عزل أسطح بالطائف0573354954| شركة لؤلؤة السيف

خدمة عزل أسطح بالطائف هي من الخدمات التي يبحث عنها العديد من الأشخاص، لأنها من الخدمات التي لا نستطيع الاستغناء عنها لحماية المبنى وسطح الشركات من أي تصدعات أو تشققات وحفظها من الانهيار، كما أن العزل يساعدكم في تخفيض عمل أجهزة المكيفات والقضاء على الضوضاء التي مصدرها الأجهزة وحفظ نفسية العميل.

أفضل شركة عزل بالطائف

للاتصال بنا علي0573354954

أفضل شركة عزل بالطائف

 شركة عزل أسطح بالطائف

تعتبر شركة عزل أسطح بالطائف هي وسيلة الأمان بالنسبة لك ولأسرتك للحماية من مشاكل التسربات في المياه الموجودة على الأسقف أو الأسطح أو التشققات الموجودة بالجدران.

ونحن نضمن لكم الحماية من التأثير السلبي المحتمل حدوثه بفعل تلك المشكلة، وشركاتنا تعد من أحسن المؤسسات في الطائف.

فالعزل هو من الأشياء المهمة للمحافظة على المبنى من أي خطر، وتستعمل شركتنا لمعالجة هذه المشكلة عزل الفوم لأنه صلب جداً وقوي وشركتنا هي من أحسن الشركات التي تستعمل عزل الفوم في المملكة العربية السعودية.

 شركة عزل فوم بالطائف

عزل الفوم هو أحد العوامل المهمة في شركاتنا في الطائف، وعليك بالاستعانة بشركتنا في تنفيذ هذا العزل، لأنها ذات ثقة كبيرة، ولكي تضمن أفضل النتائج في العزل، وذلك لأن تواجد أي خطأ في العزل يؤثر على بقية الخطوات ويحدث تلف لطبقات العزل بمرور الوقت.

ومعلمين شركتنا بإمكانهم التعامل بطريقة دقيقة عند خلط المكونات والمقادير الدقيقة.

كي لا يحدث أي خلل في طبقات العزل فاختيارك لنا هو أفضل خيار، فنحن نوفر لكم التكاليف الأقل وسوف تتأكد من كل هذا عندما تبحث وترى الشركات الأخرى على الإنترنت ومختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

ونستخدم المعدات والأدوات العالية الجودة ونستعمل عوازل آمنة جداً على صحتكم وتساعدكم في التخلص من المشكلات التي تواجهك مثل ارتفاع الفاتورة الكهرباء وعطل المكيف وكل هذه المشكلة بإمكانك التغلب عليها عن طريق عزل الفوم.

 أهمية عزل الفوم

الفوم من المواد المميزة عن غيرها والتي يعتمد عليها بشكل أساسي في العزل والفوم خفيف في وزنه. حيث سهل جداً في الحمل وتنفيذه على المباني أو الأسطح.

والفوم مميز عن الألياف الزجاجية في سهولة التنفيذ والحمل ومادة الفوم سهل تنفيذها على جميع المنشآت والمباني المتنوعة والمستشفيات والمدارس والمنشآت الحكومية. و الفوم سهل تطبيقه في الخزانات بمختلف الأنواع إن كانت خرسانية أم علوية أم سفلية أم معدنية.

حيث تستخدم شركتنا العزل في الخزانات. لأنها معرضة للعديد من المشكلات، والفوم يساعد في الحماية من البرودة خلال فصل الشتاء ويساعدك الفوم في تقليل استعمال المدفأة وتقليل الزيادة في فاتورة الكهرباء والمحافظة على المبنى من التصدعات المحتمل حدوثها في الأسطح أو من تراكم ماء المطر.

كما أن عزل الفوم يساعدكم في الحفاظ على الخزان عن طريق عدم نمو الطحالب والحماية من تلوث الخزانات والإصابة بأي أمراض فيروسية خطيرة. ويتم الاعتماد على الفوم في عزل حمامات السباحة والحماية من كثرة الطحالب على البلاط، لذلك تستخدم شركتنا الفوم للعزل لما له مميزات لا يمكن تجاهلها.

أرخص شركة عزل أسطح بالطائف

للاتصال بنا 0573354954

أرخص شركة عزل أسطح بالطائف

 أفضل أنواع العوازل بالطائف

يعد العزل المائي من أحسن العوازل المستعملة للمحافظة على المباني من تسربات المياه، والعزل المائي مميز بقدرته العالية لحل العديد من المشكلات والمحافظة على المباني من الرطوبة.

والعزل المائي مكون من مواد حقيقية ليست ثقيلة على المبنى. والعزل المائي له الكثير من الأنواع النوع الأول وهو العزل الإيجابي والوسيلة المعتمدة عليه والتي تنفذ دائماً هي العزل الإيجابي وهو يتمتع بتسرب الماء في الأسطح المعزولة ويجعله يعرف مسارات أخرى.

والنوع الآخر وهو العزل السلبي ويعتمد عليه إذا لم ينفذ العزل الإيجابي وينفذ في الأماكن المواجهة لناحية خروج الماء في المباني المراد عزلها.

أما العزل الحراري، فهو من العوازل المستعملة بكثرة في الأماكن الحارة والمعرضة للحرارة الشديدة خلال فصل الصيف، لأنه مميز بصلابته العالية ومنعه لتسرب الحرارة إلى المباني.

والمواد المكونة للعزل الحراري لا تتسبب في أي أضرار للمبنى.والعزل الحراري هو من العوازل الأفضل في المحافظة على المبنى، لأنه يوفر لكم طاقة كهربائية وتقليل الزيادة في فواتير الكهرباء.

 أفضل شركة عزل أسطح بالطائف

شركتنا معروفة باسمها العريق في الطائف وترفع رأس العملاء. كما أن الشركة هي الوحيدة التي توفر لكم الكثير من الخدمات والمميزات الغير متواجدة في أي شركة أخرى والمتمثلة في التالي:

  • تعد من أفضل الشركات التي تحتوي على فريق من المهندسين والعمال ذوي المهارة والخبرات العالية والمحترفين.
  •   تتيح لكم أوقات طويلة في التدريب على استعمال الأدوات الحديثة والمعدات والمواد العزل المتقدمة التي تساعد في حماية الأسطح من تسربات الحرارة إلى المنزل أو تسرب المياه.
  •   تستخدم الكثير من الوسائل المتنوعة في العزل، كي يتم حماية المباني أو الأسطح من التسربات الحادثة.
  •   الشركة تعمل بكفاءة عالية وبشكل مبتكر وباستخدام طرق ووسائل جديدة.
  •   ذات مستوى عالي في التعامل معها وتؤدي شركتنا العمل بطريقة عشوائية وتتبع الأساليب التقليدية في العمل.

 العزل المائي والحراري للأسطح

توصل لكم شركتنا خدمات العزل الحراري والماء للأسطح بسعر رخيص جداً. وهذه هي آراء العملاء حول شركتنا والخدمات التي تقدمها لكم:

  1.   يشهد العملاء الذين تعاملوا معنا بأن من أحسن شركات عزل الأسطح في الطائف.
  2.   توفر لكم الشركة المواد العالية في جودتها.
  3.   شركاتنا معتمدة على المعلمين الخبراء والمحترفين والمتفوقين في أمور تركيب المواد العازلة للأسطح.
  4.   توفر لكم الشركة الأنواع المتطورة من العزل الحراري أو العزل المائي أو عزل الفوم ولكل منهم دور محدد في الحفاظ على الأسطح والمباني.
  5. العزل الحراري يعمل على منع تسربات الحرارة إلى المنزل بالأخص في الأدوار العليا وهو ما يجعلها تستهلك المزيد من الكهرباء عندما نشغل التكييف لفترات طويلة.
  6.   استعمال العزل يلطف الجو خلال فصل الشتاء ومنع تسربات المياه في الشتاء. لذلك فإن العزل مهم جداً لأي مبني أو شركة.

أكبر شركات عزل خزانات بالطائف

للاتصال بنا 0573354954

أكبر شركات عزل خزانات بالطائف

 أفضل عزل مائي و حراري بالطائف

تسعى شركتنا دوماً إلى تقديم أحسن الخدمات والتي من أهمها خدمات العزل الحراري والعزل المائي المحافظ على الأسقف من تسربات الحرارة العالية. والتي يشتكي منها غالبية السكان في المملكة العربية السعودية.

وتلك الحرارة تؤثر بالسلب على الأسطح، لأن عدم تواجد العزل يعمل على تسرب درجات الحرارة وتسرب الماء الناتج من الخزانات ومن الأمطار في الشتاء والتي تؤدي لحدوث أضرار.

لذلك تنصح شركتنا بتركيب العوازل الحرارية للحماية من أي مشكلة. وشركتنا مهتمة جداً بتحديد الأنواع الجيدة من العوازل لحمايتك من العوامل الجوية المختلفة والتي تؤثر على المبنى، ولكي تستفيد من خدمات الشركة عليكم بالتواصل معنا من خلال أرقام الهواتف الجوالة.

 شركات عزل أسطح رخيصة

على كل عميل اللجوء إلى شركاتنا للبحث عن أحسن خدمات العزل. حيث توفر لكم أسعار في متناول كل شخص وتناسب جميع الأسر، وتوفر لكم الكثير من الخصومات على الخدمات العالية في جودتها والتي توفرها لكم.

والشركة تستخدم بعض المواد خلال تنفيذ عمليات العزل وهي المواد الاكريليكية وهي مادة صبغية تحتوي على مواد تتناسب مع عزل المعادن لما تتميز به من الالتصاق الشديد.

والسليكا وهي من المواد الممكن خلطها بالخرسانة أو الأسمنت والسليكا تربط بين الجزيئات المختلفة للخليط. كي يتسرب الماء عن طريقها.

والمواد البيتومينية، وهي من المواد المشتقة من مخلفات البترول وقد تكون سائلة أو جافة. وهذه اللفائف يتم استعمالها وهي ساخنة أو باردة وجميع هذه المواد تستعملها شركتنا بسعر رخيص جداً يناسب المواطن.

 أرقام شركة عزل الأسطح بالطائف

أرقامنا متواجدة في أي مكان تبحث فيه. فنحن وفرنا لكم أرقامنا للحصول على الاستفسارات كل عميل طوال فترات اليوم0598720825، كما أن الشركة تمتلك حساب خاص بها على مواقع التواصل الاجتماعي. كي تعرف كل عميل على الخدمات التي يريدها.

كما أن شركتنا وفرت لكم الخدمات بشكل فوري وبسعر رخيص جداً. وتوفر لكم خصومات وعروض مميزة والعزل الذي توفره لكم شركتنا مميز بأنه يقوي الأسطح ويحميها من تسربات الحرارة أو المياه في المباني.

ويضاف لذلك يساعدك في حل العديد من المشكلات التي يصعب معالجتها. فنحن نبذل التعب والمجهود كي يستفيد أي عميل من أعمال العزل المتوفرة.

ويجدر بالذكر أن شركتنا تمتلك فريق عمل ضخم يتميز بتعاونه كبير مع العميل في كافة أعمال العزل من خلال الماكينات والمعدات والأدوات الحديثة والمتطورة التي نوفرها لكم.

للمزيد من التفاصيل

الاتصال علي 0573354954

عزل فوم بالطائف

 أفضل شركة عزل فوم بالطائف

تعد شركتنا من أحسن الشركات التي توفر لكم خدمات العزل بالفوم في الطائف. فهي لديها الخبرات العالية وتتخصص في أمور العزل والمحافظة على المبني الخاص بك من أي مخاطر.

وتمتلك شركتنا العمالة الأفضل على الإطلاق والتي تم تدريبها لعمل العزل بأحسن الطرق. كما يتواجد لدينا الأنواع الأحسن من العوازل والتي تتميز بالصلابة والأجهزة الإلكترونية والمعدات الحديثة، كي نكشف على المكان قبل البدء في أمور العزل للتأكد من أن المكان يخلو من أي مشكلات. وتمتلك أحسن المواد الصلبة وكل ذلك بأسعار خرافية مقارنة بجودة الخدمة العالية التي تقدم لكم.

 استخدام الفوم في العزل

يتم استعمال الفوم في العزل بالشكل الصحيح دون حدوث أي مشكلات عن طريق هذه الخطوات:

  •   ننظف السطح بطريقة جيدة قبل استعمال أي مادة ونتأكد من أنه نظيف فلا ينبغي وضع أي مادة إذا كان السطح به شوائب.
  •   تكرر عملية التنظيف أكثر من مرة.
  • إذا كان السطح عادي يتم استعمال البيتومين المؤكسد كي يصبح حمل أي مادة عازلة عليه.
  •   أما إذا كان السطح جديد ولم تمر فترة طويلة على البناء فيتم استعمال مادة البيتومين الساخنة بسبب تواجد تشققات وتصدعات على الأسطح.
  •   يتم وضع خيش بلاستيك يضم قطران على السطح.
  • دهان كافة الجدران و الأسطح بمادة البيتومين ثم الدهان بالخيش.
  •   الصق مادة الفوم بالخشب، كي يكون متماسك.
  •   عندما تقوم بهذه الخطوة بطريقة صحيحة فلن تواجهك أي مشكلة أو أضرار على أسطح المنازل.

 مميزات العزل باستخدام الفوم

استعمال الفوم في عزل الأسطح له الكثير من المميزات. حيث تستعمله الشركات الكبرى كمادة عزل أساسية وتلك المميزات تتمثل في التالي:

  1.   يقاوم الرطوبة والماء بطريقة كبيرة.
  2. يقاوم الشمس بدرجة كبيرة بالأخص درجات الحرارة العالية.
  3. بإمكانك عن طريق الفوم التحكم في السمك المراد استعماله في العزل.
  4.   حال أن السطح معرض لدرجات الحرارة العالية. فعليك باستعمال السمك العالي أما حال أن الحرارة معتدلة فيتم استعمال السمك الأقل.
  5.   الفوم يناسب كافة الأنواع المختلفة من الأسطح دون أن يحدث أي أضرار أو مخاطر، لذلك تكثر الشركة من استعماله.
  6.   يقلل درجة حرارة المنزل بطريقة كبيرة، وذلك أدى لتقليل فواتير الكهرباء كل شهر.
  7. للفوم مقاسات متنوعة وتختلف حسب المساحة التي يريدها المستخدم.
  8. خفيف في وزنه فلا ينبغي عليك القلق من استعماله.
  9.   التقلبات الجوية لا تؤثر عليه مهما كانت قوية.

للتواصل 0573354954

شركة عزل بالطائف

 تخصصات شركة عزل أسطح بالطائف

تنوعت التخصصات والمهمات الخاصة بالشركة. فهي غير مقتصرة فقط على أمور العزل بل توفر لكم الشركة الكثير من الدورات لتدريب العمال. كما توفر لكم ندوات تساعد كل عامل عن طريق فحص المشكلات المعرض لها السطح وطريقة تجنب تلك المشكلات.

حيث تقوم شركتنا بتنبيه العميل بجميع المشاكل المعرض لها المبنى ومساعدة العميل في تحديد نوع العزل الأفضل والذي يناسب السطح. وتوفر لكم شركتنا خدمات العزل لكافة أنواع الأسطح وعزل حمامات السباحة أو الخزانات.

وتوفير لكم بعض النصائح المهمة، كي تحافظ على السطح من أي تلف ويتم اختبار العزل بعدما تنتهي من العمل. ويتم تابعة عملية العزل عن طريق مجموعة من المهندسين والفنيين وأطقم العمل ذات المستوى العالي من الكفاءة.

كما يوجد للشركة فروع في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية ويوجد لدينا أفضل شركة عزل أسطح بالدمام

 خطوات عمل عزل أسطح بالطائف

تقدم لكم شركتنا مجموعة من العمالة الذين تم تدريبهم لحماية أسطح المباني من الخطر ومن أي تلف. ويضاف لذلك الكثير من الخطوات التي أتاحتها لكم الشركة، كي تتمم عمليات العزل. كما تستعمل شركتنا مواد العزل ذات القوة في تخلصها من الحرارة أو تطبق مواد العزل عن طريق الفنيين المدربين. وهذه هي الخطوات التي تقوم بها الشركة لتنفيذ عملية العزل:

  •   الاتصال بالعميل عن طريق التواصل على الأرقام الخاصة بشركتنا.
  •   إخبار العميل بكافة التفاصيل والمعلومات والبيانات التي تتعلق بالشركة.
  •   يتم معرفة اسمك ومحل إقامتك ورقم هاتفك المحمول.
  • الوصول إليك إذا كنت تريد أن تستفسر عن أي شيء فعليك بإخبار الشركة بذلك.
  •   ترسل الشركة لكم المندوبين الذين يتخصصون في معاناة منزلك.
  • يتم معاينة السطح كي تتعرف على مساحته.
  • جهز تقارير يحتوي على كافة تفاصيل الخدمة بعد ذلك يجهز العمالة المواد العازلة والأدوات التي يحتاجها.
  •   تبدأ خدمات التنظيف لإزالة كافة أنواع الأتربة والشوائب ثم تطبق مواد العزل على الأسطح.
  •   يتم استعمال السليكون والخيش في العزل، لأنه من أحسن العوازل.
  •   نوفر لكم شهادة ضمان لمدة محددة ثم نتابع معك بشكل دوري للتأكد من نجاح عملية العزل. لذلك عليك بالتواصل الفوري مع الشركة للحصول على الخدمة.

أحسن شركة عزل أسطح بالطائف رخيصة

شركة عزل أسطح بالطائف هي من أحسن الشركات الموفرة للعزل المائي والحراري. وتوفر لكم العديد من الضمانات والمميزات للعملاء لكسب ثقتهم. وهي من أكبر المؤسسات الموجودة بالمملكة العربية السعودية والتي تحمي منزلك من أي خطر معرض له عن طريق تركيب العوازل بالشكل الصحيح.

وذلك لمنع تسربات المياه عن الجدران أو الحائط وعن حديد التسليح. كي لا تؤثر عليه بالسلب عن طريق تعرضه للصدأ.

ويجدر بالذكر أن شركتنا تعمل على حماية البنية الإسمنتية الخاصة بالمبنى عن طريق منع تسربات المياه من الدخول إليها. كي لا تعمل على تلف الأسطح أو الخفض من كفاءتها.

وبالتالي نجد أن أمثل الحلول للقضاء على مشكلة التسرب هي العزل المائي الأسطح أو الجدران.

وبإمكانك التواصل مع شركتنا من خلال وسائل التواصل المختلفة التي أتاحتها لكم مثل الاتصال على الرقم الخاص بخدمة عملاء الشركة أو إرسال الرسائل الإلكترونية على مواقع الفيس بوك الخاصة بشركتنا أو الذهاب إلى الفرع الخاص بالشركة.

وفي النهاية فقد تم توضيح كل ما يتعلق بشركة عزل أسطح بالطائف. وذلك لمعالجة جميع مشكلات التسربات. كما وضحنا لكم العلامات التي توضح لكم التسريب وكيفية التغلب على هذه المشكلة وحلها، كي لا ينهار المبنى الخاص بك.

 

Scroll to Top
تواصل معنا
💬 كيف يمكنني مساعتك؟
السلام عليكم 👋
كيف يمكنني مساعدتك؟
اتصل الان