شركة عزل خزانات بتبوك 0573354954| شركة لؤلؤة السيف

شركة عزل خزانات بتبوك هي أفضل شركة عزل يمكنك الاستعانة بها للقيام بأعمال العزل لجميع أنواع الخزانات، فهناك الكثيرين من أصحاب المنازل الذين يعانون من مشاكل التسربات المائية من الخزانات، مما يجعل هناك ضرورة للاستعانة بشركة على درجة عالية من الكفاءة والخبرة في القيام بهذه المهمة.

وتعتبر مشكلة التسربات المائية من المشكلات التي تسبب التلف في دهانات الحائط وسيراميك الأرضيات والأسقف، كما أنها في بعض الأحيان تهدد أمانه وتعرض جدرانه للانهيار الجزئي أو الكلي، لذا فإن الاستعانة بشركة للقيام بأعمال العزل للمنزل خاصة الخزانات هو أمر ضروري ولازم.

أحسن شركة عزل خزانات يتبوك

للاتصال 0573354954

أكبر شركة عزل خزانات بتبوك

مميزات أفضل شركة عزل خزانات بتبوك

هناك العديد من المميزات التي تتمتع بها أفضل شركة عزل خزانات بتبوك يمكنك الاعتماد عليها في القيام بجميع أنواع العزل للخزانات وغيرها، ومن أهم هذه المميزات ما يلي:

  •  تمتلك الشركة نخبة من أفضل العمال والفنيين الذين لديهم الخبرة والمهارة في التعامل مع جميع أنواع العزل بكفاءة.
  • كما أن الشركة تستخدم مواد العزل المستوردة والمصنعة من أفضل الخامات والتي تستمر لسنوات طويلة مما يزيد العمر الافتراضي للخزانات.
  •  الشركة لديها أيضا الأدوات والوسائل المتطورة التي تستخدمها في تطبيق مواد العزل مما يساعد على إنجاز العمل بأسرع وأفضل طريقة ممكنة.
  •  كما أنها تقوم بأعمال العزل بأفضل الأسعار التنافسية التي لا يمكن مقارنتها بمدى الجودة العالية في الخدمات المقدمة، كما أنها تنافس أسعار الشركات الأخرى.
  •  الشركة تقدم ضمان لجميع العملاء ضد أي مشاكل تحدث في الخزانات أثناء عملية العزل، كما تقدم ضمانها على عملية العزل نفسها والتي تضمن استمرارها سليمة لمدة محددة في شهادة الضمان.
  •  بالإضافة إلى ذلك فإن الشركة لا يقتصر نشاطها فقط على عزل الخزانات بل أن نشاطها يمتد لأعمال العزل لمواسير الصرف الصحي وأيضا أعمال التنظيف بجميع أنواعها وأعمال الرش للمطابخ والحدائق وغيرها من الأنشطة الكثيرة التي تستعين فيها بعمال وفنيين متخصصين.

أهم الخدمات التي تقدمها أفضل شركة عزل الخزانات

هناك الكثير من الخدمات التي تقدمها الشركة والتي تقدمها بأعلى درجة من الكفاءة والمهارة،

وهنا نستعرض هذه الخدمات كما يلي:

  1.  تقدم شركة عزل خزانات بتبوك جميع أنواع العزل للخزانات الأرضية والعلوية بأفضل مواد العزل المناسبة لها والتي تناسب خامة الخزان الموجود في البناية.
  2.  كما تقدم أنواع العزل المختلفة أيضا لمواسير الصرف الصحي الذي تقوم به في مرحلة التأسيس للحفاظ على المواسير من التلف والكسر لأطول فترة ممكنة.
  3.  تقوم الشركة بأعمال بالعزل الحراري والعزل للمسابح وتعمل على استخدام أقوى مواد العزل الخاصة بها، من خلال أحدث الوسائل والطرق المستخدمة في تطبيق العزل الذي يحميها لسنوات طويلة من أي مشكلة تسرب مائي.
  4.  بالإضافة إلى ذلك تقوم الشركة بأعمال تنظيف المنازل بالكامل سواء تنظيف أرضيات أو الغرف أو المفروشات أو السجاد والستائر وغيرها من فرش المنزل افضل طرق التنظيف.
  5. كما أنها من أفضل الشركات المتخصصة في تنظيف المطابخ واستخدام أفضل المواد المذيبة للدهون.
  6.  بالإضافة إلى أعمال تنظيف الحمامات واستخدام أقوى مواد التنظيف التي تعمل على إزالة الاصفرار والبقع القديمة وتعقيمها بالكامل..
  7.  كما تقوم برش المبيدات والقضاء على الحشرات المنزلية والقوارض نهائيا.
  8. كما نقدم عزل أسطح بخميس مشيط

خطوات العزل المائي للخزانات في شركة عزل خزانات بتبوك

هناك بعض الخطوات التي تتبعها شركة عزل خزانات بتبوك للقيام بأعمال العزل لجميع أنواع الخزانات، وتتمثل هذه الخطوات فيما يلي:

  •  في البداية وبعد تقديم الطلب من العميل للشركة تقوم بإرسال فريق العمل المتخصص إلى الموقع المحدد ثم القيام بفحص الخزان جيدا إذا كان مستعمل والتعرف على ما إذا كان هناك شروخ أو كسور تستلزم القيام أولا بعمل تصليح أو لحام.
  • بعدها يتم تحديد نوع مادة العزل المناسبة لخامة الخزان بالاتفاق مع العميل والبدء في تحضير المواد الخاصة بالعزل للخزان.
  • يتم بعدها القيام بغسل الخزان جيدا إذا كان جديد، وأما إن كان مستعمل يتم تفريغ المياه منه بالكامل ثم يتم استخدام الفرش وأدوات التنظيف لغسيل الخزان جيدا للتخلص من الاتساخات والعوالق والطحالب التي قد تظهر على سطحه.
  • يتم ترك الخزان حتى يجف تماما ثم يتم بعدها القيام بفرد الطبقة الأولى من مادة العزل في الخزان من الداخل.
  •  تترك حتى تجف تماما هذه الطبقة، ثم يتم القيام بفرد طبقة ثانية وتترك أيضا،ثم يتم الانتقال إلى تطبيق العزل الخارجي للخزان أيضا بطبقتين لضمان عزل جيد للخزان.
  • بعد أن يجف العزل تماما يتم غسل الخزان وملئه بالمياه مرة أخرى وتشغيله.

أرخص 10 شركات لغزل الخزانات

للتواصل 0573354954

شركات لعزل الخزانات

تعليمات يجب اتباعها عند القيام بعزل الخزانات

هناك بعض التعليمات التي تقدمها شركة عزل خزانات بتبوك عند القيام بعملية العزل للخزانات،

والتي يجب الالتزام بها لضمان عملية عزل ناجحة تستمر لسنوات طويلة، وهذه التعليمات هي:

أولا تعليمات خاصة بشراء وتنظيف الخزان:

  • في البداية يتم التعرف على المكان الذي يتم وضع الخزان فيه قبل شرائه،وأن يتم اختيار حجم الخزان بالشكل الذي يناسب المساحة التي يتم وضعه فيها،كما يكون ذلك على أساس عدد الوحدات أو الأفراد المستخدمين للخزان.
  •  اختيار الخزان على أساس عدد المستخدمين يجنب الخزانات الكثير من المشكلات المتعلقة بالغسيل والتنظيف وأيضا تفريغه.
  •  يجب التوقف تماما إذا ما تعرضت لأي نوع من المشاكل أثناء القيام بأعمال الغسيل والتنظيف للخزان
  •  يجب الحذر تماما من القيام بأعمال التنظيف أو التعامل مع الخزان في حالة وجود أي مشكلة فيه سواء شرخ أو كسر حتى لا تتعرض حياتك للخطر.
  • كما يجب أن يتم تنظيف الخزان بشكل دوري للحفاظ على سلامة المستخدمين وصحتهم وعدم التعرض لأي أمراض بسبب المياه الملوثة.

ثانيا التعليمات الخاصة بعزل الخزان

يجب الحرص من قبل شركة عزل خزانات بتبوك على اتباع الخطوات الخاصة بعملية العزل بالكامل وبالترتيب، حتى يتم العزل بشكل سليم ولا يحدث أي مشكلة تضطر العميل إلى إعادة العزل بعد فترة قليلة.

يجب الحرص على استخدام مواد عزل تكون على درجة عالية من الجودة. حتى لا تؤثر على سلامة المستخدمين بالتسبب في حدوث تفاعلات كيميائية مع المياه في الخزان.

من الضروري الحذر من استخدام العزل في الخزان ما إذا كانت داخلية أو خارجية. سواء كانت مشكلات فيه متعلقة بوجود شروخ أو كسور تتسبب في أي مشاكل أو تسربات تتسبب في إتلاف العزل.

يجب عمل الفحص الدوري للخزانات والتأكد كل فترة من سلامتها من أي تسربات. وسلامة مواد العزل المطبقة وعدم وجود أي تسربات مائية للحفاظ على البناية من التلف أو الانهيار.

من المفضل أن يتم استخدام مواد العزل المستوردة والتي تكون خالية تماما من المواد الكيميائية أو المواد الكبريتية السامة. والتي تتفاعل مع المياه وتسبب مخاطر صحية كبيرة خاصة بالنسبة للأطفال.

كيفية القيام بعمليات العزل للخزانات

هناك نوعين من العزل التي يتم تطبيقها من شركة عزل خزانات بتبوك. وهي العزل المائي والعزل الحراري للمنازل والبنايات بجميع أنواعها، سواء كانت مباني سكنية أو كانت منشآت تجارية أو مستشفيات أو مدارس أو غيرها. وهذه الأنواع من العزل يجب أن يتم تطبيقها لأي مبنى لحمايته بالكامل، وفيما يلي نتعرض لتفاصيل أنواع العزل هذه باستفاضة.

أولا العزل المائي

المقصود بهذا النوع من العزل أن يتم حماية المبنى من التسربات المائية الناتجة عن مصادر المياه المختلفة. سواء من الخزانات أو مواسير الصرف الصحي أو مواسير المسابح وغيرها من مصادر المياه التي تسبب التلف أو حدوث مخاطر في المنزل نتيجة لاستمرارها لفترة طويلة.

ومن الأفضل أن يتم القيام بعمل العزل المائي لمواسير الصرف والمسابح في مرحلة التأسيس. وقبل القيام بوضع السيراميك حتى يعمل على زيادة العمر الافتراضي للمواسير وحمايتها من التلف والكسر والشروخ. التي تنتج مع طول الاستخدام أو من الصدأ أو غيره من العوامل.

أيضا بالنسبة للخزانات من المفضل أن يتم العزل عليها من شركة عزل خزانات بتبوك قبل القيام باستخدامها لضمان سلامتها أطول فترة ممكنة. ولكن من الممكن أيضا أن يتم ذلك بعد تركيبها وفي أي وقت سواء كان من الداخل أو من الخارج.

بعد أن يتم تنظيف الخزان يترك ليجف ثم يتم تطبيق الطبقة الأولى من العزل. بعدها يتم وضع الطبقة الثانية بعد فترة من وضع الطبقة الأولى.

بعد الانتهاء من العزل الداخلي يتم الانتقال إلى العزل الخارجي ووضع طبقتين أيضا. حتى يتم التأكد من حماية الخزان تماما من أي تسربات مائية.

ثانيا العزل الحراري

توضح شركة عزل خزانات بتبوك المقصود من العزل الحراري أن نوع من الفصل بين طبقات الجدران والأسقف وبين عوامل الجو الخارجية من حرارة الشمس ومصادر الرطوبة. التي تسبب تلف في طلاء الجدران وأيضا تزيد من درجة الحرارة داخل المبنى. لذا يتم تطبيق العزل الحراري لها لحمايتها وتجنب حدوث مثل هذه المشكلات.

بالنسبة للخزانات فإن العزل الحراري يتم لحماية سطحا من الشمس التي يتعرض لها باستمرار.

والتي تسبب تشققات في الجدران لبعض أنواع الخزانات مما يؤدي إلى تلفها.

يتم تطبيق العزل الحراري على الخزانات من الخارج لحماية الخزان من عوامل الجو الخارجية.

وأيضا لمنع تسرب الحرارة إلى المياه بالداخل.

بالنسبة للخزانات المصنعة من الألياف والخزانات الزجاجية فهي لا تحتاج لأنواع العزل الحراري أو المائي فهي مصنعة من مواد ذات جودة عالية ومصممة وكأن بها عزل داخلي.

أما بالنسبة للعزل الحراري للجدران والأسقف فهو يحمي البنايات من عوامل الحرارة والرطوبة.

مما يزيد من حماية المبنى ويطيل عمره الافتراضي. كما يمنع تسرب السخونة إلى داخل المبنى مما يقلل من الشعور بالحر وبالتالي يقلل استخدام المكيفات ومن ثم تقليل تكاليف فواتير الكهرباء

شركة غسيل وتعقيم الخزانات بتبوك

للمزيد من الخدمات 0573354954

شركة غسيل وتعقيم الخزانات

المواد المستخدمة في عزل الخزانات

هناك العديد من المواد التي يتم استخدامها عند القيام بعزل الخزانات سواء من الداخل أو من الخارج.

ومن الضروري أن تكون الشركة القائمة بأعمال العزل للخزانات على خبرة وكفاءة كبيرة تمكنها من اختيار مواد العزل المناسبة لأنواع الخزانات المختلفة على حسب خاماتها. كما تفعل شركة عزل خزانات بتبوك. حيث تختلف طريقة العزل التي يتم تطبيقها في نوع خزان عن الآخر.

وتعتبر الخزانات الخرسانية من أفضل أنواع الخزانات التي يتم تطبيق العزل عليها داخليا وخارجيا بشكل مثالي. وفيما يلي مواد العزل التي تتم على الخزانات من الداخل والخارج:

أولا مواد العزل الداخلية للخزانات

تختلف الطرق التي يتم اتباعها في عزل الخزانات والتي تقوم شركة عزل خزانات بتبوك بتطبيقها.

حيث تختلف المواد المستخدمة حسب كل نوع خزان وحسب المواد المصنع منها.

وفيما يلي أنواع مواد العزل التي تستخدم في الخزانات من الداخل:

مادة الأبوكسي العازلة

تعتبر مادة الايبوكسي من مواد العزل القوية التي تستخدم في عزل الخزانات والتي تعطي عمر افتراضي أطول للخزان. كما أن لها العديد من الفوائد أبرزها أنها لا تتسبب في وجود مشاكل صحية ولا تتفاعل مع مياه الشرب.

بالإضافة إلى ذلك فهذه المادة مقاومة بشكل كبير عند التعرض للحرارة العالية ومقاومة.

أيضا لجميع عوامل الجو الخارجية التي قد تتعرض لها الخزانات على مدار بقائها عرضة لهذه العوامل،

كذلك فإن مادة الايبوكسي تعد من أكثر المواد التي تكون قادرة بشكل كبير على مقاومة الأحماض وأنواع البكتيريا الضارة ومنعها من التسرب داخل جدران الخزان.

مادة البوليمر العازلة

تعتبر مادة البوليمر من أكثر المواد التي تعتمد عليها شركة عزل خزانات بتبوك عند القيام بالعزل الداخلي للخزانات وحتى في العزل الخارجي أيضا. فهي تتميز بالكثير من المواصفات التي تجعلها من أفضل مواد العزل.

تتصف هذه المادة بدرجة عالية من المتانة والصلابة.

كما أنها كما أنها تشبه بشكل كبير الطلاء البلاستيكي المستخدم في دهان الحوائط.

بالإضافة إلى ذلك فهي مقاومة بشكل كبير لجميع التغيرات المناخية.

كما أنها مقاومة للعوامل الخارجية والتي تؤثر على الخزانات تأثير سلبي يؤدي إلى تلفها.

ثانيا أعمال العزل الخارجية للخزانات

لا تقل أهمية العزل الخارجي للخزانات عن أهمية العزل الداخلي.

حيث تهتم شركة عزل خزانات بتبوك بتطبيقه من خلال أفضل مواد العزل المستخدمة والتي تكون شديدة الأمان والتي تحافظ على سلامة المستخدمين. ومن أهم مواد العزل المستخدمة للخزانات من الخارج ما يلي:

مادة البولي إيثيلين

هذه المادة تعتبر من أفضل مواد العزل الخارجي التي تتم على الخزانات،

حيث تتميز بأنها ذات جودة عالية وتتمتع بالقوة والصلابة. فهي تعتبر مانع قوي وعازل من جميع البكتيريا والجراثيم وأيضا تحمي من العوامل الخارجية للجو التي يتعرض لها الخزانات بشكل مستمر سواء في الصيف أو في الشتاء.

مادة البيتو مين

هذه المادة التي زاد انتشارها بشكل كبير في السنوات الأخيرة نظرا لفاعليتها الكبيرة في تقديم نتائج هائلة للعزل المائي للخزانات. تحرص شركة عزل خزانات بتبوك على استخدامها في كثير من أنواع الخزانات،

فهي تتميز بتكلفتها المنخفضة للغاية مقارنة بباقي المواد. وهي من المواد التي يتم تطبيقها على الخزانات فقط من الخارج.

أسعار أفضل شركة عزل خزانات بتبوك

تتميز شركة عزل الخزانات بمنطقة تبوك بأنها من أفضل الشركات التي تقدم خدمات عالية الجودة في تنظيف الخزانات وأيضا أعمال العزل المائي والحراري لها. فإذا أردت الاستعانة بأفضل شركة للقيام بهذه المهمة فلن تجد أفضل من شركتنا التي تقدم أرخص الأسعار في السوق

فالشركة لا تبحث فقط عن تحقيق الأرباح وإنما هدفها الأساسي إرضاء العملاء،

وتكوين قاعدة عريضة من العملاء داخل تبوك وخارجها من خلال تقديم أفضل الخدمات بأعلى جودة وأقل سعر.

فهي تحرص على الحفاظ دائما على سمعتها التي نجحت في بنائها على مدار السنوات السابقة بين عملائها.

بالإضافة إلى ذلك تحرص الشركة على تقديم العروض والخصومات لعملائها على مدار العام.

والتي تخص بها أيضا العملاء الجدد.

كيفية التواصل مع شركة عزل خزانات تبوك

هناك العديد من الوسائل التي يمكنك التواصل من خلالها مع شركة عزل خزانات بتبوك. حيث تستطيع التوجه إلى مقر الشركة مباشرة لطلب الخدمة.

أو يمكنك التواصل من خلال أرقام التليفون ورقم الخط الساخن. وكذلك من خلال أرقام الواتس اب.

يمكنك الاستعانة بصفحات الشركة على مواقع التواصل. حيث تمتلك فريق عمل من خدمة العملاء ذا كفاءة عالية يقوم بالرد على جميع الرسائل والاستفسارات.

في النهاية قدمنا كل ما يتعلق بأعمال شركة عزل خزانات بتبوك في عزل الخزانات وأسعار الشركة وخدماتها الأخرى.

 

 

Scroll to Top
تواصل معنا
💬 كيف يمكنني مساعتك؟
السلام عليكم 👋
كيف يمكنني مساعدتك؟
اتصل الان