شركه كشف تسرب المياه بالأحساء

يبحث الكثير من الأشخاص عن أفضل شركه كشف تسرب المياه بالأحساء، حيث تعتبر التسربات المائية من أكثر المشكلات التي يمكن أن تصادف أي شخص في المنزل.

لما لها من آثار سيئة تتسبب في إرباك المنزل بالكامل، ولذلك يحرص الكثيرين على اختيار الشركة التي لديها الخبرة الكبيرة في هذا المجال وبأفضل سعر ممكن.

وتعتبر شركتنا من افضل الشركات التي تقدم خدمات على مستوى عالي من الكفاءة من خلال فريق العمل الذي يحمل الخبرة الطويلة، بالإضافة إلى أسعارها التنافسية التي تعتبر الأرخص في السوق مقارنة بالشركات الأخرى.

وفي هذا المقال سوف نتناول أهم المزايا التي تمتلكها الشركة وخدماتها التي تقدمها بالإضافة إلى الكثير من التفاصيل. .تابعونا.

أهمية فحص المنزل باستمرار 

للتواصل معنا 0573354954

أنواع التسربات المائية في المنازل

أهم مميزات شركه كشف تسرب المياه بالأحساء

هناك الكثير من المزايا التي تمتلكها أفضل شركه كشف تسرب المياه بالأحساء، ومن أهم هذه المزايا نذكر ما يلي:

  • تمتلك الشركة فريق عمل على أعلى مستوى من الكفاءة والخبرة في القيام بأعمال الكشف عن التسربات المائية ومعالجتها، واستخدام المعدات والوسائل الحديثة.
  • كما تقوم الشركة باستيراد أفضل الأجهزة ذات التكنولوجيا العالية والمعدات المتطورة والحديث المستخدمة في كشف التسربات المائية دون الحاجة إلى التكسير للوصول إليها.
  • تلتزم الشركة بتقديم جميع الخدمات في الوقت المحدد دون تأخير أو مماطلة وهذا حرصا على وقت العميل وعدم تعطيل مصالحه.
  • كما تقدم الشركة ضمان لجميع العملاء لمدة سنة ضد أي أضرار أو مشكلات قد تحدث بعد الانتهاء من أعمال الصيانة وكشف التسربات المائية.
  • كما تحرص الشركة على توفير وسائل التواصل المختلفة لجميع العملاء لتسهيل الوصول إليها من خلال فريق خدمة العملاء الذي يمتلك الخبرة الكافية في التعامل مع العملاء.
  • أيضا تقدم الشركة أسعار مميزة لعملائها لا يمكن منافستها من أي شركة أخرى حرصا على عدم إرهاق العميل ماديا وعدم تكبد تكاليف كبيرة في حل المشكلة.

أهم الخدمات الخاصة بأفضل شركه كشف تسرب المياه بالأحساء

هناك الكثير من الخدمات التي تقدمها شركه كشف تسرب المياه بالأحساء للعملاء، ومن هذه الخدمات ما يلي:

  • تقوم الشركة بكشف جميع التسربات المائية في مواسير المطابخ والمجاري المائية الخاصة به.
  • والعمل على علاجها من خلال فنيين على أعلى مستوى من الخبرة والكفاءة وباستخدام مواد ومعدات حديثة ومتطورة.
  • الكشف عن التسربات المائية الموجودة أيضا في حمامات المنازل وغيرها من المؤسسات والشركات والمستشفيات والمساجد وغيرها.
  • كما تعمل الشركة على الكشف عن التسربات المائية في خزانات المياه العلوية والأرضية والتعرف على سبب المشكلة والعمل على علاجها أيا كانت، ومهما كانت صعوبتها والقيام بأعمال اللحام للخزانات باستخدام أقوى المواد.
  • كما تعمل الشركة على كشف التسربات المائية في المسابح الموجودة في المنازل والفنادق والمنتجعات وغيرها وعلاج المشكلة سواء بالقيام باستبدال مواسير الصرف أو لحامها حسبما تقتضي الحاجة.
  • تستخدم الشركة قطع غيار أصلية كما تقوم باستبدال مواسير الصرف المكسورة بأخرى مصنعة من أفضل المواد والخامات البلاستيكية المقاومة للكسر والتلف والصدأ.
  • تقوم الشركة بعمل الصيانة وكشف التسربات باستخدام مواد ومعدات حديثة لا تحتاج إلى تكسير السيراميك أو الجدران. شركة كشف تسربات بالقصيم

أفضل شركات للكشف عن التسربات المائية 

للاتصال بنا 0573354954

أفضل شركات للكشف عن التسربات المائية 

أنواع التسربات المائية في المنازل

هناك ثلاثة أنواع من التسربات المائية الموجودة في المنازل، وهي تتمثل فيما يلي:

أولا التسربات الخفية

يعتبر هذا النوع من التسربات المائية من أخطر أنواع التسربات التي تتعرض لها المباني، نظرا لأنه من الصعب اكتشافها إلا بعد فترة طويلة مما يؤثر على سلامة المبنى بالكامل، فقد يؤدي إلى الانهيار الجزئي أو الكلي مما يهدد سلامة الأفراد.

ويحدث هذا النوع من التسرب عند حدوث شروخ أو كسر في أحد مواسير الصرف بالمطبخ أو الحمام، ولا يمكن اكتشافه إلا بعد أن يحدث ارتشاح للمياه على سطح الأرض..

أو ظهور رطوبة في الأسقف والجدران مما يعني وجود مشكلة داخل المنزل، حيث تسقط الأسقف وتتلف دهانات الجدران وهو أخطر ما يمكن التعرض له خصوصا مع وجود سكان داخل المنزل.

ثانيا التسربات الظاهرية

التسربات الظاهرية تعتبر أخف من التسربات الخفية حيث يمكن التعرف عليها من خلال وجود المشكلة في صنابير المياه من الخارج سواء كسرها أو تلف الجلدة المانعة للتسرب المائي.

ويمكن علاج هذا النوع من التسرب بكل سهولة من خلال شركه كشف تسرب المياه بالأحساء حيث يقوم العمال بتغيير الجلدة أو تغيير الصنبور بالكامل، وغالبا ما لا يكون هناك أضرار كبيرة لهذا النوع من التسرب.

ثالثا التسربات الباطنية تحت الأرض

يحدث هذا التسرب عندما يحدث شروخ أو كسر في مواسير الصرف العامة للمنزل الموجودة تحت الأرض، يتسبب هذا النوع من التسربات المائية في أضرار وخيمة على المنزل.

حيث يعتبر من أخطر الأنواع على الإطلاق، حين يتم اكتشافه يكون الماء قد تشبع في الخرسانة وأصبح يرتشح على السطح فيظهر أثره.

وهنا من الضروري الإسراع بحل هذه المشكلة حتى لا تتعرض خرسانة المنزل للصدأ والتلف مما يتسبب في انهيار جزئي أو كلي. كشف تسربات المياه ببريدة

خطوات الكشف عن التسربات المائية

هناك عدد من الخطوات التي يقوم فريق العمل في شركه كشف تسرب المياه بالأحساء باتباعها للكشف عن التسربات المائية، وهذه الخطوات تتمثل فيما يلي:

  1. في البداية يتم معاينة المكان بشكل جيد والتعرف على أماكن مواسير الصرف واكتشاف مصدر التسرب.
  2. يتم استخدام الأدوات والمعدات المتطورة الإلكترونية التي تستخدمها الشركة في الكشف عن مكان التسرب دون الحاجة إلى تكسير، حيث تعتمد على جهاز كهربائي يصدر ذبذبات صوتية عند الوصول إلى مكان التسرب.
  3. يتم أيضا فحص جميع محابس المياه المعرضة للتسرب من محابس السخانات والمحابس العمومية.
  4. يتم البدء في علاج المشكلة بعد غلق جميع المحابس والقيام بلحام المواسير أو استبدالها إن كانت مكسورة.
  5. يتم بعدها القيام بتطبيق العزل المائي على الأماكن المصابة لضمان عدم تكرار المشكلة مرة أخرى.
  6. كما يتم عمل عزل مائي  لجميع مواسير الصرف إن أمكن هذا في حال تم التكسير، أو كان المبنى ما زال تحت الإنشاء ويمكن القيام بذلك.
  7. يتم في النهاية تنظيف المكان بالكامل وترميم جميع الثقوب والمناطق التي تم تكسيرها في حال حدوث ذلك.

أرقام شركة تسربات المياه بالأحساء 

للتواصل معنا 0573354954

أرقام شركة تسربات المياه بالأحساء 

الأجهزة المستخدمة في شركه كشف تسرب المياه بالأحساء

هناك مجموعة من المعدات والأجهزة في شركه كشف تسرب المياه بالأحساء للتعرف على مكان التسربات دون الحاجة إلى تكسير في المكان، وهذه الأجهزة هي:

جهاز الحقل المغناطيسي

يعتبر هذا الجهاز من أفضل الأجهزة الحديثة التي يتم استخدامها في كشف التسربات المائية، ويقوم بعمل كشف دقيق للوصول إلى مكان التسرب بالضبط، كما يمتاز بالسرعة في إنهاء المهمة ، ويتم ذلك من خلال إرسال إشارات مغناطيسية تظهر على شاشة الجهاز للتعرف على مكان التسرب.

جهاز كوافون

من أكثر الأجهزة الدقيقة التي يمكن من خلالها الكشف عن التسربات المائية، فهو يعمل على تحديد أسباب المشكلة ومكانها بالتحديد خلال أسرع وقت ممكن.

جهاز ميكروفون الأرضي

يعتبر من الأجهزة الرائعة التي تمتاز بالكثير من المزايا حيث يمكنه الاستماع إلى مكان التسرب المائي من خلال ميكروفون موصل بالجهاز، يتم من خلاله التعرف على التسرب المائي في الجدران أو أسفل الأرضيات من خلال صوته.

جهاز الذبذبات الترددية

هذا الجهاز يعد من أفضل وأحدث أنواع الأجهزة الفعالة في القيام بكشف التسربات المائية، فهو يساعد بشكل كبير في التعرف على أنواع التسربات المخفية التي يمكن اكتشافها إلا بعد فوات الأوان، لذا يعتبر من أكثر الأجهزة ذات الكفاءة العالية.

كيف يتم اكتشاف التسربات المائية؟

هناك طريقة للكشف عن تسريب المياه التي يتم اتباعها للتعرف على التسربات المائية في المنازل، وهذه الخطوات تتمثل فيما يلي:

  1. يتم إغلاق جميع صنابير المياه والمحابس العمومية وغيرها من محابس المنزل.
  2. يتم قراءة عداد المياه وتسجيل الرقم المكتوب ثم استمرار ملاحظته لفترة من الوقت.
  3. يتم ترك العداد لمدة ساعة تقريبا ثم يتم قراءتها بعدها مرة أخرى وتسجيلها للتعرف على الفرق بين القراءتين.
  4. عندما نجد أن هناك فرق بين القراءتين يعني هذا وجود تسرب مائي في المكان، يتم القيام بالاتصال بأفضل شركه كشف تسرب المياه بالأحساء للقيام بالتعرف على مكان التسرب المائي والعمل على حل المشكلة في أسرع وقت ممكن.
  5. إذا لم يلاحظ وجود أي فرق بين القراءتين هذا يعني عدم وجود أي تسرب مائي.

أهم المشاكل الناتجة عن التسربات المائية

هناك العديد من المشكلات التي تظهر في المنزل نتيجة وجود التسربات المائية والتي أوضحتها شركه كشف تسرب المياه بالأحساء والتي تتمثل فيما يلي:

  • ارتفاع كبير غير معتاد في فواتير المياه بالمنزل بسبب تسرب كميات كبيرة من المياه على مدار الفترة التي لم يتم فيها علاج المشكلة، ويتم التعرف عليه من خلال قراءة العداد.
  • تعرض أسقف وجدران المنزل للرطوبة والتلف واحتمال سقوطها عندما تتشبع بكميات كبيرة من المياه دون معالجة.
  • في تسربات المياه تحت الأرض قد يهدد الأمر بانهيار المنزل بالكامل حيث يصل الماء إلى الخرسانة ويحدث صدأ في الحديد مما يهدد سلامة المنزل.
  • يتسبب التسرب المائي في تلف دهانات الحائط وتقشيرها سواء داخل المنزل أو خارجه.
  • من الممكن التسبب في حدوث ماس كهربائي إذا اقتربت المياه من مصادر الكهرباء.
  • يتسبب تسرب المياه في وجود رطوبة في المكان مما يؤدي إلى أمراض رئوية وحساسية في الصدر والجيوب الأنفية خاصة بالنسبة للأطفال.
  • ظهور بعض البقع الجيرية على الأسقف والجدران مما يشوه المنظر العام في المكان.
  • تآكل شديد في الطبقات الإسمنتية في جدران المنزل مما يهدد متانة المنزل والهيكل الخاص به.

أسباب التسربات المائية في مواسير المنزل

هناك العديد من الأسباب التي تؤدي إلى حدوث التسربات المائية في مواسير المنزل، سواء بالنسبة للتسربات الخفية أو التسربات الظاهرة.

وأوضحت شركه كشف تسرب المياه بالأحساء أن التسربات المائية قد تكون ناتجة عن تلف في مواسير المياه في المطابخ أو في الحمامات، كما قد تكون ناتجة عن انسداد المواسير الذي يؤدي إلى انفجارها أو شرخها.

يحدث التسرب الظاهري بسبب تلف في الصنابير الخاصة بالمنزل، أو الجلدة المانعة لتسرب المياه.

أيضا من الأسباب حدوث شرخ أو كسر في مواسير الصرف الصحي العامة في المنزل الموجودة تحت أساس المنزل.

كما قد يحدث التسرب بسبب كسر أو شرخ في الخزان الموجود على سطح المبنى بسبب كسر أو شرخ فيه أو في المواسير الممددة فيه.

أيضا تسرب المياه يحدث بسبب المسابح الموجودة في المنزل والذي يحدث بسبب صدأ أو تلف المواسير الممددة فيها.

أفضل الأجهزة الحديثة للكشف عن التسرب المائي 

للمزيد من الخدمات 0573354954

أفضل الأجهزة الحديثة للكشف عن التسرب المائي 

كيف يمكن حل مشكلة فاتورة المياه المرتفعة

يحدث بسبب التسربات المائية أن ترتفع قيمة فاتورة المياه الموجودة في المنزل والتي تأتي كل شهر بسعر مرتفع أكثر من ذي قبل، وذلك بسبب التسربات المائية في المنزل أيا كان مصدرها.

ويمكن حل هذه المشكلة من خلال القيام بالاتصال مباشرة بأفضل شركه كشف تسرب المياه بالأحساء

ومن ثم إرسال فريق العمل من الفنيين والعمال لحل المشكلة باستخدام أحدث الأجهزة والتقنيات التي تملكها والعمل على استبدال المواسير المكسورة أو لحامها على حسب الحاجة لذلك.

يمكنك القيام بسماع صوت التسرب المائي في الليل حيث الهدوء والذي يمكنك من خلاله اكتشاف وجود تسرب مائي وأيضا التعرف على مكانه.

يمكن أيضا أن تكتشف ذلك من خلال وجود صدأ ملحوظ على مواسير المياه الخاصة بالسخان أو المواسير الخاصة بالمرحاض أو الأحواض، وهذا يعني وجود تسرب ما في المكان. شركة كشف تسربات المياه بالرياض

أسعار شركه كشف تسرب المياه بالأحساء

تقوم أفضل شركه كشف تسرب المياه بالأحساء بوضع أسعار تنافسية مقابل الخدمات التي تقدمها لعملائها والتي تناسب جميع الفئات.

وبالرغم من الجودة العالية في الخدمات التي تقدمها إلا أن أسعار الشركة تعتبر هي الأقل في السوق، حيث تحرص دائما على تحقيق رضا العملاء، وأيضا تحرص على توسيع قاعدة عملائها في كل مكان سواء داخل منطقة الإحساء أو خارجها.

كما أن سمعة الشركة الطيبة التي بنتها على مدار سنوات طويلة هي أهم ما لديها والتي تحرص على الحفاظ عليها وتوسيع نشاطها أكثر من حرصها على تحقيق الربح.

وتعمل الشركة في سبيل ذلك على تقديم العروض والخصومات المستمرة لجميع العملاء على مدار العام وخاصة العملاء الجدد.

وتصل عروض الشركة إلى ما يزيد عن 60% من قيمة أسعارها الحقيقية وذلك حرصا على عدم إرهاق العميل من الناحية المادية.

بالإضافة إلى ذلك تقدم الشركة تسهيلات في الدفع وتقبل الدفع النقدي أو الدفع من خلال الفيزا وبطاقات الائتمان.

كيفية التواصل مع الشركة

يمكنك التواصل مع الشركة من خلال العديد من الوسائل، حيث توفر الشركة أرقام الهاتف الأرضي، كما تقوم بتوفير رقم الخط الساخن، وأيضا أرقام الهاتف المحمول التي تخدم جميع الشبكات.

كما يمكنك التواصل مع شركه كشف تسرب المياه بالأحساء من خلال أرقام الواتس اب الخاصة بها على مدار 24 ساعة في اليوم يتم الإجابة على جميع استفساراتكم وتسجيل الطلبات من خلالها.

أيضا يمكنك التواصل مع الشركة من خلال الموقع الرسمي الخاص بها وتصفح الخدمات التي نقدمها بالإضافة إلى التعرف على الأسعار وأهم المزايا التي يمكنك الحصول عليها.

كما يمكنك التواصل من خلال صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وانستا جرام، وأخيرا تستطيع التوجه إلى مقر الشركة بنفسك وتسجيل طلبك في أي وقت خلال فترة العمل.

فريق خدمة عملاء شركه كشف تسرب المياه بالأحساء

تمتلك الشركة فريق خدمة عملاء على أعلى مستوى من الكفاءة والخبرة في التعامل مع جميع العملاء، والذين يملكون مستوى عالي أيضا من التهذيب وإجادة فنون الرد.

كما أن الموظفين لديهم الخبرة في الرد على جميع الأسئلة والاستفسارات الخاصة بأي شيء يتعلق بـ التسربات المائية وقدرات الفنيين في شركه كشف تسرب المياه بالأحساء في التعامل معها.

يقوم فريق العمل بتسجيل الطلبات الخاصة بالعملاء وتحويلها إلى الفنيين المختصين في أسرع وقت ممكن للاستجابة للطلب وإنجاز العمل في وقت سريع.

في نهاية هذا المقال تحدثنا عن كل ما يتعلق بأهم الخدمات التي تقدمها شركه كشف تسرب المياه بالأحساء، وأيضا أهم المزايا التي تتمتع بها وكيفية القيام بالكشف عن التسربات المائية بالطرق المختلفة.

 

 

Scroll to Top
تواصل معنا
💬 كيف يمكنني مساعتك؟
السلام عليكم 👋
كيف يمكنني مساعدتك؟
اتصل الان