شركة عزل أسطح بالدمام0573354954|شركة لؤلؤة السيف

مرحبا عزيزي العميل هل تبحث عن شركة عزل أسطح بالدمام حيث يعتبر ارتفاع درجات الحرارة هو من أكثر المشكلات التي يعاني منها الأشخاص في المملكة العربية السعودية، وذلك لأن الارتفاع في درجات الحرارة يؤثر على المباني أو المنشآت أو المنازل السكنية وهو ما جعل كل الأشخاص يتجهون إلى شركتنا لمعالجة هذا الارتفاع من خلال عزل الأسطح وتركيب عوازل حرارية على الأسطح الخارجية من المنزل، لتفادي الآثار السلبية الممكن حدوثها ولتقليل فواتير الكهرباء الشهرية العالية بفعل تشغيل المكيفات.

أفضل شركة عزل بالدمام

للتواصل معنا 0573354954

أفضل شركة عزل بالدمام

 شركة عزل أسطح في الدمام

تعد شركة عزل أسطح بالدمام من الشركات التي تضع لكم الحلول المميزة لكل مشكلة تسربات الماء خلال فصل الشتاء ومشكلات الزيادة في درجات الحرارة خلال فصل الصيف، حيث تقوم شركتنا بتركيب العوازل المانعة للماء والارتفاع في درجات الحرارة وحل التسرب إلى داخل المنازل، وذلك للمحافظة على كفاءة السطح وجودته.

ويضاف لذلك تقوم بحل المشكلات الماء خلال فصل الشتاء وزيادة درجة الحرارة خلال فصل الصيف وبالتالي فإن هذه النقاط تدل على تفوق شركتنا في عزل الأسطح ويبين أهمية شركاتنا في ذلك المجال.

ويجدر بالذكر أن درجات الحرارة العالية تؤدي إلى الكثير من المشكلات الجانبية، لذلك إذا كنت تبحث عن أحسن شركة لعزل الأسطح في الدمام، فعليك بالاستعانة بشركتنا فهي تقدم لكم الأسعار التنافسية والرخيصة.

 أهمية عزل الأسطح في الشتاء

عزل الأسطح في الشتاء يؤدي إلى العديد من الفوائد التي تجعلك تريد أن تحصل على خدمات العزل الخاصة بنا وهذه الفوائد تتمثل في التالي:

  • منع تسربات الماء في المنازل، وذلك لأن العزل المائي للأسطح يؤدي إلى عدم تسرب الماء إلى مواد البناء، وذلك يؤدي إلى العديد من الفوائد حيث إن تسرب الماء لمواد البناء يعمل على تلف الأسطح.
  • منع تسربات الماء في المنازل، وذلك لأن العزل المائي للأسطح يؤدي إلى عدم تسرب الماء إلى مواد البناء، وذلك يؤدي إلى العديد من الفوائد، حيث إن تسرب الماء لمواد البناء يعمل على تلف الأسطح التخلص من التصدعات.
  • التخلص من التصدعات في المباني الأسمنتية للأسطح وذلك، لأنها تعمل كحاجز بين الماء والأسطح.
  • شركتنا معتمدة على مجموعة من أحسن المواد العازلة التي تزيد من قدرات العزل للأسطح من العوامل الخارجية.
  • رفع جودة المحافظة على الأسطح من أي عوامل ضارة خارجية.

 أهمية عزل الأسطح في فصل الصيف

يعد فصل الصيف من الفصول السيئة في المملكة العربية السعودية وذلك بسبب الارتفاع الشديد في درجات الحرارة، لذلك تقدم لكم شركتنا العزل الحراري، كي لا تدخل الحرارة أو الرطوبة إلى المنزل، ومن فوائد عزل الأسطح من درجات الحرارة العالية التالي:

  • حل مشاكل الارتفاع في درجات الحرارة، حيث يتم استهلاك كمية كبيرة من الطاقة لأن العزل الحراري يؤدي إلى عدم استهلاك كمية كبيرة من الطاقة الكهربائية بسبب عدم تشغيل جهاز المكيف.
  • المحافظة على أجهزة المكيفات من الضرر أو التلف.
  • احتفاظ المبنى بدرجة الحرارة الخاصة به عندما تقارن بالحرارة الخارجية.
  • عدم استهلاك كمية كبيرة من الطاقة، لأن العزل الحراري يؤدي إلى عدم استهلاك كمية كبيرة من الطاقة الكهربائية بسبب عدم تشغيل أجهزة المكيف.
  • استعمال المواد المانعة لتسرب الحرارة العالية في جودتها.

أرخص شركة عزل خزانات بالدمام

للتواصل معنا 0573354954

عزل خزانات بالدمام

 أفضل شركة عزل أسطح بالدمام

تعد شركتنا هي من أفضل الشركات الموجودة بالمملكة العربية السعودية، وذلك لتقديمها الحل لمشكلات الحرارة العالية والماء المتسرب إلى منزلك وهو ما جعل شركتنا مميزة، لذلك إذا كنت تريد الحصول على خدمات عوازل الأسطح.

فعليك بالتواصل معانا في أسعارنا رخيصة، ونحن نستخدم المواد العازلة للماء والحرارة العالية في جودتها والحديثة مثل مادة البولي يور ثان والمعروفة باسم عزل الفوم. حيث إن عزل الفوم من أحسن أنواع العوازل إلى الأماكن ذات الحرارة العالية، كما أنه سهل جداً في التركيب.

 خطوات عزل الأسطح بالدمام

تقوم شركتنا ببعض الأساليب والخطوات الفاعلة في عزل الأسطح وهذه الخطوات تتمثل في التالي:

  • تتلقى خدمة العملاء اتصال من العاملين حول الخدمة التي يريدها في وقت سريع.
  • تنفذ الإجراءات الضرورية التي تهيئ سطحك إلى العزل مثل تنظيفه بطريقة كاملة، ويضاف لذلك اختيار الطريقة المراد اتباعها في العزل.
  • بعدما ينظف السطح بطريقة جيدة يختار الفنيين طريقة العزل التي تريدها إن كان عزل حراري أم عزل مائي.
  • يتم خلط مجموعة من المواد المستعملة في العزل عن طريق الماكينات الحديثة الخاصة بالخلط.
  • نمرر الطريقة النهائية للعزل على السطح كله بشكل احترافي.
  • يراجع العمل الذي قام به الفنيون في النهاية عن طريق أطقم المراقبة الخاصة بالشركة.

 مميزات شركة عزل الأسطح بالدمام

تتميز شركة عزل أسطح بالدمام بالعديد من المميزات التي جعلتها من أحسن الشركات التي توفر لكم خدمات عزل الأسطح بشكل مثالي. وتلك المزايا تبين مدى استعمالنا للطرق المثالية كي يتعامل العميل معنا حتى فترات طويلة، وهذه المميزات تتميز في التالي:

  • نستطيع توفير مختلف خدمات العزل لكافة الأسطح بشكل احترافي ودقيق وثابت عن طريق طواقم العمل التي تخصنا.
  • الشركة لديها مجموعة ضخمة من المواد الخاصة بالعزل والمتميزة بالجودة العالية حيث تستورد المواد العازلة من قبل الشركات العالمية الكبرى والموثوقة وذلك بعدما ساعدنا في تقديم خد مات ينعزل الأفضل في المملكة العربية السعودية
  • شركتنا تستعمل الأجهزة الحديثة والمتخصصة في أمور العزل، حيث تعتمد الشركة على التكنولوجيا الحديثة والمتطورة في أعمالها.
  • لدينا القدرة على عزل كافة الأسطح بمختلف المساحات وفي أوقات سريعة جداً.
  • الخدمات التي نوفرها لكم مضمونة فنحن نوفر لكم خدمات العزل بشكل مثالي وبنوع ذات الجودة العالية.
  • نوفر لكم مجموعة من الخصومات على خدماتنا في المملكة العربية السعودية والتي جعلت شركتنا هي الأفضل على الإطلاق.

الاستعانة بشركات عزل الفوم بالدمام

علي رقم 0573354954

عزل فوم بالدمام

 شركة عزل فوم بالدمام

حال أنك بحاجة إلى شركة توفر لك على الاستراتيجية الخاصة بالعزل بالفوم في الدمام. فإن شركاتنا هي الخيار الأفضل أمامك، حيث إن الفوم انتشر في المملكة العربية السعودية ومعروف بأنه من أحسن مواد عازلة للحرارة والماء في وقتنا الحالي.

لذلك عليك بالتواصل معنا عزيز العميل لأن شركتنا توفر لك مميزات في استخدامه الفوم في العزل مثل أن العزل باستعمال الفوم من الخدمات الرخيصة التي توفرها لكم شركاتنا والعزل بالفوم موفر جداً. كما أن مادة الفوم لا يتأثر بالحرارة أو الماء إن كان في تغير شكلها وهو ما جعل العزل بالفوم هو من أحسن أشكال العزل.

 عازل حراري 

العزل الحراري للأسطح يمنعنا من الحرائق، كما أن هناك نوع من العزل يسمى بالعزل المائي ويتم استعماله كي تحميك من ماء المطر الغزير المحتمل تسربه إلى المنازل. ويؤدي إلى العديد من الأضرار.

وهناك نوعين من العزل المائي الأول وهو العزل الإيجابي وتلك الطريقة هي المنتشرة في العزل المائي للسطح. حيث يتم فيها عزل السطح بشكل صحيح وبشكل جعل الماء ينجرف إلى موضع الصرف. ولذلك فإن تلك الطريقة تكلفتها عالية لكن توفر لكم ضمان كبير من تسربات الماء إلى المنازل.

والنوع الثاني وهو العزل السلبي ونلجأ إلى تلك الطريقة إذا صعب عمل العزل الإيجابي. لكن تلك الطريقة غير منتشرة، حيث يتم فيها عزل السطح في الموضع الذي يقابل تساقط المطر.

ويجدر بالذكر أن شركتنا هي من أفضل الشركات التي تتعامل مع العميل وتتعاقد معه أو مع شركات أو  العقارات أو المصانع. وذلك لأن أصبح الشركات والمنازل والعمارات معرضة دوماً إلى حدوث واندلاع النيران بفعل الارتفاع الشديد في درجات الحرارة بفعل الاحتباس الحراري. ولذلك توفر شركتنا جميع الخدمات التي تريدها لحماية الأسطح من الحريق.

 أهمية العزل للأسطح في الدمام

يعمل العزل على حماية أسطح المنازل والمحافظة على درجات الحرارة وله الكثير من الفوائد والمتمثلة في هذه النقاط:

  • العزل يمنع الأضرار السلبية على السطح وذلك لأن مادة العزل مميزة بصلابتها العالية.
  • مادة العزل لها دور في المحافظة على الصبة من التعرض العديد من المشكلات.
  • المحافظة على حديد الخرسانة من التعرض للصدأ وبالتالي يصبح منزلك آمن.
  • يعمل على عدم إصابة منزلك بتسربات المياه، وذلك للمحافظة على الشكل الداخلي للمنزل.
  • يحمي عزل المنزل من التعرض لبعض المخاطر مثل الرطوبة.
  • المحافظة على منزلك من الزيادة في درجات الحرارة والتي قد تؤدي إلى حدوث مشكلات في المنازل.
  • منع التسربات في درجات الحرارة وذلك ما يؤدي إلى موازنة الحرارة الداخلية للمنزل.
  • للعزل دور أساسي في توفير الكهرباء وبالتالي توفير الأموال.

للتحدث معنا 0573354954

افضل شركة عزل حراري

 الأضرار المعرض لها الأسطح

تسرب المياه بكم كبير على الأسطح والرطوبة والارتفاع الشديد في درجات الحرارة كل ذلك يؤدي إلى حدوث أضرار كبيرة على السطح خلال فصل الشتاء وفصل الصيف. حيث إن الارتفاع في درجات الحرارة وتركيزها على الأسطح خلال فصل الصيف يتسبب في حدوث العديد من المشكلات مثل تسرب الحرارة إلى المبنى من الداخل وبالتالي ترتفع درجات الحرارة داخلية لمنزلك، وهو ما يزيد من استعمالك المراوح والمكيفات.

ومن المعروف أن المكيفات هي من الأجهزة الكهربائية المستعملة بكثرة، وذلك يؤدي إلى زيادة فواتير الكهرباء بطريقة كبيرة وهدر الأموال.

أما عن فصل الشتاء ففيه يتساقط ماء المطر على السطح لفترات كبيرة. وذلك يؤدي إلى صدأ الحديد في الخرسانة وتأكل الصبة وتعرضها للكثير من التصدعات والشقوق والتشققات، وذلك يحدث ضرر بالمبنى، لذلك عليكم بالاستعانة بشركتنا لتفادي حدوث أي من هذه الأضرار عن طريق عزل الأسطح في الدمام.

 احتياطات أثناء عمل العزل للأسطح

يتم رش مواد العزل بسمك محدد حوالي 3 سم ثم ترش مواد العزل على السطح بطريقة صحيحة، كي تتأكد من عدم وجود أي ثقوب ومواد العزل ترش بمادة الأكليريك لحماية عزل الفوم بطريقة كاملة من أي عوامل جوية مثل الحرارة العالية أو المطر الغزير.

حيث إن مادة الأكليريك من مواد العزل ضد الرطوبة خلال فصل الصيف ومانعة لوصول ماء المطر لمدة العزل خلال فصل الشتاء والمواد العازلة تستعمل في سطح المنازل وفي الأسطح المعدنية والأسطح الخرسانية. حيث يكون ذلك العزل عازل حراري وعازل مائي أي عازل ثنائي، لذلك يتم استعماله في الأماكن الحارة بشكل كبير.

 نصائح شركات عزل الأسطح بالدمام

توصل لكم شركة عزل الأسطح بالدمام باقة من الإرشادات والنصائح التي لا بد من تنفيذها عند القيام بالعزل، وهذه النصائح متمثلة في التالي:

  1. تأكد من أن المواسير قوية وسليمة ومدى كفاءة الوصل الخاصة بالماء قبل القيام بالعزل.
  2. التأكد من أن السقف أو الجدار ليس فيه تسريبات ماء من قبل، كي يتم العزل بالطريقة الصحيحة.
  3. تنظيف الأسطح جيداً قبل عمل العزل، كي لا يكون هناك أي فواصل بين المواد العازلة والأسطح لكي لا تتكون الفطريات.
  4. تحديد المواد العازلة المناسبة وتتم عمليات العزل حسب الشركات المتخصصة بما يتلاءم مع العوامل الجوية المختلفة والظروف المحيطة.

 أنواع العوازل المناسبة للأسطح في الدمام

هناك الكثير من العوازل المستعملة في عمليات العزل للأسطح في المملكة العربية السعودية، وهذه العوازل ممثلة في التالي:

  • العزل بالفوم.
  • العزل بالبيتومين.
  • عزل بلوريا.
  • استخدام العزل الأسمنتي أو العزل الخرساني.
  • العزل عن طريق السيراميك.

للاستفسار عن جميع خدماتنا

الرجاء التواصل علي 0573354954

مميزات عزل الفوم

 مميزات عزل الفوم

الفوم هو من المواد العازلة التي ترش في المكان باستعمال مسدس ويمكن استعمال الفوم على الألواح الخرسانية أو الأسطح أو الأرضيات، كي تقلل من تسربات الماء والحرارة والهواء ويتم عمل العزل للأسطح بالفوم في السعودية بالتالي:

  1. عزل الفوم يحمي المنزل من أشعة الشمس الضارة والأمطار الغزيرة أيضاً.
  2. يوفر الطاقة ويوفر معدل الكهرباء وذلك من خلال خفض فاتورة الكهرباء عن طريق تقليل فواتير المكيفات.
  3. الفوم خفيف في وزنه وهو ما يؤدي إلى تقليل الأحمال من على الأسطح.
  4. بإمكانك التحكم في سمك وكثافة الفوم المتناسب مع كل مبنى.
  5. العزل يستعمل في الغالب للأسطح الألمنيوم أو الأسطح الصلبة، كما يستخدم في السطح الخشبي والأسطح البلاستيكية.
  6. من المواد العازلة الصديقة للبيئة، لأنه لا يضر صحة الفرد.

 عزل البلورية

يعد البلورية من المساحيق التي تضاف إلى مكان العمل على أنها خليط وقد تدهن على سطح الهيكل الخرساني كطلاء وهي من المواد التي تسد الشعيرات الدموية والمسام في الخرسانة. كما أنها من الحواجز الدائمة ضد تسربات الماء والمؤذية لتقليل درجات الحرارة في المبنى ويتميز عزل الأسطح ب البلورية بهذه المميزات:

  • العزل دائم، حيث تصبح البلورية غير متجزئة ولا تتعرض للصدأ أو تتقشر أو يحدث تآكل مع ارتفاع الضغط الهيدروستاتكي.
  • يقاوم الحرارة بمعدل كبير.
  • تعمل على حماية حديد التسليح وتمنع تآكل الحديد.
  • تحمي الأسطح الخرسانية والهياكل الخشبية من حدوث التلف أو التآكل ومنع تسرب الماء ومقاومة التشققات والتصدعات والخدوش الحادثة في المناطق الصناعية أو التجارية.
  • حماية الخطوط الخاصة بأنابيب الماء وعزلها.

 المواد المستعملة في عزل الأسطح بالدمام

يتم استعمال البميومين أو البلورية في غالبية الأماكن في المملكة العربية السعودية. لكن يعد العزل بالفوم من الطرق الشائعة والسلسة في تطبيقها ولا تحدث أي أضرار بالأسطح بل تساعد في الحماية من أشعة الشمس المضرة ومنع تسربات الماء حال حدوث أي مشكلة في الخزان أو المواسير.

وينصح بعزلهم بمادة الايبوكسي، فهي من المواد المستعملة لعزل الخزانات الخرسانية وذات قدرة عالية على مقاومة العوامل الجوية ومقاومة الطحالب والفطريات. كما تتميز هذه المادة بأنها آمنة جداً على صحة الأفراد وهي من المواد الغير سامة.

أحسن شركة عزل اسطح بالدمام

شركتنا هي من احسن شركات العزل في المملكة العربية السعودية. حيث تستعمل شركتنا استراتيجية العزل عن طريق الفوم.

وتتميز بسهولتها الشديدة في التركيب. وتستقبل الشركة جميع طلبات العملاء من خلال اتصالكم معها عن طريق أرقام هواتفها المحمولة أو مواقع التواصل الاجتماعي المتنوعة.

وعند النظر على الشركات التي توفر لكم خدمات العزل الحراري أو العزل المائي أو عزل الفوم سوف تجد أن شركتتا هي أفضل هذه الشركات. فهي تستعمل مواد العزل المستوردة ويتم تركيبها بالشكل الصحيح، كي لا تحدث أي مشكلات.

كمايوجد للشركة فروع في جميع أنحاء المملكة وتقدم عزل خزانات بتبوك

 

وفي النهاية فقد تم توضيح كل المعلومات المتعلقة بشركة عزل اسطح في الدمام والعوامل التي تؤثر على الأسطح والمؤدية لحدوث التسربات المائية وبعض النصائح المهمة لكم والخدمات التي توفرها لكم الشركة والأضرار التي تحدث للأسطح من التسربات وكيفية معالجة هذه التسربات في فصل الشتاء وفصل الصيف.

 

Scroll to Top
تواصل معنا
💬 كيف يمكنني مساعتك؟
السلام عليكم 👋
كيف يمكنني مساعدتك؟
اتصل الان