سقفٌ آمنٌ لمنزلٍ دافئ مع شركة عزل أسطح بالقصيم

تعد شركة عزل أسطح بالقصيم هي من الشركات المهمة والكبرى في عزل الأسطح. حيث توفر لكم مجموعة من أحسن أنواع العوازل ولها ضمان معتمد، كما تحتوي على مجموعة من أحسن المهندسين المحترفين في تنفيذ العزل المائي و الحراري. وتمكنت شركة عزل أسطح بالقصيم من تنفيذ عمليات العزل بشكل دقيق كما نرسل لكم فريق عملها لفحص الأسطح واختيار نوع العزل الذي يناسبه.

عزل أسطح بالقصيم

توفر لكم شركة عزل أسطح بالقصيم كافة الأنواع المختلفة من العزل. كالعزل بالفوم أو العزل الحراري أو العزل المائي أو العزل بالأسطح باستخدام الأدوات الحديثة وعن طريق العمالة المدربة على المستويات العليا.

ويتم استعمال مادة العزل الرغوية. لأن آثرها يظهر في المباني وتتجنب شركتنا أي أخطاء قد تحدث في العزل. وذلك لأن العاملين في الشركة تم تدريبهم حتى فترات طويلة جداً ولديهم خبرة واحترافية في أمور العزل.

وتستخدم شركتنا العزل بالاسمنت لصيانة المباني. حيث تم تصنيعه من مواد وتقنيات متطورة وحديثة وهو ما يقوم بحماية الأسطح من الحرارة العالية من تسربات المياه.

أرخص شركة عزل بالقصيم

للاتصال بنا علي رقم0573354954

أرخص شركة عزل بالقصيم

أرخص شركة عزل الأسطح بالقصيم

نحن نعلم جيداً عزيزي العميل أن الشيء الأهم بالنسبة لك هو أسعار خدمات شركتنا. لذلك لا تقلق مطلقاً، فأسعارنا متوسطة مميزة مقارنة بالأسعار التي توفرها لكم الشركات الأخرى.

وهو ما جعل غالبية سكان القسيم يتواصلون معنا عندما يحتاجون إلى عزل الأسطح الخاصة بمنازلهم.

وشركتنا ذات سمعة طيبة. وتوفر لكم عروض وخصومات هائلة بالأخص لأي عقد جديد أو لمساحات الأسطح الكبيرة، ويقوم المهندسين في الشركة ببعض الأمور قبل القيام بعزل الأسطح مثل تنظيف الأسطح جيداً قبل العزل حتى لا تتراكم الشوائب والأوساخ.

وعليك بعمل بعض الأمور قبل القيام بعزل الأسطح مثل تنظيف الأسطح جيداً قبل العزل حتى لا تتراكم الشوائب والأوساخ وتحدث أضرار في عمليات العزل.

وهذه المميزات لن تجدها إلا معنا فأسعارنا حصرية والخدمات مميزة وعندما ننفذ الخدمات فلن يحدث أي تسرب مائي مطلقاً.

 عزل أسقف بالقصيم

خدمات العزل للأسطح وخزانات الماء وفحص تسربات المياه في القصيم من الخدمات التي نوفرها لكم بالأسعار المميزة والمناسبة لكل عميل.

ويضاف لذلك العزل المائي بالأخص في المناطق المتواجدة فيها الماء بكثرة ولفترات زمنية طويلة مثل المطابخ أو أسطح المباني أو الحمامات.

والعزل الإيجابي هو أحد أنواع العزل المائي. ويستخدم لمنع قطرات الماء وعدم تسربها إلى السطح المراد عزله، وذلك النوع معروف جداً. والعزل السلبي ويستخدم ذلك النوع من العزل المائي عندما يكون صعب جداً استعمال العزل الإيجابي.

 عزل وكشف تسربات بالقصيم

تسربات المياه تجعلك دوماً تحتاج إلى عمليات عزل. لذلك عليك بالتواصل معنا فشركتنا تكشف عن التسربات الموجودة بالأسطح بشكل إلكتروني دون أن تحدث التكسير أو فوضى في المنزل.

وذلك باستعمال أجهزة الفحص الصوتية الحديثة والمتطورة وينبغي عليك التحقق دوماً من تواجد التسربات بطريقة دورية. لأن غالبية هذه التسربات تكون غير ظاهرية وعندما تتجاهل المشكلة فإنها تتزايد بمرور الوقت وتزداد خطورتها.

وذلك من خلال شركتنا المتميزة بالسعر الرخيص في العزل. وتقوم بأمور الكشف عن تسربات الماء ومعرفة المشكلة ومن ثم عزل الخزانات أو تنظيفها وتعقيمها وعزل الأسطح وعزل الحمامات والعديد من الأعمال الأخرى التي تكون لغرض إرضاء العميل وتلبية جميع رغباته واحتياجاته.

للتواصل معنا على جوال0573354954

عزل أسقف في القصيم

 شركة عزل الأسقف في القصيم

العزل الذي يركب على الأسطح وعزل الأسطح المكسو عليها البلاط تكون بغرض منع تسربات الماء للغرف. حيث إن عوازل الشينكو هي التي تقوم بمنع وصول درجات الحرارة العالية خلال فصل الصيف ومنع تسربات ماء المطر في فصل الشتاء.

لأنها تتسبب في ارتفاع الرطوبة. لذلك يتم عمل عزل الشينكو لمنع حدوث الرطوبة في الجدران بشكل كبير.

وتمتلك شركتنا مجموعة من الأدوات والآلات التي تمنع تسرب الماء إلى المباني والمنشآت أو الأسطح وينفذ ذلك العزل أيضاً فيه الجراحات. كي لا تسبب اى تسرب المياه الصرف الصحي أو الماء الجوفي إلى الجدران وتمنع وصول الرطوبة إلى المنزل وكذلك ماء المطر.

وللحصول على جميع هذه الخدمات المتنوعة عليكم بالتواصل مع شركة عزل أسطح بالقصيم عن طريق أرقام الهواتف المحمولة التي تخص خدمة العملاء أو عن طريق التوجه إلى أي فرع من فروع الشركة في المملكة العربية السعودية أو عن طريق إرسال الرسائل الإلكترونية على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بشركاتنا.

 خدمات عوازل بالقصيم 

تتميز شركتنا بتوفيرها لكم جميع خدمات العزل للأسقف وواجهة المبنى والعزل الحراري. فهي تتيح لكم جميع المواد المستعملة للعزل مثل اللباد المختلف في سمكه. وهو مكون من مواد عضوية بها ألياف زجاجية.

ومن الاستخدامات الشائعة للباد هي عزل الجدار الداخلي الخاص بالمبنى والأسقف وحبيبات الضوء. وهي حبيبات صغيرة في الحجم.

وتمتلك شركتنا المعدات والأدوات التي تمكننا من القيام بهذه الأعمال في وقت سريع جداً. وتقوم في البداية بإفراغ المكان الذي تريد عزله ب سوائل رغوية وهي مواد عضوية خلوية موجود منها نوعين.

النوع الأول وهو منفذ ويتجمد بعد فترة قصيرة، والثاني وهو مادة لاصقة وهناك نوع أخرى للعزل مثل الألواح الصلبة كألواح الحديد الصلبة وألواح الألمنيوم الصلبة أيضاً.

ومادة الصوف الصخري التي يتم استخراجها من المواد الطبيعية والصخرية بعد ما تصهر في أفران ويعاد تشكيلها. ويتميز مادة الصوف الصخري بأنها رديئة التوصيل للحرارة. لذلك فهي متناسبة جداً في العزل الحراري.

 أفضل شركة عزل فوم بالقصيم

المباني معرضة دوماً للكثير من العوامل الجوية المؤثرة بالسلب عليها مثل درجات الحرارة المرتفعة والرطوبة العالية والأمطار أيضا.

لذلك وفرت لكم افضل شركة عزل فوم وسيلة مهمة من وسائل العزل الحراري والعزل المائي. حيث تقدم لكم الشركة أحسن خدمات العزل في المملكة العربية السعودية. كما ظهر العزل بالفوم كوسيلة يمكن استعمالها في العزل لما تتميز به مميزات كثيرة.

فهو موفر جداً في الوقت والاستهلاك مقارنة بالمواد الأخرى التي يتم استعمالها في العزل. وهو من العوازل المزدوجة فيمكن استعماله كعازل حراري وعازل مائي معا.

كما أن العمر الافتراضي للفوم يصل إلى عشرات السنوات. وتستطيع التحكم في سمك الرغوة بشكل سهل حسب ما تريد فالرغوة لا تتأثر بالحشرات أو الفطريات ومميزة بأنها خفيفة جداً. وذلك ما جعلها تقلل الحمل من على الأسطح.

 شركة العزل المائي بالقصيم

يعد العزل المائي من العوازل التي تهدف لحماية المبنى من التقلبات الجوية والعوامل الصناعية التي تؤدي إلى تلف ويكون العزل باستعمال الوسائل والمواد المتنوعة وفق الظروف التي تحاط بالمبنى وحسب نوع المنشأة.

حيث يتسبب التسربات في حدوث العديد من المشكلات في المنازل مثل الرطوبة. والتي تؤدي لانتشار الحشرات في كافة أجزاء المنزل والسوس المنتشر في الأخشاب وتعمل على صدأ الأسقف أو الجدران الحديدية وقد تؤدي إلى انهيار هيكل المبنى.

لذلك عليكم بالتخلص وحل مشكلات التسربات في وقت سريع جداً باستعمال أحسن المواد العازلة. كالألواح المعدنية الصلبة مثل ألواح الفولاذ الذي يقاوم الصدأ والبيتومين و ألواح الرصاص. وتعمل شركة على مساعدتكم في التخلص من التسربات بشكل فوري.

لمزيد من المعلومات عن الخدمات المقدمة 

التواصل معنا0573354954

أفضل شركة عزل بالقصيم

 شركة عزل أسقف بالقصيم

شركتنا تمتلك مجموعة من العمال الذين يمتلكون الخبرات الطويلة في مجال العزل. فهي تمتد لفترات طويلة وهذه الخبرة جعلت شركة عزل الأسطح بالقصيم هي الشركة الأم في كافة أمور العزل للحمامات والأسطح أو الخزانات.

كما نستعمل العوازل ذات الجودة العالية التي تحمي الأسطح من تسربات ماء المطر والحماية من حرارة الشمس المرتفعة بسعر رخيص جداً.

فمواد العزل لدينا تتميز بالعزل ضد الحرارة. وتراعي الشركة بعض الأمور عندما تقوم بالعزل مثل العزل للحمام أو الأسطح والأسقف والأرضيات. وطبيعة المكان المقام عليه المبنى إن كان جاف أم أرض رطبة أم أرض صخرية وطبيعة الظروف التي تحيط بالمبنى مثل الطقوس الحارة أو الممطرة أو المعتدلة.

 شركات عزل الأسقف بالقصيم

تستخدم شركاتنا في عزل الأسطح الطوب، فهو من العوازل المشهورة و عبارة عن مادة يتم تصنيعها من الفخار أو الطين المحروق وتوضع على السطح قطريا.

  •  حيث ينزلق من عليها ماء المطر أو الثلوج في المناطق ذات المناخ البارد، ونستخدم العزل عن طريق مادة البيتومين السائلة وهي مادة كيميائية غير طبيعية تتميز بتعاملها مع كافة أنواع الأسطح المتعرجة أو الأسطح المستوية أو الأسطح المعبيه.
  •  ويتم سكبها لتملأ كافة الفراغات التي تريد إفراغها، كما أنها تقاوم الحشرات والبكتيريا والفطريات، كما تستعمل شركاتنا العزل بمادة الفوم التي يتم رشها على الأسطح وتتميز بعزلها للأماكن الخفية التي يصعب الوصول إليها.
  •  ذلك النوع يعزل الماء على الأسطح بشكل كامل، وينصح بطلاء طبقة اكريلك للحماية من الأشعة الفوق بنفسجية بشكل كبير.
  •  كما أنه يعزل للصوت على المبنى ويمكنكم من الشعور بالراحة والهدوء، وتضمن لكم شركتنا أعمالها بالجودة العالية والمميزة.

 شركة عوازل بالقصيم

يؤدي تجمع الماء على الأسطح إلى حدوث مجموعة من المشاكل مثل التشققات وتسرب الرطوبة والماء إلى المباني من الداخل، لذلك حال أنك تعاني من التصدعات والتشققات في أسطح المنازل، فذلك يوضح تواجد تسرب ماء.

وعليك بالاستعانة بشركتنا في ذلك الوقت، فهي تتعامل مع كافة المشاكل الخاصة بتسرب الماء بطريقة كاملة وتعطي العميل الضمان لمجموعة من الأعوام.

كما أنها تبدع عند تنفيذ خدماتها، فهي تتعامل مع كافة المشاكل، لذلك هي الخيار الأول أمامك لعزل الأسطح أو الحمامات أو الخزائن.

وتختلف وسائل العزل للأسطح حسب طبيعة كل مبنى إن كان المبنى شركة أم المنزل أم مستشفى، وتوفر لكم شركتنا خدماتها للعزل الحراري وعزل الرطوبة، كي تحمي المنشأة من العفن وعزل الأصوات لعدم سماع أي ضوضاء في الخارج.

للاتصال بنا0573354954

عزل حراري بالقصيم

 مميزات شركة عزل أسطح بالقصيم

تتميز شركتنا بمجموعة من المزايا التي جعلتها من أوائل الشركات في مجال عزل الأسطح والحمامات والمطابخ، وهذه المميزات متمثلة في النقاط التالية:

  • شركاتنا حريصة على توفير جميع الخدمات بالشكل الاحترافي المميز وتحقيق المستويات العليا.
  • ناجحة في عمل كافة أمور العزل لأسقف أو المباني وبسعر رخيص جداً ومناسب.
  • توفر لكم أحسن أنواع العزل ذات الجودة العالية والكفاءة العالية والمتميز وتحقيق المستويات العليا، وذلك للمحافظة على المبنى.
  • توفير الحرارة المعتدلة لأصحاب المباني.
  • تعتمد الشركة على فريق عمل محترف من أحسن المهندسين والمعلمين المتخصصين في كافة أمور العزل.
  • توفر لكم العزل الحراري للأسطح عن طريق تثبيت غشاء مانع للحرارة والتسربات إلى داخل المبنى.

 المواد المستعملة في عزل الأسطح بالقصيم

تستعمل شركاتنا أحسن المواد في العزل المائي أو العزل الحراري، وذلك لمعالجة التسربات الحادثة للأسطح من ماء المطر ودرجات الحرارة العالية، ومن أهم المواد العازلة التالي:

  1. عوازل الفوم، وهي من العوازل المستخدمة لعزل الأسطح الخاصة بالمستويات أو الهناجر وهو عبارة عن العزل المائي والحراري معا. حيث لديه دور في منع تسربات الماء والحرارة المرتفعة أيضاً.
  2. مادة البيتومين، وهي من المواد المستخرجة من المخلفات البترولية ومعروفة باسم الزفت أو الأسفلت. وتستعمل في عزل الأسطح الخاصة بالمنازل ومتميزة باللون الأسود ويسخن لدرجات حرارة معينة، كي يلف على الأسطح على هيئة لفائف أو رولات.
  3. مادة البولي يور ثان، وهي من العوامل القوية، لأنها مضادة للماء وصلبة جداً وهي عوازل حديثة مستخدمة في عزل الأسطح أو الحمامات أو الخزانات ولها أنواع وأشكال متنوعة.

 أحسن شركة عزل أسطح في القصيم

يتساءل العديد من الأشخاص والسكان في المملكة العربية السعودية حول أفضل الشركات المتخصصة في أمور العزل لمعالجة تسربات الحرارة والماء.

وبالتأكيد فإن أفضل الشركات هي شركتنا. فهي تستعمل العوازل التي تقوم بدورها في المحافظة على الأسطح حتى فترات طويلة وتطبق العزل بالجودة المميزة وهو ما جعلها حازت على مكانة عالية بين مختلف شركات العزل الأخرى في القصيم.

حيث إن عزل الفوم يحتاج إلى فنيين مهرة عند تنفيذه إن كان في حمامات السباحة أم الأسطح أم الخزانات. ويفضل التواصل مع شركتنا، حيث لديها مجموعة عمال تم تدريبهم على أحسن المستويات لتطبيق العزل.

وشركاتنا معتمدة باستعمال عوازل الفوم في المنازل أو الشركات أو الفنادق لحماية السطح من الحرارة العالية.

 عزل الأسطح بالبلاط في القصيم

من الممكن أن تعزل الأسطح عن طريق تبليطه. حيث توفر لكم شركتنا بلاط ذو الخبرة العالية، كي يتم حماية سطحك من العوامل الجوية المختلفة. كما أتاحت لكم أحسن أنواع العزل وهو عزل السيسكوبروف المتميز بصلابته العالية ومعالجة الشقوق والتصدعات المتواجدة في الأرضيات إن كانت أرضيات سطحك ثم تبليطها من قبل.

فسوف يقوم الفنيين بعمل الفحص بشكل كامل لكافة الزوايا والأركان الخاصة بالأسطح قبل تنفيذ العزل ومعالجة المناطق المتواجد بها مشكلات.

كما وفرت لكم شركتنا العزل الأسمنتي. وهو من العوازل المستعملة في معالجة الشروخ أو الشقوق المتواجدة في الأسطح وهو مميز بالصلابة والقوة العالية ومنعه لتسرب الماء.

وأسعار شركتنا مختلفة حسب نوع كل عزل وحسب مساحة السطح. ولكنها أسعار تنافسية عندما نقارنها بأي شركة أخرى لذلك عليكم بالتواصل الفوري مع شركتنا للحصول على خدماتها.

أهمية العزل للأسطح

العزل هو المانع الأساسي لأي أضرار سلبية على السطح. لأن مواد العزل مميزة بالصلابة والقوة التي تمكنها من المحافظة على الصبة من العديد من المشكلات المحتمل أن تحدث.

  •  كما يحافظ العزل على الحديد الخاص بالخرسانة من تعرضه للصدأ والتآكل، وذلك ما يجعل منزلك آمن، وللعزل دور في حماية المنزل من الرطوبة.
  • لذلك هو مهم جداً. كما يحافظ على منزلك من زيادة درجات الحرارة التي تؤدي للكثير من الأضرار على المنازل. لأنه يعمل على اعتدال درجات الحرارة في المنزل، حيث يعد عزل الأسطح من العوامل الرئيسية لتوفير فواتير الكهرباء والعديد من الأموال. لأنه يقلل من استعمالك لبعض الأجهزة في المنزل.
  • وبفضل الأهمية الكبيرة لعزل الأسطح قامت شركتنا بتوفير تلك الخدمة لكم بالأسعار المثالية. التي لن تتواجد في أي شركات آخري في المملكة العربية السعودية.

وفي الختام، نكون قد عرضنا لكم كافة الخدمات التي توفرها لكم شركتنا في عزل الأسطح وأسعارها الرخيصة بالمقارنة مع غيرها من الشركات. وأهمية العزل للأسطح والمواد التي يتم استعمالها في العزل. حتى تكون الخدمات مميزة عن الشركات الأخرى المتواجدة في المملكة العربية السعودية.كما يوجد لدينا فروع في جميع انحاء المملكة

( خدمات اخري )

أكبر شركة عزل خزانات بمكة

عزل أسطح بالطائف

شركة عوازل الرياض

Scroll to Top
تواصل معنا
💬 كيف يمكنني مساعتك؟
السلام عليكم 👋
كيف يمكنني مساعدتك؟
اتصل الان