شركة عزل فوم بالخرج|شركة لؤلؤة السيف

شركة عزل فوم بالخرج تعتبر هي الأكثر بحثاً على كل محركات البحث العالمية، حيث أن العزل بالفوم هو الذي يعمل على حماية المباني وكل المنشأة من أشعة الشمس الحارة في فصل الصيف.

وأيضاً الأمطار والهواء البارد في فصل الشتاء، حيث أن كل تلك العوامل من الممكن أن تؤثر على العمر الخاص بالبناية، ويمكن أن تجعلها أكثر عرضة للتساقط، لذا يفضل اللجوء إلى أفضل شركة عزل.

أن شركتنا تعتبر واحدة من أهم الشركات التي تعمل في مجال عزل الفوم، والتي تعمل على توفير كل المواد المخصصة للعزل، والتي لها دور كبير في حماية المبنى، كما أننا لدينا فريق يكون ذو خبرة كبيرة للغاية.

والذي يساعدك في تطبيق مواد العزل بمنتهى الاحترافية، ومن خلال هذا المقال سوف نتحدث حول كل الخطوات التي تقوم بها الشركة وأهم مميزاتها.

أرقام شركة عزل فوم بالخرج

للاتصال بنا 0573354954​

أرقام شركة عزل فوم بالخرج

 أحسن شركة عزل فوم بالخرج

أن شركة عزل فوم بالخرج هي التي تهتم بتنفيذ كل الأعمال التي تكون خاصة بالعزل وذلك من أجل حماية كل من الأسطح والمباني والخزانات والمنشآت من التلف الذي يكون ناتج عن العوامل الخارجية وارتفاع وانخفاض في درجات الحرارة، وأيضاً تسرب المياه.

ولأن شركتنا تعتبر هي الرائدة في مجال عزل الفوم، لذا فهي تقوم بالعمل على توفير أهم وأفضل الخامات التي يتم استيرادها من الخارج، والتي تعمل على حماية كل المنشآت.

أن شركتنا تمتلك فريق عمل يضم مجموعة كبيرة من العمال الذين يكونوا متخصصين والذين يتم تدريبهم على أعلى مستوى ممكن من أجل القيام باستخدام العديد من الأجهزة والمعدات الحديثة والمتطورة.

والتي يتم استخدامها من أجل كل أنواع العزل والتي منها عزل الفوم و العزل المائي والعزل الحرارى، ولكن أفضل الأنواع هو عزل الفوم الذي يجعل الأسطح مقاومة للمياه بشكل كبير.

كما أن الشركة تعمل على توفير أنواع العزل التي تكون مخصصة للقيام بعزل الخزانات، حيث أن للخزانات أنواع محددة من أجل أن تكون آمنة على صحة الأنسان ولا تسبب أي تغير في رائحة أو لون المياه.

الخدمات الخاصة بشركة عزل فوم بالخرج

أن شركة عزل فوم بالخرج تعمل على تقديم الكثير من الخدمات التي تكون خاصة بها، وذلك من أجل أن تحصل على ثقة كل العملاء، ومن أهم تلك الخدمات هي التي نقدمها لك في النقاط التالية:

  •  تعمل الشركة على القيام تقديم كل الخدمات الخاصة بها بمنتهى الكفاءة، وذلك من خلال القيام بتطبيق المادة الخاصة بعزل الفوم عن طريق القيام باستخدام المعدات الحديثة والآلات العالمية.
  •  كما أننا نقدم لك الخدمة الخاصة بكشف تسربات المياه التي تتواجد في المنزل والعمل على تحديد المكان الخاص بحدوثها، وذلك من خلال القيام باستخدام الأجهزة التي تكون مخصصة لذلك.
  •  حيث أن تلك الأجهزة تعمل من خلال الموجات الصوتية والعديد من الاهتزازات التي تساعد بدورها في تحديد المكان الخاص بالتسرب من دون إحداث أي ضرر.
  • بالإضافة إلى أن شركتنا تمتلك فريق خدمة عملاء وهو الذي يكون على أتم الاستعداد للرد على كل استفساراتكم و تساءلكم في أسرع وقت.
  •  كما أن شركة عزل فوم بالخرج تعمل على تزويد كل العملاء بأفضل الخامات وهي التي تتمتع بالجودة العالية، كما أنها تكون بأقل الأسعار بالنسبة إلى الاسعار التي تتواجد في الأسواق، وذلك من أجل اكتساب ثقة العملاء.

 أفضل شركات عوازل بالرياض 

أهم خدمات العزل للشركة

يوجد العديد من أنواع العزل التي تعمل الشركة على القيام بتقديمها شركة عزل فوم بالخرج لكل العملاء، ومن أهم تلك الخدمات هي التالي:

1- خدمة عزل المائي في الخرج

أن العزل المائي يعتبر هو واحد من أهم الطرق التي تكون شائعة للغاية والتي تعتبر هي الأفضل من أجل الأسطح بصورة عاملة، ويعد الفوم واحد من أهم الأنواع الخاصة بالعزل الحراري والمائي، كما أنه لا يقتصر فقط على استخدامه في نوع محدد.

حيث انه من الممكن العمل على استخدامها في الكثير من المجالات، حيث أنه من الممكن أن نقوم بالعمل على تقطيع الفوم فهو يشبه إلى حد كبير الورق المقوى.

فيتم العمل على تقطيع إلى العديد من الأحجام المتنوعة، من أجل أن تتناسب مع كل المناطق، كما أن من أهم المميزات التي يتمتع بها، منع حدوث أي تسرب من بعد القيام بوضعه.

2- خدمة العزل الحراري في الخرج

أن العزل الحراري هو الذي يعتبر من أفضل وأهم أنواع العزل، والتي لها العديد من الفوائد حيث أنه يقوم بالعمل على توفير الطاقة الكهربائية، من خلال التقليل من الحاجة إلى استخدام المراوح والمكيفات.

كما أنه يعتبر من أشهر أنواع العزل التي يتم استخدامها داخل الخرج، وذلك لأنه يتمتع بالصلابة والقوة والمتانة أيضاً، وأن شركة عزل فوم بالخرج تعمل على توفير أفضل مادة مخصصة لعزل الحرارة من أجل منع حدوث أي أضرار منها أو ارتفاع في درجة الحرارة.

أهم شركات العزل في الخرج

للتواصل معنا 0573354954​

أهم شركات العزل في الخرج

3- خدمة عزل الخزانات

أن شركة عزل فوم بالخرج تقوم بالعمل على استخدام أهم المواد التي تكون مخصصة للعزل الحرارى من أجل استخدامها لحماية الخزانات من الأشعة الضارة للشمس، كما أنها تساعد في على عدم تفاعل مياه الشرب من درجات الحرارة العالية، وبالتالي لن يعرض المياه إلى أي أضرار أو تلوث او أن تصبح غير قابلة للاستخدام.

كما أننا نعمل على توفير المادة التي تكون عازلة للمياه وهي التي تساعدك في حماية الخزانات من أي تسرب للمياه والتي تكون نتيجة الأمطار الكثيفة، والذي يؤدي إلى حدوث شقوق أو ثقوب في الجدران وبالتالي من الممكن أن يؤدي إلى انهيار البناية.

أهم مواد عزل الفوم التي تستخدمها الشركة

أن عزل الفوم يعتبر له العديد من الأنواع التي من الممكن استخدامها، حيث أن لها العديد من النتائج التي تكون مرضية لكل العملاء وأيضاً لكونها آمنة وغير مكلفة على الإطلاق، كما ان شركة عزل فوم بالخرج تقوم تزويد كل العملاء لدينا بأكبر قدر ممكن من المعلومات، ومن أجل أن عزل الفوم له أهمية كبيرة للغاية سوف نقوم بعرض كل مواد العزل الخاصة به وهي كالتالي:

1- مادة البولي يورثان

يعتبر هذا النوع من أسهل الأنواع من حيث القيام بالتطبيق بصورة عامة، حيث من الممكن العمل على تطبيقه أو وضعه على هيئة ألواح تكون موضوعة و صلبة من دون الحاجة إلى القيام باستخدام المادة اللاصقة.

ومن أهم المميزات الخاصة بها أنها تكون مقاومة بشدة لكل درجات الحرارة التي تكون متنوعة، كما أنها تقاوم كل درجات الحرارة الداخلية والعالية، وايضاً مقاومة بشدة لكل المؤثرات الخارجية والتي منها الرياح الشديدة والأمطار.

2- مادة البولي ستيرين

أن مادة البولسترين هي التي تتكون من نوعين والاسم التجاري الخاص بهم هو الفوم الزرقاء والفوم البيضاء، كما أن هذا النوع هو الذي يتمتع بكونه سهل للغاية من حيث التطبيق.

حيث أن تلك الألواح هي التي يتم وضعها جانب إلى جنب بمنتهى السرعة، وهي تعتبر ألواح تكون سهلة من حيث التطبيق، فهي تطبق مثل العاشق والمعشوق.

لكنها تتميز بقدرتها الكبيرة على القيام بمقاومة الحرارة وذلك لما لها كثافة كبيرة للغاية، كما أنها تمنع وصول الحرارة بشكل نهائي للمنزل، وكما قد ذكرنا أنه له نوعين ويختلف استخدامها بناء على العملية الكيميائية المتنوعة من أجل تشكيل مادة البوليستر.

3- مادة البولسترين المنصهر

تتم العملية الخاصة بالبولسترين المنصهر من خلال شركة عزل فوم بالخرج، من خلال العمل على وضعها داخل جهاز والذي يقوم بالعمل على صهرها.

وهو الذي يساعد في العمل على إذابة كل تلك الجزيئات والعمل على تحويلها إلى سوائل، والتي من الممكن القيام بتوزيعها بطريقة احترافية فوق أسطح المباني.

أن شركتنا تعمل على ضمان جودة كبيرة من الجودة الاحترافية للعملية الخاصة بالعزل المائي والحراري، حيث أن تلك الطريقة تعتبر من أحدث الطرق الخاصة بالعزل.

أفضل مواد عزل الفوم

للمزيد من التفاصيل 0573354954​

أفضل مواد عزل الفوم

4- قوالب مادة البولسترين

أن القيام بالعمل على استخدام القوالب تعتبر واحدة من أهم النقاط التي تقوم شركة عزل فوم بالخرج، بالعمل على استخدامها من أجل استكمال البناء الأساسي لكل المباني، كما أنه يكون هيكل خاص بالإطار به من بين مسافات التي تتواجد بين الألواح.

كما أنه يتم العمل على صب تلك المادة من البولسترين الخاصة بالتجويف في القوالب حتى أنها تجف بشكل نهائي، ومن ثم يتم العمل على إزالة تلك القوالب.

استخدامات المواد الخاصة بعزل الفوم

يوجد الكثير من الاستخدامات التي تكون خاصة بمواد العازلة من الفوم، لذا في الغالي ما يقوم معظم عملاء شركتنا بالعمل على طلب عزل الفوم، ومن أهم تلك الاستخدامات هي التالي:

  •  أن عزل الفوم يعتبر واحد من أهم المواد التي تكون عازلة للأسقف، وذلك لكونه يعمل على حماية الاسطح من كل درجات الحرارة العالية.
  •  وبالإضافة إلى أنه يتمنه تسربها إلى داخل المنزل، كما أن الفوم تعتبر من المواد العازلة التي لا تكلف العملاء العديد من المال، كما أن أسعارنا هي التي تعتبر مناسبة للكل، بالإضافة إلى كون كفاءتها تكون جيدة ودقيقة.
  •  يتم استخدام الفوم من أجل حماية الخزانات من حدوث أي تسرب للمياه أو القيام بتعرضها لدرجات الحرارة المرتفعة وهي التي تكون خاصة الخزانات العلوية.
  •  كما يتم القيام باستخدامها من أجل حماية كل الأسطح من الأمطار الغزيرة والتي من الممكن أن تسبب في تسرب المياه من داخل المنزل، والتي من الممكن أن يتم تشكيلها نتيجة الأمطار التي تتراكم على سطح المياه.
  •  وهي أيضاً تعتبر من المواد العازلة التي تكون متعددة من حيث الأنواع وهو ما يجعلها مناسبة لكل الأسطح بمختلف أنواعها، فهي تعتبر مقاومة للرطوبة، وتساعد في حماية البناية من العديد من الأخطار.

طرق تنفيذ عزل الأسطح

يوجد العديد من الطرق التي تقوم من خلالها شركة عزل فوم بالخرج بالعمل على عزل الاسطح، ومن أهم تلك الخطوات هي التالي:

أولاً:

يقوم كل العمال في شركتنا بالعمل على تنظيف الأسطح من كل الحطام والأتربة التي تكون متراكمة، وهي التي تكون خالية بشكل تام من كل العيوب.

ثانياً:

يسمح للمياه بالقيام بالتدفق فوق الأسطح من أجل أن نتمكن من تحديد كل الشقوق والثقوب التي تتواجد به، ومن ثم نعمل على إغلاق كل تلك التجاويف والثقوب من خلال العمل على استخدام أفضل مادة تكون عازلة للحرارة والتي تمنع أي تسرب بها.

ثالثاً:

كما أن شركة عزل فوم بالخرج تمتلك فريق عمل يكون على قدرة عالية من العمل على توزيع المادة العازلة، وذلك من أجل القيام بتغطية كل الجوانب، وذلك حتى لا يصل إليها درجات الحرارة أو ماء الأمطار.

كما أنه يساعد في القيام بالتخلص من البكتيريا ويقضي على الطحالب ويمنع ظهور أي حشرات، وذلك لأنه يعمل على حماية السطح بشكل كامل.

رابعاً:

في حالة ما قد تعرض السطح الخاص بك لكثير من المشاكل الخطيرة، لابد من القيام بالاستعانة بشركة عزل فوم بالخرج، التي تكون على دراية كافية بكيفية العمل على عزل الأسطح بالفوم، كما أنها تعمل على استخدام مادة البولي وريثين من أجل حماية المبنى بشكل كامل من التآكل.

للمزيد من الخدمات المنزلية

الاتصال 0573354954​

أسعار شركة عزل فوم بالخرج

أهم مميزات شركة عزل فوم بالخرج

هناك العديد من المميزات التي تتمتع بها شركة عزل فوم بالخرج، وذلك لكونها تعمل على تقديم العديد من الخدمات الرائعة والمميزة للغاية لكل عملائها، ومن أهم تلك المميزات هي التالي:

  1.  أن الشركة تمتلك فريق عمل الذي يكون مكون من أمهر الفنيين والمتخصصين في القيام بعزل الفوم.
  2.  كما أن الشركة تقوم بالعمل على تدريبهم على الطرق الحديثة في العزل، وأهم المواد التي يتم استخدامها حديثاً في عزل الأسطح.
  3.  كذلك أنها تمتلك العديد من الأدوات والمعدات الحديثة والتي يتم استيرادها من الخارج، والتي يجعل من عملية عزل الأسطح عملية سهلة وسريعة.
  4.  بالإضافة إلى أنها تعمل على استيراد المواد الخاصة بالعزل من الخارج وذلك من أجل ضمان جودتها وأيضاً من أجل أن تكون آمنة على صحة السكان، فهي تكون حاصلة على موافقة منظمة الصحة العالمية.
  5.  أن شركتنا تمتلك الخبرة الكبيرة في هذا المجال والتي من الممكن أن تصل لحوال 15 عام من الخبرة، وهو ما جعلها الرائدة في هذا المجال لأنها تتجنب كل الأخطاء التي تقع بها الشركات الأخرى.
  6. أن الشركة تعمل على مدار 24 ساعة، بالإضافة إلى كونها تعمل في أيام الأعياد والإجازات الرسمية، وأيضاً تعمل تحت أي ظروف.

أسعار شركة عزل فوم بالخرج

أن شركة عزل فوم بالخرج تعمل على تقديم العديد من الأسعار الرائعة والمميزة لكل عملائها، حيث أن تلك الأسعار تعتبر تنافسية بالنسبة إلى الأسعار التي تقوم بتقديمها الشركات الأخرى.

كما أنها تعتبر قد جمعت ما بين الأسعار المميزة والتي تكون مناسبة لجميع العملاء بمختلف مستوياتهم، وبين تقديم الخدمات الخاصة بها بمنتهى الاحترافية والدقة التي يرغب بها كل عملائنا.

أهم العوامل التي تؤثر على أسعار شركتنا

يوجد العديد من العوامل التي يمكن أن تؤثر على الأسعار الخاصة بشركتنا، ومن أهم تلك العوامل هي التالي:

  •  مساحة السطح المراد العمل على عزلة.
  •  عدد العمال الذين يرغب بهم من أجل عملية العزل.
  •  نوع وكمية المواد التي يتم استخدامها في عملية العزل.
  •  الأدوات والمعدات التي تكون بحاجة إليها من أجل العمل على عزل الأسطح.

كل تلك العوامل من الممكن أن تختلف من عميل لأخر لذا لا تعتبر أسعارنا واحدة.

خصومات شركة عزل فوم بالخرج

هناك العديد من الخصومات التي تقوم شركة عزل فوم في الخرج بالعمل على تقديمها لكل عملائها، وهي التي تعتبر السبب الأساسي في العمل على جذب كل العملاء لشركتنا، كما أن خصوماتها من الممكن أن تبدأ ما بين 10% وحتى تصل إلى 30%.

كما أنها تعمل على تقديم العديد من العروض والخصومات لكل العملاء، وهي التي يتم تجديدها بشكل مستمر طوال العام، كما أن الشركة تعمل على تقديم تلك العروض بكثرة في أيام الإجازات الرسمية والأعياد.

في ختام مقالنا تعرفنا بشكل مفصل على شركة عزل فوم بالخرج، وأهم ما تقدمه الشركة من أعمال هامة يستفيد الجميع منها.

 

 

Scroll to Top
تواصل معنا
💬 كيف يمكنني مساعتك؟
السلام عليكم 👋
كيف يمكنني مساعدتك؟
اتصل الان