شركة عزل خزانات المياه بمكة

شركة عزل خزانات المياه بمكة توفر لكم أحسن خدمات العزل لكافة الأنواع المختلفة من الخزانات في المملكة العربية السعودية وكافة الخدمات المتعلقة بعزل خزانات الماء باستعمال المواد التي تظل لسنوات طويلة ولا تجعلك بحاجة إلى عمل العزل مرة أخرى، كما توفر لكم خدمات التنظيف للخزانات وتعقيمها وتطهيرها من أي فيروسات، كي لا تنمو فيها البكتيريا أو الطحالب الخضراء.

مع أفضل شركة عزل بمكة

يمكنك التواصل معنا0573354954

افضل شركة عزل بمكة

أكبر شركة عزل خزانات المياه بمكة

تعد شركة عزل خزانات المياه بمكة من الشركات الرائدة في عزل جميع الخزانات بمختلف الأحجام والأشكال ويتم تدريب العمالة فيها على الوسائل الفعالة والمستحدثة في عمليات العزل خزان الماء.

فشركاتنا تقوم بعزل جدار الخزانات الأرضية بشكل نهائي عن ماء الصرف الصحي الذي يحيطه. وذلك كي تحمي الأسرة من الميكروبات والفطريات والبكتيريا المحتمل تواجدها في الخزان بفعل تسربات مياه الصرف الصحي وماء المطر.

وتهدف الشركة إلى الحفاظ على صحة كل عميل من خلال استخدام أحسن مواد العزل في الخزانات والتي لا تختلط بالماء وتعقيم الخزانات، لإزالة أي شوائب فيها. وتقوم الشركة بعمل طبقات العزل لحماية الخزان لأطول فترة ممكنة من تجمعات الفطريات أو الحشرات.

 أعمال شركة عزل الخزانات في مكة

تعمل أشعة الشمس على حدوث تفاعلات بين الماء والطبقات الداخلية للخزانات، وذلك يؤدي إلى تكوين البكتيريا والفطريات والفيروسات والميكروبات في المياه المتراكمة في الخزان.

ومن الأعمال المهمة التي تقوم بها شركتنا هي عزل الفواصل الخاصة بالصبة و في تلك المرحلة يتم استعمال الوتر ستوب PVC والمتناسب مع الارتفاع الحادث في سطح الماء وسمك جدار الخزان لتحمل الضغط.

ويتم استعمال الإضافات الخرسانية لزيادة كثافة الخرسانة وقدرتها على مقاومة الماء، حيث يثبت الوتر ستوب الانتقالي على أرض الصبة الخزان بواسطة مسامير قبل القيام بتركيب الشدة الخشبية وبعدما تصب الجدران كرر هذه العملية ثم صب أسقف الخزائن. وتقدم الشركة جميع الخدمات المنزلية ويوجد لدينا فروع في جميع أنحاء المملكة ويوجد لدينا أكبر شركات عزل أسطح بالطائف

 أهمية عزل خزانات المياه

تسرب الماء من الخزان يحدث الكثير من الأضرار على المنشأة الخاصة بك، وقد يؤدي إلى سقوط الجبس والديكورات وصدأ الحديد وبالتالي تساقط الماء.

كما أن تسرب ماء المطر إلى الخزانات يعمل على تلوث الماء وإصابة أسرتك بالكثير من الأمراض الخطيرة، لذلك لا بد من عزل الخزانات.

وتتلخص أهمية العزل للخزانات في التالي:

  •  عزل الخزانات هو المانع لدخول الشوائب أو التراب إلى الخزان. وذلك ليظل الماء نظيف ومناسب للاستخدام.
  •   من أفضل أنواع العزل هو العزل المائي، حيث يعزل أسطح الخزان عن العوامل الجوية المختلفة مثل الرطوبة أو أشعة الشمس وتحمي أسطح الخزانات من التشققات المتسببة في تسرب الماء من الخزان إلى الأسطح. فتؤدي إلى انتشار الرطوبة والروائح الغير مرغوب فيها والحشرات.
  •   حماية التمديدات الخاصة بالخزان والفلاتر والأنابيب الخاصة بالصرف والمواسير من التلف أو الصدأ أو التآكل.
  •   العزل من الأمور المهمة التي لا تجعلك عرضة لفواتير المياه العالية. فهي من المشاكل الشائعة الحادثة بفعل تسربات المياه التي تحدث في الخزانات.
  •  للعزل دور في المحافظة على خزان ماء وبقاءه نظيف ونقي ويحمي أسطح المنشآت.

أرخص شركة عزل خزانات بمكة

للاتصال بنا علي رقم 0573354954

أرخص شركة عزل خزانات بمكة

 شركة عزل خزانات بمكة

تتسم شركة عزل خزانات بمكة بالسمعة الجيدة في غالبية مدن المملكة العربية السعودية. فهي توفر لكم خدماتها المميزة في عزل الأسطح. لذلك يستعين بها كل من يسكن في مكة لعزل الخزانات وذلك للحفاظ على بقاء ماء الخزان نقي ونظيف ولحماية العميل من مخاطر التسربات في ماء البيارات إلى الخزانات الماء.

فنحن نمتلك أفضل أنواع العوازل العالمية والمستوردة بالأسعار الغالية لكسب ثقة العميل ولم تكتفي شركاتنا بذلك. بل وفرت لكم خدمات العزل المائي للمسابح أو الحمامات أو الأحواض الزراعية وتعزل الأسطح بطريقة كاملة، كي لا تنزل مياه الأمطار عليها إلى منزلك.

كما نوفر لكم خدمات عزل السطح المبلط وكل هذه الخدمات بأسعار مميزة جداً. ونعتمد على العمل على باقة من أحسن العمال الذين تم تدريبهم على المستويات العليا لتوفير خدمات العزل بالجودة العالية للمحافظة على المبنى من الانهيار أو التسرب.

 مميزات شركة عزل خزانات بمكة

توفر لكم شركتنا الكثير من خدماتها لعزل خزانات المصانع أو المنازل أو الشركات. كما تقوم بتعقيم الخزان وتطهيره وتتميز شركاتنا مجموعة من المميزات والمتمثلة في التالي:

  1.  تقوم بعزل أسطح الخزانات عن درجات الحرارة المرتفعة. التي لها دور في التفاعل مع الماء وتكوين طحالب خضراء في قاع الخزان أو جدرانه.
  2.   نوفر لكم خدمات عزل الخزان الأرضي لحمايته من ماء البلدية والمجاري الحاملة معها الرواسب والرمال والطين والتي تكون طبقات في قاعدة الخزان.
  3.   نمتلك فريق مبتكر ومحترف من المهندسين المحترفين للكشف عن خزانات المياه ومعرفة نوعه وحجمه والعيوب الموجودة فيه. وذلك لمعرفة المواد العازلة المناسبة لهم لمقاومة عوامل الجو والمناخ.
  4.   نستعمل أحدث المعدات لفحصها و إصلاحها وترميمها ولعلاج الحشرات والرطوبة المنتشرة في المكان. وذلك لحماية صحتكم من الأمراض المعدية والفيروسية والتي تكون بسبب تلوث الماء.
  5.   تتبع الأساليب والأدوات الحديثة في عمل العزل. لتوفير المجهود ولجعل المواد العازلة موجودة في كل مكان حتى الأماكن الضيقة أو الزوايا أو الأركان أو الثقوب الضيقة حتى تصبح مغلقة ولا تتفاعل مع العوامل البيئية.
  6.   شركتنا تستورد العوازل المائية ذات الجودة العالية وآمنة على صحتكم.
  7.   تستخدم شركة عزل خزانات المياه بمكة الخامات والأساليب الخاصة بالعزل الحراري والعزل المائي لجدران المبنى والأسطح الأفضل. وتقوم بعزل أرض الحمامات والخزانات لحماية الأسقف الخرسانية من تسريبات المياه وأخطارها.
  8.   تقدم لكم خدماتها في وقت سريع وبشكل دقيق. لأنها تهدف للمحافظة على ثقة كل عميل.

 خدمات شركة عزل خزانات المياه بمكة المكرمة

تعد شركتنا من الشركات المشهورة في عزل الخزانات. لأنها توفر جميع الخدمات المحتمل أن تحتاجها خزانات المياه، وهذه الخدمات تتمثل في التالي:

  • تقوم الشركة بتصليح الخزانات وحمايتها للحفاظ عليها من التصدعات والتشققات الحادثة.
  •  تغسل الخزانات وذلك باستعمال المنظفات الآمنة والجيدة النوع والتي صرحت عنها منظمة الصحة العالمية.
  •   تتيح لكم خدمات التعقيم للخزانات لمدة كبيرة. كي لا تتراكم فيها الفيروسات المضرة أو البكتريا التي تساعد في تلوث الماء. وتحتوي الشركة على عدد كبير من العمال في ذلك المجال كي تستجيب لجميع طلباتكم في أسرع وقت.
  •   توفر لكم خدمات العزل المائي أو العزل الحراري للمبنى لحمايته من تسربات الماء والرطوبة. حيث يعد العزل المائي من الأمور الأساسية التي يحتاجها كل عقار ونلجأ فيها لشخص متخصص لتنفيذ العزل المائي بشكل كامل.

 أنواع عزل خزانات المياه في مكة

تختلف أنواع العزل حسب نوع كل خزان. فالعزل الاسمنتي يتم عن طريقه علاج كافة التسربات والمشكلات الموجودة في خزانات المياه بسبب تعرضها للعوامل المختلفة مثل الهواء والحرارة والرطوبة.

ويتم العزل من خلال سد كافة المسام الخزان والموجودة فيه من الداخل ومن الخارج. وذلك العزل يتشابه مع العزل الكيميائي ويعادله.

أما العزل الكريستالي، فهو يكون جزيئات صغيرة تدخل إلى المواد الخرسانية المكونة للخزان. ويجدر بالذكر أن شركتنا تستخدم العزل بمختلف الطرق والأنواع إن كان العزل للأسطح او عمل خزانات.

فالعزل المائي للخزان غرضه حماية الماء والخزانات، وتتنوع المواد المستعملة في العزل وتختلف المواد المستعملة في العزل. فهناك العزل الإيجابي ويكون عبارة عن عمل طبقات عازلة بين الخزان والمياه لمنع تسرب الماء إلى الجدران الخاصة بالخزان.

والعزل السلبي، وهو العزل الذي لا نلجأ إليه إلا بعد مواجهة صعوبة في تنفيذ العزل الإيجابي و العزل السلبي يكون على الخزان من الخارج. ويعتبر العزل المائي لخزانات المياه هو من الطرق الأفضل لحماية الماء من الشوائب والتلوث وتقليل الحشرات والبكتيريا.

للتعرف علي المزيد من التفاصيل

الاتصال بنا علي رقم0573354954

عزل أسطح بمكة

 أنواع عزل الخزانات التي توفرها لكم شركتنا

تصنع شركة خزانات المياه بمكة خطط لتنفيذها و لضمان الجودة المميزة. ومن ضمن هذه الخدمات خدمة التنظيف للخزانات بطريقة جيدة لضمان خدمات العزل ومعرفة مواضع الشقوق والتصدعات. كي يتم معالجتها على الفور.

ونحن نستعمل الأنواع المتنوعة في عزل الخزانات للماء والمتمثلة في التالي:

  •   العزل المائي، وذلك النوع معتمد على مادة البيتومين التي يتم تثبيتها على أرضية الخزان أو جدرانه بالحرارة ومن خلالها يتم التأكد من حماية سطحه من التسربات المائية وأخطار رشح الماء إلى بقية أجزاء الماء.
  •   العزل الصخري، وهو معتمد على مادة الصوف الصخري بطريقة متساوية على أسطح الخزانات وفوق الخزانات وطفرة طبقات من الخرسانة لمنع تسرب الماء.
  •   العزل الزجاجي، وهو أحد أنواع العزل المائي ويفرد فيه الزجاج على الخزان. ثم يتم خلطه بمادة السليكا والاسمنت وذلك لمنع تسربات الماء بشكل كامل ودقيق.

 أسعار شركة عزل خزانات المياه بمكة

توفر لكم شركاتنا الخدمات الأفضل في عزل جميع أنواع المختلفة من الخزانات في مكة وكل مدينة من مدن المملكة العربية السعودية وبسعر رخيص جداً وبخصومات يتم تخصيصها لمن يقيم في مكة فقط .

شركتنا تهدف إلى راحة العملاء وإرضائهم. لذلك تهتم بإتقان أعمالنا في البداية ثم تحديد السعر وأسعارنا رخيصة جداً وفي متناول كل شخص بالمقارنة بالخدمات المميزة التي نوفرها لكم.

فنحن نعزل مختلف الأنواع من الخزانات البورسلين والخزانات الألياف الزجاجية وخزانات الصلب والمواد المهمة المستعملة في عزل الخزان بطريقة صحيحة مثل مادة الايبوكسى.

فالعزل بهذه المادة هو من أحسن أنواع العزل بالمقارنة مع عزل السيليلوز أو العزل بالألياف الزجاجية. فهو متوافق مع جميع الأشكال وغير مقتصر على شكل واحد ويتم استخدام مادة الايبوكسى في عزل أنابيب المياه الباردة والساخنة وكافة السوائل بمتنوع أشكالها.

 أضرار ترك خزانات الماء دون عزل

يؤدي عدم عزل الخزانات إلى حدوث الكثير من المشكلات الخطيرة ومن أهم هذه المشكلات التالي:

  1. تسريبات الماء. وذلك يؤدي لفقد كم ضخم من الماء وإحداث بعض الثقوب و التصدعات والتشققات في الخزان وتدميره بشكل كامل.
  2.   كثرة وانتشار الحشرات والبكتريا والفيروسات إلى الخزان من الداخل. لذلك عندما نقوم بالعزل فذلك يكون طبقات لتحمي خزان من هذه الحشرات.
  3.   يصبح الخزان رطب. وذلك يعمل على تلوث المياه وتغيرها ونمو العديد من البكتريا وبالتالي تصبح المياه غير صالح الشرب.

للتواصل معنا علي رقم0573354954

عزل فوم بمكة

 شروط العزل في شركة عزل خزانات المياه بمكة

تهتم شركاتنا بمجموعة من الأمور قبل أن تبدأ في العزل وهذه الأمور تتمثل في التالي:

  •   التأكد من أن الطبقات الموجودة في أرضيات الخزانات وعلى جدرانه.
  • ينبغي تنظيف جدران الخزانات والأرضيات بشكل كامل قبل عمل العزل.
  •   الشركة حريصة على أن يصبح العزل للخزانات من الداخل ومن الخارج. كما أن مواد العزل تكون متناسبة وغير متفاعلة مع الماء، كي لا تؤثر بالسلب على الماء.
  •   التأكد من أن التسليح للخزانات جيد وأن الخرسانة ذات جودة قبل البدء في العمل.
  •   لا بد أن يكون سمك طبقات العزل في أرضية الخزانات حوالي 7 سم لكي يتحمل الضغط العالي للماء عليه.
  •   طبقات العزل تكون متعددة ويتم عمل مجموعة من الاختبارات المتنوعة. كي تتأكد من أن الطبقات ذات جودة عالية.

 المواد المستعملة في عزل الخزانات

تعتمد شركتنا على العديد من الخامات والمواد في تنفيذ العزل لخزانات المياه. ومن أهم المواد التي يتم استعمالها في العزل هي:

  1. العزل بدهان الإكليرك، ويستعمل في عزل الخزانات كي نحميها من الأشعة العالية للشمس بالأخص الأشعة فوق البنفسجية.
  2.   العزل باستعمال الشاش، وتستعمل تلك المادة في عزل الأسطح والخزانات. حيث يتم إضافتها إلى الفجوات والشقوق والفراغات وهي تقاوم أشعة الشمس المضرة للماء في الخزانات.
  3. استعمال مادة الإبوكسى في العزل. وهي من مواد العزل المعروفة والتي تحمينا من تسربات المياه إلى الخزانات.
  4.   العزل ب البيتومين وهي من المواد المنتشرة والمستعملة بكثرة في العزل. لأنها تحمي الخزانات من تسربات الماء وهي مادة سائلة.
  5. عزل البولي يور يثيان، وتلك المادة تستعمل بمفردها في العزل ولا تحتاج إلى أي مواد أخرى معها وغالبية الخزانات تعتمد على ذلك النوع من العزل.
  6.   استخدام الفايبر جلاس في العزل ومتاح منه العديد من الألوان. وهو من أحسن المواد المستعملة في العزل الحراري بقدرتها الفائقة على الحماية من أشعة الشمس وبسبب كفاءتها استخدمتها أغلب الشركات في عزل خزانات المياه.
  7. وأيضا عزل الفوم التي يتمتع بالعديد من المميزات

 التواصل مع شركتنا والاستعلام عن الخدمات التي توفرها

توفر لكم شركتنا خدماتها للعزل بالمعايير العالمية التي لن تجدها في أي شركة أخرى. لذلك لا تتردد وتواصل معنا من خلال الأرقام الخاصة بخدمة العملاء أو للتوجه إلى الفرع الخاص بالشركة القريب منك.

وذلك للاستعلام عن جميع الخدمات التي وفرناها لكم فنحن متواجدون طوال أيام الأسبوع وفي العطلات الرسمية. وعندما تتواصلون معنا فسنرسل لكم مندوب لفحص الخزان ومعرفة كل ما هو مطلوب للاتفاق مع العميل على الموعد المراد تنفيذ العزل فيه وبعد ما يتم تنفيذ العزل للخزانات تتواصل معكم الشركة لمتابعة الخدمة وللتأكد من عملها على وجه كامل.

وتوفر لكم الشركة خدماتها في كافة الأحياء الموجودة بمكة مثل حي الشامية وحي النسيم وحي الشعب علي وحي الخضراء حي الروضة وحي الأندلس وحي التقوى.

وحي الزهراء وحي أم الجود وحي مراء وحي النزهة وحي المشاعر وحي الضيافة وحي العسلية وحي الجامعة وحي العزيزية، وذلك ما جعل شركتنا هي من أحسن الشركات الممكن التواصل معها لعزل خزانات المياه.

أحسن شركة عزل خزانات المياه

توفر لكم شركاتنا العديد من متنوع الخدمات وهي حريصة على متابعة جميع التطورات التكنولوجية الخاصة بمجال الخزانات.

لذلك فنحن فتحنا أقسام تتخصص في تنظيف الخزانات وتعقيمها وتطهيرها. وتعتبر شركتنا هي أفضل حل أمامكم حال أنك تريد الحصول على المستويات العالية من النظافة والمتناسبة معكم.

حيث أوضحت بعض الدراسات العالمية أن جميع الأمراض التي تنقل إلى الإنسان تكون بفعل ماء الشرب الملوث. لذلك تعمل شركتنا على توفير جميع الحلول والتقنيات والأدوات المستحدثة للتخلص من هذه المشكلات.

ووفرت لكم شركتنا أرقام هواتفها الجوالة. كي تتمكن من التواصل معها بكل سهولة أو عن طريق التوجه إلى مقر الشركة في المملكة العربية السعودية.

وفي النهاية فقد تم عرض مجموعة من المعلومات حول شركتنا المتخصصة في عزل خزانات المياه في مكة وطريقة التواصل معها وكافة الخدمات التي وفرتها لكم والمواد التي تستخدمها شركتنا في عزل الخزانات عن العوامل الخارجية المختلفة وشروط العزل في الشركة.

( خدماتنا الاخري )

شركة عزل اسطح بالقصيم

شركة عوازل الرياض 

أفضل شركة عزل فوم بالرياض

Scroll to Top
تواصل معنا
💬 كيف يمكنني مساعتك؟
السلام عليكم 👋
كيف يمكنني مساعدتك؟
اتصل الان