عزل المواسير عن الشمس| وداعاً لسخونة الماء ومرحبًا بالراحة.

يتم القيام بـ عزل المواسير عن الشمس لأن هذه العملية ضرورية جدا في كل منزل أو كل منشأة، حيث من المعروف أن تعرض المواسير للشمس على المدى البعيد يكون لها أضرار وخيمة وتآكل المواسير وتشققها لذلك من الضروري جدا عمل عزل للمواسير من أجل الحفاظ على سلامة المواسير لذلك عليك أن تتبع مقالنا هذا الذي يشمل عدد من التفاصيل وأيضًا المعلومات حول كيفية عزل المواسير لحمايتها من الشمس.

أهمية العزل للأسطح 

للاتصال بنا 0573354954​

أهمية العزل للأسطح

كيف يتم عزل المواسير عن الشمس

يعتبر عزل المواسير من الأمور الضرورية التي يجب أن يخضع لها أي مواسير لأن هذا سوق يحميها من الكثير من الأضرار، أيضاً لعزل المواسير أهمية على صحة الإنسان بحيث تمنع التفاعل الذي يحدث للمواسير وبذلك قد يؤثر على المياه التي تستهلك من قبل ساكني المنزل. لهذا نوفر لكم جميع مواد العزل بأفضل الأسعار.

أنواع عزل المواسير الخارجية

من المهم لـ عزل مواسير السطح الخارجية مهما كان نوع التمديدات الخاصة بالسباكة سواء عزل مواسير الخزان، أو عزل مواسير السباكة الداخلية منها والخارجية، عزل مواسير المياه ويوجد العديد من أنواع العزل وهي تكون كما يلي:

فوم البولي يرثين الرغوي

يعتبر عزل فوم البولي يرثين الرغوي من ضمن أنواع العزل، حيث يتميز بأنه ذو كثافة منخفضة وهذا الأمر يسمح بعملية الوصول للأماكن الضيقة جدا لذلك يعد نوع العزل هذا من ضمن الطرق المتميزة للعزل و يتميز أيضا بكونه مضاد للحرائق والبكتيريا.

الصوف الصخري

يعتبر العزل الصخري من ضمن أفضل أنواع العزل وهو يستخدم لعزل المواسير وهي من أفضل الوسائل المهمة جدا لحرارة الشمس كما أنه يوفر عزل الصوتي ممتاز لذلك هو خيار رائع للعمل على عزل المواسير في حالة تم اختيار سباكة معلقة في السقف.

لوح البولسترين

تتميز هذه الألواح بأنها مضادة للماء وهي ذات سطح أملس وقد تختلف بذلك عن بقية أنواع العوازل الأخرى مما يجعلها من أفضل العوازل الحرارية للمواسير. شركة عوازل الرياض

مميزات عزل المواسير الخارجية

يوجد العديد من المميزات التي تميز هذه العملية من حيث النقاط التالية:

  •  يعمل على منع تسرب الرطوبة إلى داخل جدران الخاصة بالمبنى مما يؤثر بشكل سلبي على متانة المبنى.
  •  يساعد أيضا على عدم حدوث تفاعلات كيميائية في المواسير وذلك يكون نتيجة الشمس ودرجات الحرارة المرتفعة.
  • بجانب المحافظة على جودة الماء وأيضا حرارته.
  •  تعتبر عملية عزل مواسير الصرف الصحي هي التي لها فوائد متعددة في الحفاظ على صحة ساكني المنزل من أي نوع من أنواع الحشرات المختلفة أو تلوث مواسير المياه النظيفة.

أفضل شركة عزل وتنظيف بالرياض 

للتواصل معنا 0573354954​

أفضل شركة عزل وتنظيف بالرياض 

خطوات عزل المواسير عن الشمس

يوجد بعض الخطوات التي يعمل العمل بها عند عملية عزل المواسير عن الشمس، وتكون هذه الخطوات كما يلي:

  1.  في البداية يتم العمل على تنظيف المواسير مع مراعاة التأكد أنها خالية من أي ثقوب والقيام باستبدال أي جزء تالف وفيه ثقوب.
  2. بالإضافة أن نقوم بالعمل على لف أنابيب السباكة، مهما كانت سواء كانت حرارية أو غيرها، بواسطة طبقة من الصوف الحراري ثم بعد ذلك تطبق المادة العازلة المناسبة لظروف المبنى والميزانية.
  3.  وبالتالي يتم وضع حافظ العزل البلاستيكي على طبقة العزل من أجل حمايتها.
  4. علاوة على ذلك يجب ألا ننسى القيام بتفريغ أماكن محابس المياه لإيجادها بكل سهولة عند الاحتياج لذلك.

أكبر شركات العزل في المملكة العربية السعودية 

تقدم شركتنا جميع خدمات العزل سواء كان عزل حراري أو عزل مائي أو عزل فوم،  ونعتبر من اهم الشركات المتقدمة كما نهتم بتنظيف السطح او الخزان قبل عملية العزل. ونهتم باكتشاف اماكن التسريب ونعمل علي حل جميع المشاكل بأحدث التقنيات وبدون تكسير.

بالتعاون مع أكبر العمالة المدربة والمؤهلة لجميع عمليات العزل، كما تقدم شركتنا أفضل الأسعار والعروض التي تنافس اقدم الشركات،  لهذا لا تتردد في التواصل معنا أو التحدث الي خدمة العملاء للإجابة علي جميع استفساراتكم

وفي ختام مقالنا هذا نكون تحدثنا بشكل مفصل حول عزل المواسير عن الشمس وعن المميزات الخاصة بها بجانب الخطوات اللازمة لعمل عزل المواسير وأنواع المواسير التي تستخدم في عملية عزل المواسير من أشعة الشمس الضارة.

Scroll to Top
تواصل معنا
💬 كيف يمكنني مساعتك؟
السلام عليكم 👋
كيف يمكنني مساعدتك؟
اتصل الان