعملها

للمزيد من التفاصيل 0573354954​

أفضل مواد العزل والتنظيف

اهمية الفوائد من عزل خزانات المياه

أن شركة تنظيف وعزل خزانات تقوم بالعمل على توضيح ما هي أهم الفوائد التي تحصل عليها بمجرد العمل على عزل الخزانات، ومن أهم فوائده هي التالي:

  •  يقوم عزل خزانات المياه على القيام بحماية كل الجدران والأساسيات الخاصة بالمباني والعقارات من كل الأضرار التي تكون ناتجة عن تسرب المياه في داخلها.
  •  من الممكن أن تسبب المياه بوجود رطوبة داخل مواد التسليح والجدران وهو بالتالي يؤدي إلى حدوث انهيار في المبني بالكامل.
  •  كما أنه يعمل على حماية الهياكل الخاصة بالمباني، وحمايتها من الهبوط، وذلك نظراً لحمايته التربة من تسربات المياه والتي من الممكن أن تجعلها تهبط عن مستواها.
  •  بالإضافة إلى أن العمل على عزل الخزانات من الممكن أن يعمل على الحفاظ على المياه وايضاً ترشيد استخدامها وهو ما يؤدي إلى حدوث انخفاض في القيمة الخاصة بفاتورة المياه.
  • كل ذلك إلى جانب القيام بالحفاظ على نظافة وصحة المياه التي تتواجد داخل الخزان من التعرض للفيروسات والبكتريا والتي من الممكن أن تختلط بالمياه.
  •  يقوم بالحفاظ على رائحة وطعم المياه الخاص بالشرب، ومنع إصابتها بأي من المواد الخاصة بالتلوث.

أفضل مواد العزل

تتعدد المواد التي يتم القيام باستخدامها من أجل عزل الخزانات، وأن شركة تنظيف وعزل خزانات، تقوم بالعمل على توفير كل تلك الأنواع وهي تجعل العميل يقوم باختيار نوع العزل الذي يكون مناسب له، ومن أهم مواد العزل هي التالي:

1- العزل بالألواح المعدنية

تعتبر واحدة من أهم طرق العزل التي لابد من العمل على استخدامها من قبل العديد من المتخصصين في شركة تنظيف وعزل خزانات للقيام بتركيب مجموعة من العوازل المعدنية فوق الغلاف الخارجي للخزان، من بعد القيام بتجهيزها من أجل تركيب هذا العزل.

يستخدم هنا مجموعة متنوعة من العزل الحراري والمائي داخل الخزان، والذي يكون على الجدران الخارجية والمكشوفة من الخزانات الخرسانية التي تتواجد فوق الأرض.

تعمل تلك الألواح على القيام بعكس الضوء الخاص بالشمس القوي، مع العمل على تقليل النسبة الخاصة بالحرارة والتي تكون نافذة في الخزان، كما أنها تقوم بعملية لمساعدة كل قطرات المياه من أجل الانزلاق على سطح الخرسانة، وبالتالي يتم عزل الحرارة والماء بها بتلك الطريقة.

ولكن لا يتم استخدامه مع الخزانات الأرضية، لكونه قابل للتحلل نتيجة التربة والمياه الجوفية.

2- عزل البيتومين

يعتبر هو من أكثر أنواع العزل انتشارا وشيوعاً بالنسبة إلى شركة تنظيف وعزل خزانات، حيث يتم العمل على استخدام البيتومين الذي يكون سائل وأيضاً مؤكسد وصديق للبيئة، وهو يعتبر من أسهل الطرق التي يتم استخدامها من أجل عزل كل الاساس الخرساني، من بعد القيام بتثبيته فهو يستخدم لعزل كل الأسطح من المياه الخاصة بالأمطار.

فيتم العمل على وضع الطبقة الإسمنتية على الخزان حتى يجف، ومن ثم يتم وضع البيتومين المؤكسد فوقه حتى يصبح متلاصق بقوة به ونقوم بتركه حتى يصبح جاف تماماً.

وأن هذا العازل يعتبر من أهم الأنواع عند العمل على عزل القاعدة الخاصة بهيكل الخزان، وعزل كل الخزانات الأرضية بالأسلوب الصحيح.

3- عزل لفائف البيتومين

حيث أن تلك اللفائف تعتبر من طرق العزل الهامة الخاصة بالخزانات والتي تكون متاحة لدي شركة تنظيف وعزل خزانات، وذلك لأن استخدام تلك اللفائف تعتبر هي المعالجة في عملية العزل، ويعمل على عزل الخزان بمنتهى الإحكام، كما أنه يعطي درجة عالية من الصلابة، وذلك بسبب التصاقها القوي في الخرسانة.

4- عزل الرغوة الإسمنتية

يعتبر هو المناسب للغاية في العمل على عزل كل الأسطح الداخلية لخزانات المياه، وهى تعتبر من أفضل أنواع العزل المائي والحراري للخزانات، كما أنه يتم استخدامه من قبل شركة تنظيف وعزل خزانات، حيث من الممكن أن يدوم هذا العزل لفترة كبيرة من 15 إلى 20 عام تقريباً، وذلك بالإضافة إلى أنه يكون محافظ على قوته وصلابته.

ومن الممكن العمل على تعريفها على أنها خليط يكون مكون من الرمل والإسمنت بالإضافة إلى بعض من المواد الكيميائية التي لابد من العمل على خلطها داخل خلاط يكون خاص بها، وذلك من أجل الحصول على تجانس قوي، ويتم العمل على ضخ هذا الخليط في الخزان حيث أنه يعمل على صنع خليط من فقاعات الهواء، وهو ما قد جعل حجمة يصبح زائد وأيضاً خفيف من حيث الوزن.

5- عزل البلورات البيتومين

أن عزل البلورات يعتبر واحد من أهم وأفضل أنواع العزل التي تقوم باستخدامها شركة تنظيف وعزل خزانات، هو الذي يعمل على حماية الخزانات من أهم المشاكل التي من الممكن أن تعمل على تدمير كل أنواع عزل خزانات المياه المتنوعة والأسطح أيضاً،.

حيث أنه عن طريقها يتم العمل على إغلاق كل الشقوق والمسام بطريقة أفضل من كل أنوع العزل الأخرى، وذلك لكونه يتعمق بها حتى من الممكن أن يصل لحوالي 90 سنتم من العمق الخاص بالخزان.

مميزات شركة تنظيف وعزل خزانات

هناك العديد من المميزات التي تتمتع بها شركة تنظيف وعزل خزانات، والتي جعلت كل العملاء يثقون بها، ومن أهم تلك المميزات هي التالي:

  1. أن الشركة تقوم بالعمل على توفير أهم وأفضل مواد التنظيف ومواد العزل التي تستخدمها من أجل الخزانات، والتي يتم استيرادها من الخارج من أجل الحصول على أعلى جودة ممكنة.
  2. كما أنها تمتلك فريق عمل يكون مخصص من أجل تنظيف وتعقيم وعزل الخزانات بمنتهى الجودة والدقة، والذي يكون على أتم الاستعداد لتقديم خدماتهم في أي وقت وتحت أي ظروف.
  3. تملك الشركة كل الأدوات والمعدات المتطورة والحديثة والتي تكون خاصة بتنظيف الخزانات، ومعدات أخرى تكون من أجل عزل الخزانات.
  4.  تعمل الشركة على تقديم الخدمات الخاصة بها على مدار 24 ساعة، بالإضافة إلى الإجازات الرسمية والأعياد.
  5.  تمتلك الشركة الخبرة الكبيرة في هذا المجال والتي من الممكن أن تصل ل 20 عام في هذا المجال، وذلك فهي قادرة على حل كل المشاكل التي تعاني منها.
  6. كما نمتلك فروع في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية
أفضل شركات عزل فوم بالخرج

 

في نهاية هذا المقال قد قمنا بالتحدث حول شركة تنظيف وعزل خزانات، وكل النقاط الهامة التي تدور حولها.

 

 

Scroll to Top
تواصل معنا
💬 كيف يمكنني مساعتك؟
السلام عليكم 👋
كيف يمكنني مساعدتك؟
اتصل الان