شركة عزل اسطح بخميس مشيط 0573354954| شركة لؤلؤة السيف

شركة عزل اسطح بخميس مشيط هو أكثر ما يبحث عنه العديد من الأشخاص، وذلك قسوة الطقس داخل مدينة خميس مشيط التي تقع داخل المملكة العربية السعودية، والتي تتميز بكونها شديدة البرودة وسقوط الأمطار في فصل الشتاء، وحارة جداً في فصل الصيف، لذا فإن سكان تلك المدينة غالباً ما يقوموا بالاستعانة بشركة من أجل عزل الأسطح.

أن شركتنا تعد واحدة من أهم الشركات التي تعمل في هذا المجال والتي قد استطاعت الجمع ما بين جودة الخدمة التي تقدمها للعملاء وبين الأسعار الرائعة التي تكون في متناول كل العملاء، كما أنها تقوم بالعمل على استخدام افضل مواد العزل والتي تكون مناسبة لنوع العزل الذي يرغب به العميل.

لذا ومن خلال هذا المقال سوف نقوم بالتحدث حول شركة عزل اسطح في خميس مشيط وكل ما يمكن أن يدور حولها من خدمات.

أكبر شركة عزل أسطح

للاتصال بنا 0573354954

أكبر شركة عزل أسطح

أحسن شركة عزل اسطح بخميس مشيط

لقد حصل شركة عزل اسطح بخميس مشيط على الشهرة الواسع في مجال عزل الأسطح، وهو ما قد جعلها متفوقة عن أي شركة أخرى تعمل في نفس هذا المجال، وذلك لكون شركتنا تقوم بالاهتمام بأدق التفاصيل عند العمل على تنفيذ كل الأعمال التي تقوم بها وهو ما ساعدها على تحقيق الشهرة الكبيرة في هذا المجال.

كما أن الشركة تمتلك فريق عمل أكثر من رائع والذي يكون مكون من العديد من الفنيين والعمال والمهندسين المتخصصين في الكشف عن الأسطح واختيار العزل المناسب لها، كما تعمل الشركة على إعطائهم العديد من الدورات التدريبية التي تدور حول كيفية القيام بعزل الاسطح بكل الطرق الحديثة وفي أسرع وقت.

تقوم الشركة بالعمل على تقديم العديد من الأسعار الخيالية لكل العملاء، وهي التي تعتبر أسعار تنافسية بالنسبة إلى الأسعار التي تقوم بتقديمها الشركات الأخرى.

أهمية القيام بعزل الاسطح

أن سكان خميس مشيط غالباً ما يعانون من أرتفاع شديد في درجة الحرارة والتي تكون بشكل مبالغ به في الصيف، بالإضافة إلى الرطوبة الشديدة التي تتواجد في فصل الشتاء.

وهو ما يجعلهم يقومون بعملية العزل لكل منازلهم من أجل الحفاظ عليها، ومن أهم الأسباب التي تجعل سكان خميس مشيط يلجأون إلى عزل الأسطح هي التالي:

  • سقوط الأمطار الشديدة والتي من الممكن أن تسبب حدوث صدأ في الحديد والذي يكون خاص بخرسانات المبني، ومن ثم يمكن أن يؤدي إلى انهيار المبنى.
  • كما يمكن أن تؤدي الرطوبة إلى حدوث بعض من التصدعات والشقوق في واجهة المبنى.
  •  كما أن الرطوبة الناتجة عن الأمطار من الممكن أن تعمل على جذب العديد من الحشرات وهو ما يؤدي إلى إصابة أفراد الأسرة بالأمراض.
  •  أن انخفاض الحرارة الشديد وشعور السكان بالبرودة من الممكن أن يدفعهم إلى القيام باستخدام المدفئة وهو ما يعمل على زيادة ات الكشف عن تسربات السعر فاتورة المياه.
  •  كما أن ارتفاع الحرارة الشديدة في فصل الصيف هو ما يدفع أفراد الأسرة إلى العمل على تشغيل المكيفات والبرادات والمراوح وهو ما يزيد أيضاً في فاتورة الكهرباء.

أفضل شركة عزل اسطح بخميس مشيط

تعتبر شركة عزل اسطح بخميس مشيط واحدة من أهم الشركات التي تعمل في مجال عزل الأسطح داخل المملكة العربية السعودية، فهي تساعد في كل إجراءات عملية عزل الأسطح الخاصة بمنزلك والتي تقوم بالعمل على استخدام كل المواد الآمنة على صحة كل أفراد الأسرة، وأيضاً التي تكون ذات جودة عالية للغاية.

أهم الأمور التي تقوم الشركة بأخذها في الاعتبار أثناء عملية العزل هي:

  1.  لابد من أن يكون سمك المادة العازلة على الأسطح حوالي 5:3 سم، كما لا يمكن أن يقل السمك الخاصة بها عن ذلك.
  2.  يتم العمل على رش المادة العازلة من خلال شخص خبير في ذلك، فهو يعمل على وضع المادة العازلة على الأسطح بطريقة احترافية للغاية ومن دون أن يترك بداخلها أي ثقوب على الأطلاق، أو يترك بها أي فتحات من دون المادة العازلة.
  3.  لابد من العمل على وضع مادة الاكريلك أثناء القيام بمادة العزل، وذلك بسبب قدرتها على التصدي لكل العوامل الجوية في كل الأوقات.

تعرف علي أهمية عزل الأسطح

للمزيد من الخدمات 0573354954

عزل أسطح بخميس مشيط

أهم المواد التي يتم استخدامها في عزل الأسطح

هناك العديد من المواد التي تقوم شركة عزل اسطح بخميس مشيط بالعمل على استخدامها في عزل الأسطح، وهي التي تكون بناء على اختيار العميل، أو ما يراه المتخصص مناسب من أجل المكان، ومن أهم تلك المواد هي التالي:

  • البولي إثلين

وهي التي تكون عبارة عن مادة سميكة ومرنة أيضاً وهي التي تكون مناسبة لكل أنواع وأشكال العزل،

وذلك لأنها تمتلك القدرة الكبيرة على مقاومة كل العوامل الخارجية والجوية المتنوعة والمتغيرة.

  • مادة البولي يوريثين

تعتبر من أهم وأفضل المواد التي يمكنك القيام بالاعتماد عليها في القيام بالعزل المائي لكل الأسطح الخاصة بالمنازل، وذلك لكونها تستطيع الصمود لفترات طويلة أمام كل العوامل الخارجية والجوية والتي يمكن أن تكون أكثر من 20 عام.

  • البيتومين

وهي التي تعتبر من أحد المواد المشهورة بالقيام باستخدامها من أجل العزل المائي،

وبالأخص فوق الأماكن التي تكون غير مستوية وهي التي تتضمن العديد من الشقوق والفتحات.

فهي تقوم بالعمل على تغطية السطح بشكل كامل وجيد للغاية، ومن ثم العمل على اختراقها،

كما أنها تكون مادة فعالة للغاية في القيام بمقاومة الرطوبة الشديدة التي تكون ناتجة عن سقوط الأمطار،وتلك المادة تعتمد عليها أفضل شركة عزل اسطح بخميس مشيط.

  •  الألياف الزجاجية

وهي التي تعتبر من أهم وأرخص المواد التي يتم استخدامها في العزل على الإطلاق.

ويتم القيام باستخدامها في كل أنواع العزل، سواء كان هذا العزل هو عزل حراري أو مائي على حد السواء،وذلك يكون بسبب تكلفتها العالية، وأيضاً قدرتها على التماسك والتصدي لمدة كبيرة للغاية.

كيفية قيام الشركة بالعمل على عزل الاسطح

أن شركة عزل اسطح بخميس مشيط تقوم بكل أنواع العزل التي يرغب العميل بها،

والتي تجدها مناسبة للمكان الذي يرغب العميل في العمل على عزلة،

فبمجرد أن تقوم بالأتصال بنا فنقوم بالعمل على إرسال فريق العمل الخاص بالشركة،

ويقوم فريق العمل بعمل التالي:

  1. في البداية يقوم فريق العمل بفحص كل المكان الذي ترغب في العمل على عزلة بطريقة جيدة للغاية.
  2. كما يتم تنظيف السطح الذي نرغب في تطبيق العزل عليه من خلال استخدام أكثر المواد المتطورة والحديثة بمنتهى الدقة.
  3.  يقوم فريق العمل بالاتفاق مع العميل على المادة العازلة التي سوف يقوم باستخدامها والتي تكون مناسبة من أجل المكان.
  4.  يتم القيام بوضع كل المواد العازلة عن طريق العمل على استخدام المعدات والآلات الحديثة التي توفرها الشركة، ومن ثم يتركها حتى تجف تماماً.
  5.  في الكثير من الأوقات يقوم فريق العمل بالعمل على وضع مادة اخرى من المادة العازلة وذلك من أجل التأكد من انها سليمة تماماً من حيث الجانب العملي، وذلك من خلال شركة عزل اسطح بخميس مشيط.
  6. يتم العمل على ترك المكان حتى يصبح جاف تماماً. كما يقوم فريق العمل بالعمل على إعطاء كل أفراد الأسرة النصائح الهامة التي تدور حول كيفية التعامل مع السطح. بالإضافة إلى شهادة ضمان على الخدمة المقدمة لهم.
  7. كما نقدم خدمات عزل خزانات بعنيزة وفي جميع أنحاء المملكة

أنواع عزل الأسطح

أن شركة عزل اسطح بخميس مشيط تقوم بالعمل على تقديم العديد من الطرق التي يتم استخدامها من أجل عزل الأسطح. ومن أهم تلك الطرق هي التالى:

  1. عزل الأسطح بالفوم

إن عزل الأسطح من خلال استخدام الفوم يعتبر من الطرق التي تكون مفضلة للعديد من الأشخاص. وذلك لأنها تتمتع بالعديد من المميزات، ومن أهمها هو التالي:

  •  أن عزل الأسطح من خلال الفوم هو يعتبر نوع من أنواع العزل الثنائي الذي يمكنك القيام باستخدامها كنوع من أنواع العزل الحراري والمائي.
  •  كما أنه يتمتع بالمتانة والقوة الخاصة بالتحمل وأن عمرها الافتراضي يكون طويل للغاية.
  • يعتبر سهل وبسيط للغاية عند العمل على تطبيقة.
  •  تكلفة العزل بالفوم تعتبر قليلة للغاية في حالة ما قد قمنا بمقارنتها بكل الأنواع الأخرى الخاصة بعزل الأسطح.
  •  لا تتأثر بوجود أي حشرات كما لا تنمو عليها أي أنواع من الفطريات والبكتريا. وتكون آمنة للغاية للاستخدام.
  •  كما أنه يحد من القيام بالعمل على استخدام الطاقة،ويمكنه العمل على التحكم في السمك الخاص بالفوم وذلك ما يحدث بمنتهى السهولة والبساطة.
  •  كم أنه يعد خفيف للغاية من حيث الوزن، ويقوم بالعمل على حماية الهيكلة الخاصة بالخرسانة من حدوث أي تآكل بها. وأيضاً يحافظ على خامات التشطيب والبيانات.
  1. العزل المائي للأسطح

أن شركة عزل اسطح بخميس مشيط تقوم بالعمل على توفير كل أنواع العزل المائي. وهي التي تكون كالتالي:

  •  الألواح المعدنية: وهي التي تعتبر من أهم المواد المستخدمة في عملية العزل المائي لكل الأسطح سواء كانت مصنوعة من مادة النحاس أو الرصاص أو الاستانلس. بالإضافة إلى أنه يوجد العديد من الألواح التي تكون مصنوعة من مادة الألومنيوم وألواح أخرى من الحديد. ولكن الفاعلية الخاصة بتلك الألواح من الممكن أن تقل مع مرور الوقت، وذلك نتيجة تعرضها للصدأ والتآكل.
  • لوح أسفلتى: وهذا النوع يكون متوفر بثلاث أشكال وهي التي تكون كالتالي: اللفائف والصلب والألواح،كما أنه يتمتع بالجودة العالية والكفاءة أيضاً.
  • قرميد: وهو من أفضل وأهم المواد التي يتم استخدامها من أجل العزل المائي لكل الأسطح،وذلك لكونها تعمل على عزل كل من الأمطار والبرودة أيضاً. وتأتي تلك المادة على هيئة فخار أو طين.
  •  أسبست
  • س اسمنتي: حيث يقوم بالعمل على خلط الاسمنت. ومن ثم القيام بوضعها على السطح من أجل عزل الرطوبة والمياه.

أفضل شركة عزل فوم 

للتواصل علي رقم 0573354954

أفضل شركة عزل فوم

  1. عزل حرارى للأسطح

شركة عزل اسطح بخميس مشيط هي التي تضمن لك الحصول على أهم وأفضل أنواع العزل الحرارى لكل الأسطح. ويمكنك العمل على اختيار أهم وأفضل أنواع عزل الأسطح والتي تكون كاتالي:

  •  الصوف الزجاجي: وهي التي تكون عبارة عن المادة الخاصة بالعزل الحراري لكل الأسطح. والتي من الممكن أن تكون على هيئة ألواح مرنة، وأخرى ألواح صلبة.
  •  الصوف الصخري: وهو الذي يكون ثنائي الاستخدام والذي من الممكن العمل على استخدامه كمادة عازلة لكل الأسطح، وأيضاً في عزل الصوت.
  •  البولي يورثين، وهي عبارة عن المادة التي تكون متعدد من حيث الأشكال. والتي من الممكن أن نجدها على شكل ألواح أو حبيبات أو يكون مرشوش. وهي التي تعد من أحد أنواع العزل المثالية والتي تعمل على تغطية الأسطح بالكامل. كما أنها تعمل على إعطاء النتائج المثالية التي ترغب بها.
  1. العزل المطاطي للأسطح

يمكنك الآن القيام بالحصول على العزل المطاطي لكل الأسطح بمنتهى البساطة والسهولة من خلال التواصل مع شركة عزل اسطح بخميس مشيط. وتم العمل على استخدام العزل المطاطي من أجل حماية الأسطح من كل المياه التي تكون ناتجة عن سقوط الأمطار أو حدوث تسرب للمياه الخاصة بالخزان.

كما تم العمل على إثبات أن العزل المطاطي يكون ذو كفاءة عالية من أجل الحفاظ على كل أساسيات البناية. وذلك لكونه يمتلك القدرة الكبيرة على تغطية كل الشقوق والشروخ التي من الممكن أن يسببها تسرب المياه.

مميزات شركة عزل اسطح بخميس مشيط

هناك العديد من المميزات التي تتمتع بها شركة عزل اسطح بخميس مشيط. ومن أهم تلك المميزات هي التالي:

  1.  تبحث شركة النجوم على كل ما هو جديد في المجال الخاص بعزل الاسطح الخاصة بالمباني.
  2. تهتم الشركة بالعمل على توفير كل المعدات والآلات الحديثة التي يتم العمل على استخدامها في القيام بإتمام عملية العزل. حيث أن الشركة تعمل على إستيراد كل تلك المعدات من الخارج.
  3.  أن الشركة تعمل على تقديم كل الخدمات الخاصة بها على مدار 24 ساعة،كما أنها تقوم بالعمل في أيام العطلات والأجازات الرسمية والأعياد.
  4.  الشركة تقوم بالعمل على استيراد كل المواد التي يتم استخدامها في العزل من الخارج. والتي يكون مصرح بها من خلال منظمة الصحة العالمية، وذلك للتأكد من كونها آمنة على صحة أفراد الأسرة.
  5.  تمتلك الشركة فريق عمل أكثر من رائع والذي يكون مكون من المهندسين والفنيين والعمال والخبراء في مجال عزل الأسطح. والذين يقوموا بالعمل على إتباع كل الخطوات العالية في عزل الأسطح.
  6.  أن الشركة تكون حريصة للغاية في الالتزام بكل التفاصيل التي تم الاتفاق عليها مع العملاء. وذلك من حيث مواعيد القيام ببدء العمل وأيضاً مواعيد الأنتهاء وتسلم المبني.

ارخص شركة عزل اسطح في خميس مشيط

تعتبر شركة عزل اسطح بخميس مشيط من أهم الشركات التي استطاعت على تحقيق الموازنة. ما بين جودة الخدمة والعمل على استخدام أهم وأفضل المواد الخاصة بعزل الاسطح،

وما بين العمل على تقديم أقل الأسعار لكل العملاء. حيث أن شركتنا تعمل على تقديم العديد من الأسعار الخيالية لكل العملاء. فهي تعتبر أسعار تنافسية بالنسبة إلى أسعار الشركات الأخرى التي تعمل في نفس المجال.

ويوجد مجموعة من العوامل التي من الممكن أن تؤثر على أسعار الشركة وهي:

  • مدى المساحة المراد العمل على عزلها.
  •  عدد العمال الذي يحتاج لها العميل من أجل عزل المبنى.
  •  المساحة ما بين الشركة وبين المكان المراد عزل الأسطح به.
  • المواد التي يتم استخدامها في العزل وكميتها.

كيفية التواصل مع شركة عزل اسطح بخميس مشيط

هناك العديد من الطرق التي من خلالها يمكنك التواصل مع شركة عزل اسطح بخميس مشيط. وهي كالتالي:

  1.  في البداية قم بالأتصال بالأرقام الخاصة بشركتنا أو تواصل معنا عن طريق الموقع الرسمي الخاص بالشركة.
  2. سوف يجيب عليك أحد ممثلي خدمة العملاء. والذي يكون جاهز للرد على كل استفساراتكم و تساؤلاتكم التي تحتاجون إليها.
  3.  كما يقوم بالعمل على عرض كل الخدمات التي تقدمها الشركة والأسعار التي تكون خاصة بكل خدمة. ومن بعد القيام باختيار الخدمة يتم العمل على تحديد الموعد المناسب من أجل إرسال فريق العمل.
  4.  ويصل فريق العمل ويقوم بالعمل على معاينة المكان والبدء في العمل. ومن بعد الإنتهاء يقوم بإعطاء العميل بعض النصائح من أجل الحفاظ على العزل.

في نهاية هذا المقال قد منا بالتحدث حول شركة عزل اسطح بخميس مشيط. وكل النقاط الهامة التي تدور حوله

Scroll to Top
تواصل معنا
💬 كيف يمكنني مساعتك؟
السلام عليكم 👋
كيف يمكنني مساعدتك؟
اتصل الان