عزل خزانات المياه الخرسانية| استثمار ذكي لصحة أفضل

عزل خزانات المياه الخرسانية تعتبر هي الأكثر تداول بين العديد من الأشخاص، حيث أن عزل الخزانات المياه الخرسانية تعتبر من الأمور الهامة التي يبحث عنها الجميع فهي لها دور في القيام بالمحافظة على صحة كل أفراد الأسرة، كما أن عملية العزل تمنع أي تسرب قد يحدث من تسرب من وإلى الخزانات.

أن شركتنا تعمل على توفير كل المواد وطرق عزل الخزانات من الخارج أو الداخل، كما أننا نهتم بالعمل على تنظيف الخزانات من الداخل وذلك للحصول على مياه نظيفة، بالإضافة إلى أننا نقوم بالعمل على توفير فريق عمل يكون مميز للغاية والذي يملك الخبرة الكبيرة في هذا المجال، لذا ومن خلال هذا المقال قد قمنا بالتحدث حول شركة عزل خزانات المياه الخرسانية وكل خدماتها ومميزاتها .

أفضل شركات العزل بالرياض

للاتصال علي 0573354954​

أفضل شركات العزل بالرياض

اهم مميزات عزل خزانات المياه الخرسانية

أن  خزان المياه الخرسانية التي يتم تشيدها وبنائها من خلال استخدام التسليح والحديد، كما تم العمل على بناء كل أعمال المقاولات المعمارية، وبالتأكيد هذا النوع من تلك الخزانات هي التي تحتاج عملية عزل لكل من الداخل والخارج أيضاً.

ويعد خزانات المياه واحدة من أهم المتطلبات الخاصة بالمباني السكنية، وذلك لكونها مصدر خاص بتخزين مياه الشرب، لذا لابد من أن تقوم بعملية عزله من خلال شركة تكون متخصصة عزل خزانات المياه الخرسانية من الخارج والداخل.

أن شركتنا تعتبر واحدة من أهم الشركات التي تعمل في هذا المجال والتي تقوم بالعمل على عزل الخزانات بمنتهى الدقة و الكفاءة والاحترافية، من خلال فريق عمل الشركة والذي يتم العمل على اختياره بناء على كفاءة المهنية وقدرته على العمل تحت أي ظروف، كما أن الشركة تقوم بالعمل على إعطائه العديد من الدورات التدريبية والتي تدور حول كيفية القيام بعملية العزل بالطريق الصحيحة.

طرق عزل خزانات المياه الخرسانية

هناك العديد من الطرق التي تقوم الشركة بالعمل على إتباعها أثناء عملية عزل خزانات المياه الخرسانية، ومن أهم تلك الطرق هي التي يتم إتباعها من أجل العزل الخارجي والعزل الداخلي، وسوف نقوم بتناول كل منهم بمنتهى الدقة في السطور القادمة.

1- عزل الخزانات من الخارج

تعد عملية عزل الجدار الخاص بالخزان من الخارج من الأمور المهمة للغاية فهي تقوم بالمساعدة في إطالة عمر الخزان، والقيام بمقاومة كل المتغيرات الخارجية من الريح والهواء والشمس والمطر، عند العمل على بنائه فوق سطح الأرض.

أما عند العمل على بنائه داخل باطن الأرض، حيث أن هناك عزل يقوم بالحفاظ على المياه من أي تسريبات في المياه الجوفية، وهو ما يمكن أن ينتج عنه هذا التسرب الذي يحدث في تغيير طبيعة المياه داخل الخزانات، وأيضاً الفطريات والبكتريا.

كما أن عدم العمل على عزل الخزانات من الخارج من الممكن أن يؤدي إلى حدوث العدد من المشاكل والأضرار التي قد تتفاقم مع مرور الوقت، ومنها التالي:

  •  هشاشة وانهيار الخزان، حيث أن الماء يقوم بالتفاعل الحائط الخاص بالخزان.
  • انهيار المبنى الصناعي أو المبني السكني وذلك نتيجة لرطوبة القواعد من تسريبات المياه له.
  •  تكون الكثير من البرك المائية والتي قد تسبب في حدوث الكثير من التجمعات الحشرية والتي قد تؤدي إلى نقل كل الأمراض بجانب الرائحة النفاذة والتسبب في ركود تلك البرك.
  •  التفاعل مع المحيط الخارجي والقيام بالتأثير على المياه التي تتواجد داخله.

2- عزل من داخل الخزانات

إن عزل خزانات المياه الخرسانية من الداخل والتي تعتمد على المتانة والقوة وصلاحية تلك المادة، وذلك من أجل تنفيذ العزل بشكل تام لكل أسطح الخزانات من الداخل مع العمل على المحافظة على نقاء تلك المياه من أي تكون البكتيريا والفطريات أو تغير في رائحتها أو لونها.

أن تلك الطريقة تعتبر هي المقام الأول على نوع المادة التي يتم استخدامها في تنفيذ العملية الخاصة بالعزل، حيث أنه يوجد العديد من المواد التي تصلح من أجل العزل الخارجي ولكن لابد من الانتباه عند العمل على تحديد مادة العزل من الداخل، لهذا لابد من القيام بالتعامل مع شركة عزل خزانات المياه محترفة وموثوق بها، والتي تقوم بالعمل على استخدام المواد الآمنة أثناء العزل.

أفضل خدمات العزل

للتواصل معنا 0573354954​

أفضل خدمات العزل

مميزات شركة عزل خزانات المياه الخرسانية

هناك العديد من المميزات التي تتمتع بها شركة عزل خزانات المياه الخرسانية، ومن أهم تلك المميزات هي التي نقوم بالعمل على عرضها في النقاط التالية:

  1.  أن الشركة تمتلك فريق عمل محترف والمكون من أمهر العمال والمتخصصين في عزل الخزانات سواء كان هذا العزل من الخارج أو من الداخل.
  2. تقوم الشركة بامتلاك العديد من الأدوات التي تساعد في العمل على عزل الخزانات، والتي يتم استيرادها من الخارج حتى يتم العمل على تقديم خدماتهم على أعلى مستوى ممكن.
  3.  لدي شركتنا الخبرة الكبيرة في هذا المجال والتي من الممكن أن تصل لحوالي 15 عام من الخبرة، وذلك ما جعلنا نتجنب كل الأخطاء التي من الممكن أن تقع بها كل الشركات الأخرى.
  4.  كما أنها تقوم بالعمل على توفير العديد من مواد العزل الممتازة والتي يتم استخدامها من في عز الخزانات من الداخل والخارج، وأن تلك المواد تون حاصلة على موافقة منظمة الصحة العالمية، وذلك من أجل التأكد من أنها أمنة على صحة الإنسان.
  5. كما نقدم شركة عوازل الرياض وفي جميع مدن المملكة العربية السعودية

أسعار عزل خزانات المياه الخرسانية

أن شركة عزل خزانات المياه الخرسانية، هي التي تقوم بالعمل على تقديم العديد من الأسعار الرائعة والمميزة والتي تكون مناسبة لكل العملاء، حيث أن شركتنا تقوم بتقديم العديد من الأسعار الخيالية الرائعة كما أنها تعتبر أسعار تنافسية بالنسبة إلى الأسعار التي تقدمها الشركات الأخرى التي تعمل في نفس المجال.

كما أنه يوجد العديد من العوامل التي تؤثر على عزل خزانات المياه، ومن أهمها هي التالي:

  •  حجم الخزان الذي ترغب في العمل على عزله.
  •  كمية المواد التي يتم استخدامها من أجل تنظيف الخزان.
  •  عدد الأفراد الذين يتم إحضارهم من أجل القيام بعملية العزل.
  •  الأدوات التي يتم استخدامها من أجل إتمام عملية العزل بالطريقة الصحيحة.
  •  المكان الذي يتواجد به الخزان ومدى بعده عن موقع الشركة.

خصومات عزل خزانات المياه الخرسانية

أن شركة عزل خزانات المياه الخرسانية قد استطاعت القيام بالجمع ما بين الجودة والاحترافية والأسعار التي تكون مناسبة للجميع، كما أن تلك الخصومات تعتبر رائعة، وهي التي من الممكن أن تبدأ من حوالي 10% ويمكن أن تصل لحوالي 25% من إجمالي سعر الخدمة التي يتم تقديمها لكل العملاء.

كما انه يوجد العديد من العروض التي تقوم الشركة بالعمل على تقديمها، كما أن تلك العروض هي التي يتم تجديدها طوال العام، ولكن تزيد بشدة في فترة الأعياد والمناسبات الرسمية ورأس السنة.

في نهاية هذا المقال قد منا بالتحدث حول عزل خزانات المياه الخرسانية، وأهم المميزات التي تتمتع بها تلك الشركة، وأسعار عملية العزل التي يتم تقديمها، لذا في حالة ما كان لديك خزان وترغب في العمل على عزله قم بالاتصال بنا على الفور، حيث أن عدم القيام بعزل سوف تتفاقم المشاكل التي تتواجد له.

 

 

 

 

 

Scroll to Top
تواصل معنا
💬 كيف يمكنني مساعتك؟
السلام عليكم 👋
كيف يمكنني مساعدتك؟
اتصل الان