كشف تسربات المياه بحفر الباطن

كشف تسربات المياه بحفر الباطن يعتبر هو أكثر ما يبحث عنه العديد من الأشخاص على محركات البحث العالمية، حيث مما لا شك فيه أن مشكلة تسربات المياه تعتبر واحدة من المشاكل الكارثية التي من الممكن أن تؤدي إلى حدوث العديد من الأضرار لكل من المنشآت والافراد ومن أهمها الفلل والمنازل والبيوت والقصور.

لذا لابد من العمل على اتخاذ العديد من القرارات الحازمة والسريعة من أجل إنهاء تلك المشاكل، وو ما تقوم به شركتنا على الفور، حيث أننا نعمل على توفير كل الحلول لأي مشكلة يمكن أن تواجهك.

وذلك من خلال القيام بتوفير فريق عمل أكثر من رائع والذي يكون على أتم الاستعداد لتقديم الخدمات الخاصة بالشركة تحت أي ظروف وفي أي وقت.

أفضل شركة كشف تسريبات بحفر الباطن 

للتواصل معنا 0573354954

أفضل شركة كشف تسريبات بحفر الباطن 

اهم أجهزة كشف تسربات المياه بحفر الباطن

أن شركة كشف تسربات المياه بحفر الباطن تعتبر واحدة من أهم الشركات التي تعمل في مجال كشف تسربات المياه فهي تقوم بالعمل على توفير العديد من الأدوات والمعدات الحديثة والمتطورة التي يمكن من خلالها التعرف على أماكن تسربات المياه، من دون أي حاجة إلى القيام بالتكسير أو تحطيم الحائط والجدران.

كما أننا نملك فريق عمل مكون من أهم وأفضل السباكين والمتخصصين والفنيين الذين يقوموا بكشف كل اماكن تسربات المياه، كما أنهم يقوموا بإصلاح كل العيوب التي يمكن أن يواجها العميل.

كما أن الشركة تقوم بالعمل على إعطائهم العديد من الدورات التدريبية التي تدور حول أفضل الطرق الحديثة في الكشف عن أماكن التسربات وكيفية التعامل معها.

ما هي أضرار تسربات المياه في حفر الباطن

من المؤكد أنه يوجد العديد من الأضرار التي تكون ناتجة عن تواجد تسربات المياه في المنزل، ومن أهم تلك الأضرار هي التي نقوم بالعمل على توضيحها في النقاط التالية:

  •  أن وجود تسربات في المنزل يكون هو المصدر الأساسي لتجمع الحشرات داخل المنزل، حيث أن الحشرات غالبا ما تنجذب نحو الأماكن التي يتواجد بها الرطوبة.
  • كما أن تواجد الحشرات داخل المنزل تعتبر كارثة وذلك لكونها تعمل على نقل الأمراض والتي من الممكن أن تؤدي إلى حدوث تسمم أو تهيج في الجلد.
  • وبعيد عن كل ذلك مجرد تواجدها داخل المنزل يعتبر مصدر إزعاج للجميع.
  •  كما أنه من أهم المخاطر هي أنها تتسبب في إضعاف كل الأساسيات الخرسانية الخاصة بالمنازل، كما أنها تعمل على تساقط الدهانات من على الحائط.
  •  أن هذا الأمر يعتبر خطر كبير على سلامة وصحة كل أفراد الاسرة، لذا لابد من أن تلجأ على الفور إلى شركة كشف تسربات المياه بحفر الباطن، والتي تكون على أتم الاستعداد لتقديم كل الخدمات الخاصة بها على أكمل وجه وفي أسرع وقت.

علامات تسربات المياه بحفر الباطن

هناك العديد من العلامات التي لابد من أخذها في الاعتبار من أجل التعرف ما إذا كنت تعاني من وجود تسربات المياه أم لا، وهي التي يمكنك الكشف عنها بمنتهى السهولة والبساطة، ومنها التالي:

 ظهور علامات المياه:

وهي التي تعتبر من أكثر العلامات التي تكون خاصة بوجود تسربات المياه، حيث أنه في الغالب ينتشر على كل من الأرضيات والجدران والأسقف على شكل بقع، والتي بمجرد أن تراها لابد من أن تقوم بالاتصال على المختص على الفور.

 تواجد رائحة كريهة داخل المنزل:

حيث أنه بمجرد تواجد الكثير من المياه داخل المنزل في الأسقف أو الجدران فبالتالي يؤدي ذلك إلى تواجد رائحة كريهة وهي رائحة العفن التي يمكنك الشعور بها بمجرد الدخول إلى المنزل، أما في حالة ما كان يوجد تسرب داخلي ففي البداية لا تظهر رائحة العفن ولكن بعد ذلك يمكن أن تظهر.

 الرطوبة:

هي التي تعتبر واحدة من أهم العلامات التي تتواجد في المنزل بمجرد أن يكون لديك تسربات المياه، حيث أنه من الممكن أن تجد أن هناك زيادة في الرطوبة التي تتواجد في الأرضيات والجدران، ففي حالة ما كان يوجد رطوبة داخل الأرض فهذا من الممكن أن يؤدي إلى حدوث تفكك في البلاط، أو حدوث بعض الفروقات في الجدران أو حدوث شروخ وتشققات بها.

 صوت تسربات المياه:

في حالة ما كان يوجد تسربات المياه في قاعدة الحمام أو البانيو أو مواسير وخلاطات المياه، فهو بالتالي يؤدي إلى حدوث صوت لتلك المياه غريبة، وبمجرد أن تقوم بسماع تلك الأصوات لابد من أن تتأكد من وجود تسربات في المياه.

أرقام شركة فحص تسريبات بحفر الباطن 

للاتصال بنا 0573354954

أرقام شركة فحص تسريبات بحفر الباطن 

أسباب حدوث تسربات المياه بحفر الباطن

أن شركة كشف تسربات المياه بحفر الباطن، هي التي تعمل على توضيح ما هي الأسباب التي يمكن أن تؤدي إلى حدوث تسربات المياه ومن أهمها التالي:

  1. العمل على استخدام المواسير التي تكون ذات جودة سيئة، والتي تكون مصنعة بطريقة غير احترافية,
  2. حدوث تآكل في المواسير وذلك نتيجة طول المدة الخاصة باستهلاكها.
  3.  حدوث بعض الفراغات المتواجدة في البلاط المتواجدة به، وهو ما يمكن أن يؤدي إلى حدوث تسربات في كل أرجاء المكان.
  4. الحرارة المرتفعة والتي تتواجد في السخانات وهي التي تؤدي إلى حدوث تلف في الأكواع، ومن ثم يتم حدوث تسربات في المياه.
  5.  عدم العمل على عزل المواسير بالطريقة الصحية.
  6.  وجود خطأ أثناء العمل على تركيب المواسير وهو ما يؤدي إلى حدوث تسربات المياه، وهو الذي يحدث نتيجة جعل أشخاص غير مؤهلين يقوموا بالعمل تركيب تلك المواسير. شركة كشف تسرب المياه بالأحساء

أجهزة كشف تسربات المياه بحفر الباطن

هناك العديد من أجهزة كشف تسربات المياه بحفر الباطن، والتي تقوم شركتنا بالاستعانة بها من أجل التعرف على ما هي الأسباب الخاصة بكشف تسربات المياه المتواجدة في المنازل والفلل والشركات، ومن أهم تلك الأجهزة هي التالي:

1- جهاز كشف تسربات في المياه الجوفية

أن هذا الجهاز هو الذي يعمل على القيام بقياس ما هي النسبة الخاصة بتسربات المياه التي يمكن أن تحدث تحت الأرض، والتي من الصعب العمل على تحديدها بشكل يدوي.

ولكنه يعتبر من الأجهزة الدقيقة للغاية والتي يتم استخدامها حتى لا يتم تكسير المكان، وذلك للقيام بالتعرف على ما هو منسوب التسربات و موقعها.

2- الميكرفون الأرضي الذي يكون مصمم لكشف تسرب المياه

أن هذا الجهاز هو الذي تم تصميمه من أجل الاستماع لأصوات تسربات المياه بطريقة جيدة للغاية، كما أنه يقوم بالتعرف عليها، وهو واحد من أهم الأجهزة التي تقوم باستخدامها شركة كشف تسربات المياه بحفر الباطن، نظراً مدى قوتها في العمل على توفير أفضل التجارب الخاصة بفحص تسرب المياه.

3- مقياس ضغط الأنابيب داخل فحص التسربات

وهو من الأجهزة التي يتم استخدامها من قبل شركة كشف تسربات المياه بحفر الباطن، من أجل قياس نسبة تسربات المياه وهي التي تحدث من خلال الانابيب، فهو جهاز يكون المؤشر الخاص به واتضح في نسبة تسربات.

4- جهاز أكوا فون للقيام بفحص تسربات المياه.

أن أكوا فون يعتبر من الأجهزة الشهيرة الذي يعمل على تحديد ما هي النسبة الخاصة بـ تسربات المياه، وهو الذي يتم استخدامه بكثرة وذلك لكونه يقوم بالعمل على إصدار العدد من الاهتزازات والأصوات وهي التي تقوم بتحديد المكان الخاص بتسرب المياه.

كشف تسربات المياه بدون تكسير 

للمزيد من الخدمات 0573354954

كشف تسربات المياه بدون تكسير 

ما هي أنواع تسربات المياه

يوجد عدة أنواع من تسربات المياه وهو ما تقوم شركة كشف تسربات المياه بحفر الباطن، بالعمل على توضيحها لكل عملائها ومنها التالي:

● تسربات مائية:

وهي عبارة عن التسربات التي تحدث في صنابير المياه والتي يتساقط منها المياه بصورة واضحة، بالإضافة إلى التسربات التي تحدث في مواسير الصرف الصحي ودورات المياه.

كما أنه يمكن رؤية تلك التسريبات بمنتهى البساطة، كما أنه يمكن العمل على إصلاح كل تلك التسربات بمنتهى السهولة من خلال الاتصال على شركة كشف تسربات المياه بحفر الباطن.

● تسربات المياه الخفية

هي التي لا يمكنك القيام بملاحظتها بمنتهى البساطة والتي تكون على عكس التسربات المرئية، لذا لابد من استخدام العديد من أجهزة كشف تسربات المياه بحفر الباطن، والتي تقوم بتوضيح أماكن وجود تسربات المياه.

على الرغم من عدم قدرتنا على رؤية تلك التسريبات، إلا أننا يمكن أن نستمع إليها، والعمل على متابعة تلك الأصوات من أجل التعرف على الأماكن التي يتواجد بها تسريبات والتي تكون في الغالب تحت الأرضيات أو خلف الجدران.

كيفية منع حدوث تسربات المياه

هناك العديد من الطرق التي تقوم شركة كشف تسربات المياه بحفر الباطن، بالعمل على إتباعها من أجل منع حدوث أي تسربات من البداية، وهي التي تعتبر أفضل بكثير من العمل على كشف التسربات.

والعمل على معالجتها فهو يكلف الكثير من الوقت والمال، فيمكن أن يحدث من تلك التسربات تشقق في الجدران أو الأسقف والعديد من الاخطار الأخرى، لذا لابد من العمل على منع حدوث تلك التسربات من البداية كالتالي:

 منع تسربات المياه من السقف

يمكن العمل على منع تسربات المياه من السطح من خلال القيام بإتباع مجموعة من الخطوات الهامة والضرورية والتي تقوم بها شركة كشف تسربات المياه بحفر الباطن، ومنها استخدام المواد العازلة والتي منها التالي:

1- عزل السليكا:

أن مادة السليكا هي التي تعتبر مادة كيميائية والتي تكون على صورة حبيبات، والتي في العادة ما تحدث أثناء البناء، حيث يتم العمل على دمج السليكا مع الخرسانة، فإن تلك المادة هي التي تعمل على زيادة الترابط بين كل أجزاء الخرسانة، وبالتالي هي التي تمنع حدوث تسرب في المياه بصورة كاملة. شركة كشف تسربات المياه بالرياض

2- العزل من خلال استخدام صفائح البيتومين

وهي التي تعتبر واحدة من أشهر المواد العازلة، فإن صفائح البيتومين هي التي يتم استخدامها من خلال فرد تلك الصفائح فوق السطح والعمل على تثبيتها من أجل منع حدوث تسرب للمياه بصورة كاملة.

3- عزل البولسترين

أن مادة البولسترين وأيضاً الفلين هو الذي يقوموا بالعمل على تشكيل مادة عزل البولسترين، كما أنها تكون عبارة عن مجموعة من الألواح التي تم رصها فوق السطح، ومن العمل على صب الخرسانة فوقها وذلك من أجل منع حدوث أي تسرب للمياه.

4- العزل من خلال استخدام الزجاج المائي:

حيث يتم العمل على إذابة الزجاج المائي ومن ثم استخدام المياه في رشها على السطح.

5- العزل باستخدام الأسفلت

وهو واحد من أنواع العزل والتي يتم بها فرد الاسفلت فوق السطح، وهي التي تعتبر من أشهر الطرق الخاصة بالعزل وأيضاً أكثرها فاعلية.

6- عزل الصوف الصخري

هو الذي يتم القيام به من خلال فرك الصخري المتواجد فوق الأسطح، والذي يتم صب الاسمنت من فوقها، ومن ثم يقوم الصوف الصخري بالعمل على عزل كل الأسطح بشكل تام وذلك من أجل حمايتها منع حدوث تسرب المياه بطريقة كاملة.

 منع تسرب المياه من خلال الجدران

حيث أنه يوجد العديد من الطرق التي يتم استخدامها من خلال شركة كشف تسربات المياه بحفر الباطن، والتي تقوم بالعمل على عزل الجدران ومنها التالي:

1- تغطية الجدران

يمكنك العمل على تغطية الجدران من خلال استخدام السيراميك الملون الرائع وذلك من أجل منع حدوث أي من المشاكل الخاصة بالرطوبة داخل الحمام أو المطبخ، حيث أن كل منهما يعتبر من الاماكن التي تكون أكثر عرضة لتسرب المياه.

2- البولسترين

وهي التي تكون نوعين وهم الألواح المصنوعة من مادة الجبس أو ألواح البولسترين، والتي يتم لصقها في الجدران، كما أنه يتم استخدامها من أجل منع حدوث تسرب في المياه بصورة كامل.

3- العزل من خلال استخدام الزفت فوق الجدران

وهي التي تعتبر من أفضل الطرق ولأكثرها تناسب لكل المنازل التي لا يتواجد بجوارها منازل أخرى.

للكشف عن جميع التسربات ومعالجتها 

الرجاء الاتصال على 0573354954

كيفية حل مشكلة الارتفاع في فاتورة المياه

كيفية حل مشكلة الارتفاع في فاتورة المياه

من المتعارف عليه أن تسربات المياه من الممكن أن تؤدي إلى حدوث العديد من المشكلات الكبيرة والتي منها تساقط الدهان من على السقف والحائط.

بالإضافة إلى العمل على تشويه المظهر الداخلي للمنزل، كل ذلك بالإضافة إلى كونها تتسبب في حدوث ارتفاع في فاتورة المياه، ومن أجل القيام بحل المشكلة الخاصة بفاتورة المياه المرتفعة، لابد من إجراء التالي:

  •  العمل على معاينة كل مواسير المياه التي تتواجد في الحمامات والمطابخ داخل المنزل، وذلك من أجل كشف تسربات المياه بحفر الباطن.
  • القيام بعمل صيانة بشكل دوري للسباكة.
  •  إضافة العديد من القطع التي تكون موفرة من أجل صنابير المياه للمطبخ والحمام.
  •  العمل على شراء العديد من أدوات الصرف والسباكة الجيدة، وذلك من أجل الحصول على أطول عمر افتراضي لها.

مميزات شركة كشف تسربات المياه بحفر الباطن

هناك العديد من المميزات التي تتمتع بها شركة كشف تسربات المياه بحفر الباطن، وهي التي جعلتها الرائدة في مجال إصلاح وكشف تسربات المياه، ومن أهم المميزات الخاصة بها هي التالي:

  1.  أن شركتنا تمتلك فريق عمل رائع والذي يكون مدرب على أعلى مستوى من أجل التعرف على الأماكن الخاصة بالتسريبات.
  2. وأيضاً علاجها والتعرف على أسبابها من أجل تجنبها في المستقبل.
  3.  بالإضافة إلى أن شركتنا تعمل على توفير كل الأدوات الحديثة والمتطورة والتي يمكن من خلالها كشف تسربات المياه في حفر الباطن بمنتهى السهولة والبساطة.
  4. تملك شركتنا الخبرة الكبيرة في هذا المجال والتي تزيد عن 25 عام من الخبرة، وهو ما جعلها تتجنب كل الأخطاء التي من الممكن أن تقع بها الشركات الأخرى.
  5.  تقوم الشركة بتوفير كل قطع الغيار الأصلية والتي يتم استخدامها من أجل استبدال القطع التالفة والقديمة بأخرى جديدة.
  6.  كما أنها تعمل على إعطاء العملاء شهادة ضمان على تلك القطع المميزة.
  7. أن الشركة من بعد الانتهاء من تصليح المواسير، تعمل على إعطاء العملاء مجموعة من النصائح التي تدور حول كيفية تجنب الأسباب التي تؤدي إلى حدوث تسرب في المياه.
  8. كما أنها تعمل على إعطائهم ضمان على الخدمة والذي يمكن أن يصل لحوالي سنة من وقت تقديم الخدمة.

في نهاية هذا المقال قد قمنا بالتحدث حول شركة كشف تسربات المياه بحفر الباطن، وكل النقاط الهامة والمميزة التي تدور حولها، فبمجرد أن تشعر انه يوجد لديك أي من علامات تسرب المياه كل ما عليك القيام به هو الاتصال على شركتنا، والتي تجيب عليك على الفور من أجل التعرف على المشكلة التي تعاني منها، وترسل لك فريق العمل.

 

 

Scroll to Top
تواصل معنا
💬 كيف يمكنني مساعتك؟
السلام عليكم 👋
كيف يمكنني مساعدتك؟
اتصل الان