الحل الأمثل لمشاكل الرطوبة والحرارة مع مؤسسة عزل خزانات بالرياض

مؤسسة عزل خزانات بالرياض تعتبر هي أكثر ما نقوم بالبحث عنه ومن أهم الأمور التي لابد من العمل على إتباعها وتطبيقها بصورة مستمرة وأيضاً الحرص عليها، حيث أن عزل الخزانات هو الذي يمتلك الأهمية القصوى في حماية كل الخزانات أو من التعرض إلى الشقوق التي ينتج عنها تسرب في الجراثيم والبكتريا من خلال مياه الشرب.

إلى جانب أن هذا التسرب من الممكن أن يؤدي إلى رطوبة في الجدران الخاصة بالمبني وما يترتب عنه حدوث انهيار كبير في المبنى والعديد من الأضرار، ومن خلال هذا المقال قد قمنا بالتحدث حول أهمية عزل الخزانات المياه وما هي الأضرار التي تنتج عن عدم استخدامها.

أكبر مواد لعزل الخزانات الأرضية

للاتصال 0573354954​

 

أكبر مواد لعزل الخزانات الأرضية

 أكبر مؤسسة عزل خزانات بالرياض

تعد مؤسسة عزل خزانات بالرياض من أكبر الشركات التي تعمل علي تركيب طبقة أو غشاء حاجز ويكون واق حول كل جدران الخزانات، والتي يكون لها خاصية منع حدوث الرطوبة وتسرب الماء، وذلك بهدف العمل على حماية الخزانات من أي تسرب المياه وإلى تواجد نوع من العناصر الخاصة بالبناء، وتنقسم المواد الخاصة بشركة العزل من قبل اختيار أهم وأفضل 6 أنواع من مواد العزل المائي الخاص للخزانات إلى:

  • تكون مواد خاصة بعزلة بالأسطح الداخلية والتي منها المطابخ والحمامات والمراحيض والمغاسل.
  • المواد الخاصة بعزل الأسطح الخارجية والتي منها الجدران والأسطح والأحواض الخاصة بالسباحة والشرفات المفتوحة وأواني الزهور وأيضاً أحواض السباحة.
  • كما أن أنواع العوازل تختلف باختلاف الشركة التي تكون مصنعة لها ومنها العوازل الحرارية والميائية، ولكن لابد من ملاحظة أن الخزانات الخاصة بالمياه لابد من أن تكون معزولة بمادة تكون مقاومة للمياه من داخلها، كما لابد من أن تكون غير ضارة بالصحة العامل لكل الخزانات.

ما هي فوائد عزل خزانات المياه بالرياض

هناك العديد من الفوائد التي يتمتع بها عزل خزانات المياه بالرياض ، ومن أهم تلك الفوائد هي التالي:

  • يعمل الخزانات الخاصة بالمياه على حماية كل من أساسات العقارات وجدران المباني والعقارات من كل الأضرار التي تكون ناتجة عن تسرب المياه بها، حيث يمكن أن تتسبب المياه في حدوث رطوبة داخل المواد الخاصة بالتسليح والجدران وكل مواد التسليح مما ينتج عليه حدوث انهيار في المبنى.
  • كما أنه يقوم بالعمل على حماية الهياكل الخاصة بالمباني ومنع حدوث هبوط لها، نظراً لكونها تعمل على حماية التربة من تسربات المياه والتي من الممكن أن تعمل على تهبيط من مستواها.
  • إضافة إلى أن العزل يعمل على الحفاظ على نظافة وصحة المياه التي تكون موجودة في داخل الخزان من التعرض إلى الفيروسات والبكتريا التي من الممكن أن تختلط بها.
  • ايضاً الحفاظ على العزل من التعرض إلى رائحة أو طعم خاصة بمياه الشرب، وأيضاً منع حدوث أي اختلاط بأي ما يمكن أن يصيبها. أفضل شركة عوازل الرياض

أنواع المواد العازلة التي تستخدمها مؤسسة عزل الخزانات

يوجد الكثير من المواد العازلة التي تستخدمها مؤسسة عزل خزانات بالرياض أثناء العملية الخاصة بعزل، ومن أهم وأشهر المواد التي تستخدم في العزل هي التالي:

  عزل الفوم:

يعتبر عزل الفوم واحد من أحدث وأفضل المواد التي يتم استخدامها في عزل الخزانات، وذلك لكونها تعرف بمدى متانتها وأنها لا تتلف بسرعة مع مرور العديد من السنين، كما أنها تعتبر مميزة بمدى قوتها المتينة، وهي تقوم بالعمل على حماية المبنى الخاص بالخزان بأكمله من الخارج والداخل من أجل من حدوث تسربات، ومنها التسرب الحراري والمائي.

  مادة الايبوكسي:

تعتبر مادة الايبوكسي واحدة من أفضل وأهم المواد العازلة والتي تكون معروفة بكونها شديدة وصلبة للالتصاق بالخزان، كما أنها تتمتع بكونها من ضد كل المواد الكيميائية بكل أنواعها، كما أنها تعتبر مقاومة لكل الاحتكاكات، وليس من السهل أن تقوم بالعمل على تغيير خواصها، وعندما تتعرض تلك الأشعة الخاصة بالشمس المرتفعة لمدة طويلة.

وهو ما يجعلها من أفضل وأهم المواد العازلة والتي يتم استخدامها في العمل على عزل الخزان.

   العزل الإسمنتي

أن العزل الإسمنتي أو ما يدعى بالبودرة البوليميرية، هو من أفضل وأهم المواد العازلة والتي يتم استخدامها في منع حدوث تسربات المياه في الخزانات، كما أنه يتمتع بكونه من أهم المواد التي تعمل على ملئ كل الثقوب والمسامات التي تتواجد في الخزان، كما أنه يتميز بأنه من أفضل المواد التي لا تتفاعل مع المواد الكيميائية سواء كانت قلوية أو حمضية.

  عزل الخزانات بكل ألواح المعدنية

أن عملية العزل الخاصة بالألواح المعدنية هي التي تتم من خلال متخصصين في شركة العزل الخاصة بالمياه، حيث أننا نقوم بالعمل على تركيب مجموعة من العوازل المعدنية على الغلاف الخارجي من تلك الخزان والذي يكون به جدران خارجية تكون مكشوفة لكل خزانات الخرسانية لفوق الأرض.

  • آلية تشغيل كل تلك الألواح والتي تقوم بمنع الضوء الخاص بالشمس، وأيضاً تقليل النسبة الخاصة بالحرارة النافذة التي تتواجد داخل الخزان، كما أنها تقوم بعملية لمساعدة القطرات الخاصة بالمياه على الانزلاق من على السطح الخاص بالخرسانة وبالتالي العمل على عزل كل من الحرارة والماء في تلك الطريقة.
  • كما أنه لا يتم استخدامه في الخزانات التي تتواجد تحت الأرض فهي تتحلل نتيجة تواجد تفاعل معها ومع المياه الخاصة بالتربة والجوفية.

عزل البيتومين

أن الخزانات التي يتم العمل على عزلها بمادة البيتومين تعتبر من أهم أنواع العزل وأيضاً أكثرها شيوعا وبساطة في الشركة الخاصة بالعزل، يتم العمل على استخدام البيتومين السائل المؤكسد والتي تكون صديق للبيئة وهي تعتبر أسهل الطرق الخاصة بالعزل الأساسي والخرساني وذلك من بعد تثبيته حيث يتم استخدامه من أجل عزل كل الأسطح من مياه الأمطار.

ما هي خطوات مؤسسة عزل خزانات بالرياض

أن المياه تعد واحدة من أهم سبل العيش لذا فمن الضروري أن نقوم بالمحافظة عليها نظيفة للغاية في البداية من أجل الحفاظ على صحة كل أفراد العائلة من الكبار والصغار والشباب، وأن أفضل شركة عزل خزانات المياه بالرياض، هي التي تعمل على إتباع مجموعة من الخطوات الهامة والضرورية للغاية والتي من أهمها هي التالي:

أولاً:

في البداية تعمل الشركة على القيام بتنظيف كل الخزانات في البداية من قبل العمل على عزل الخزان وذلك بهدف العمل على تجنب كل الأوبئة والمشاكل التي تصيب الأسرة بالأمراض.

ثانياً:

يحرص الفريق الخاص بشركتنا في البداية على العمل على تفريغ الخزان من المياه التي تكون موجودة به بصورة نهائية، وأيضاً الحرص على عدم تواجد أي من المياه المخزونة أو المتراكمة، وهو ما يمكن أن يتسبب في تشكيل الفطريات و البكتريا والتي بدورها من الممكن أن تؤدي إلى حدوث أنتشار في الأمراض داخل المياه.

ثالثاً:

يتم العمل على ترك الخزان حتى يصبح جاف بشكل كامل وأيضاً بعيد عن أشعة الشمس وذلك لتساعدك في قتل كل من الميكروبات والبكتريا.

رابعاً:

ومن بعد القيام بالتأكد من حدوث جفاف في الخزان نقوم بإزالة كل من الغبار والأتربة التي تكون عالقة داخل الخزان عن طريق المكنسة الكهربائية أو بعض من الأقمشة التي تكون مبللة بكل مواد التنظيف.

خامساً:

استخدام العديد من المحاليل الخاصة بتنظيف الخزان من أجل القيام بالتخلص من كل البكتيريا والميكروبات والعوالق، من خلال وضع الماء الساخن داخل الخزان ويتم العمل على غليه من أجل قتل أي بكتيريا تتواجد به.

سادساً:

التأكد من أن هذا الخزان سليم ولا يوجد به أي ثقوب من الممكن أن تؤدي إلى حدوث تسريب، وأيضاً التأكد من أن المادة التي يكون مصنوع منها الخزان لا يمكن أن تتفاعل مع درجات الحرارة المنخفضة والمرتفعة ولا تتأثر بالرياح والأمطار.

سابعاً:

يتم العمل على عزل الإيجابي وهو الذي يعمل على فصل كل القطرات الخاصة بالماء بشكل نهائي عن كل المواد التي تكون مستخدمة في القيام بالعزل الإيجابي.

ثامناً:

أن الشركة تحرص على القيام بعمل عزل مائي وحراري لكل الخزانات العلوية والخزانات الأرضية من أجل تجنب التأثير الخاص بالمياه في الحرارة والكبيرة.

تاسعاً:

التأكد من عدم تواجد أي من التسربات الخاصة بداخل الخزان من بعد إتمام العزل.

عاشراً:

استخدام العديد من مواد العزل التي تكون مضمونة والتي منها عزل البترون والبولي بوريثين وعزل الايبوكسي، وأن تلك المواد هي التي تتميز بدوامها لمدة كبيرة.

خصومات مؤسسة عزل خزانات بالرياض

للتواصل 0573354954​

خصومات شركة عزل خزانات المياه بالرياض

مميزات مؤسسة عزل خزانات المياه بالرياض

هناك العديد من المميزات التي تتمتع بها مؤسسة عزل خزانات المياه بالرياض، ومن أهم تلك المميزات هي التي نقوم بالعمل على عرضها في النقاط التالية وهي كالتالي:

فريق مميز

أن الشركة تمتلك فريق عمل قوي للغاية والذي يكون مكون من أمهر الفنيين والمتخصصين في العمل على عزل كل الخزانات الخاصة بالمياه سواء كانت الخزانات العلوية أو الخزانات السفلية.

جميع أنواع مواد العزل

كما أن الشركة تقوم بالعمل على توفير العديد من أنواع مواد العزل التي تكون مناسبة لكل أنواع الخزانات، والتي يقوم العميل باختيارها بنفسه وبناء على إمكانياته. كما نستخدم أفضل أنواع رولات العزل المائي

مواد عزل عالية الجودة

تقوم الشركة بالعمل على استخدام كل المواد اللازمة من أجل تنظيف وعزل الخزانات بكل أنواعها، سواء كان هذا العزل من الداخل أو الخارج.

الخبرة الكبيرة في عزل جميع أنواع الخزانات

أن الشركة تمتلك الخبرة الكبيرة في هذا المجال وهي التي من الممكن أن تصل لحوالي 15 عام من الخبرة، لذا فهي تكون قادرة على تجنب كل المشاكل التي يمكن أن تقع بها الشركات الأخرى.

العمل على مدار اليوم

والشركة تظل مفتوحة على مدار 24 ساعة، كما أنها تظل متواجدة على مدار كل أيام الأسبوع، وذلك من أجل تلبية كل الرغبات الخاصة بالعملاء في أي وقت ممكن.

توفير جميع المعدات

كما أن الشركة تعمل على توفير السيارات التي تقوم بتوصيل فريق العمل وكل المعدات والمواد في أسرع وقت.

النصائح التي تقدمها شركة عزل خزانات المياه بالرياض

هناك العديد من النصائح التي من الممكن أن تقوم بالعمل على تقديمها شركة عزل خزانات المياه بالرياض، ومن أهم تلك النصائح هي التي نقوم بتقديمها في النقاط التالية:

  • أن الخزان هو الذي يكون بحاجة إلى التنظيف لمرة واحدة في كل شهر وذلك من أجل الحفاظ على العزل من أي تلف.
  • التعامل مع الشركة الخاصة بالعزل التي تكون مضمونة وأيضاً ذات ثقة عالية من أجل ضمان الحصول على عزل بجودة عالية.
  • التأكد من أن كل المواد التي نقوم باستخدامها الشركة في كل العمليات الخاصة بالعزل بأنها تكون مواد قوية ومضادة لأي تآكل أو صدأ، كما أنها تكون مقاومة للملوحة.
  • عدم القيام بمغادرة تلك الشركة من قبل العمل بمعاينة العملية الخاصة بالعزل، وأيضاً التأكد من العملية الخاصة بالعزل بطريقة صحيحة.
  • التأكد من مدى السمك الخاص بالطبقة العازلة وهو الذي يساعد في القيام بمنع حدوث أي مشكلة من المشاكل التي تتواجد في الخزان.

كيفية التواصل مع شركة عزل خزانات المياه بالرياض

هناك مجموعة من الخطوات البسيطة التي يمكنك عن طريقها القيام بالتواصل مع شركة عزل خزانات المياه بالرياض، ومن أهم تلك الطرق هي التالي:

  • يمكن الآن القيام بالتواصل مع الشركة من خلال الأرقام التي تتواجد على الموقع الرسمي الخاص بها، أو من خلال إرسال رسالة على الصفحة الرسمية الخاصة بتلك الشركة.
  • سوف يجيب عليك أحد ممثلي خدمة العملاء وهو الذي يعد واحد من أفضل الفرق التي تتواجد في التي تتصف بمدى سرعة استجابتها.
  • كما أنه يقوم بالرد على كل الاستفسارات والتساؤلات الخاصة بك، ومن ثم يقوم بعرض كل الخدمات التي تعمل على تقديمها الشركة وأسعار كل خدمة من تلك الخدمات.
  • ومن بعد الانتهاء من اختيار الخدمة التي تكون مناسبة لك يقوم بالعمل على تحديد موعد مناسب لك من أجل إرسال فريق العمل الخاص بالشركة.
  • والذي يصل في الموعد المحدد له ومن ثم يقوم بالعمل على معاينة المكان بالكامل وأيضاً العمل على تحديد نوع المادة العازلة التي يتم استخدامها داخل وخارج الخزان.
  • وبعد الانتهاء يقوم المشرف بالعمل على إعطاء الشخص شهادة ضمان حول الخدمة المقدمة، والتي في الغالب ما تصل لمدة سنة.

أسعار شركة عزل خزانات المياه بالرياض

أن شركة عزل خزانات المياه بالرياض تعتبر من الشركات الرائدة في هذا المجال، فهي تعمل على تقديم العديد من الأسعار الخيالية لكل العملاء، وهي تعتبر أسعار تنافسية بالنسبة إلى الأسعار التي تقوم الشركات الأخرى التي تعمل في نفس المجال بالعمل على تقديمها لكل العملاء، و تلك الأسعار تعتبر مناسبة لكل العملاء القدام والجداد بمختلف مستوياتهم.

كما أنه يوجد مجموعة من العوامل التي من الممكن أن تؤثر على سعر عزل خزانات المياه بالرياض التي تقدمها شركتنا ومن أهم تلك العوامل هي التالي:

  • نوع الخزان هل هذا الخزان هو خزان سفلي أم علوي.
  • مساحة الخزان وهل يتم العمل على عزل الخزان من الداخل فقط أم من الداخل والخارج أيضاً.
  • عدد العمال الذين تكون بحاجتهم من أجل العمل على تنظيف و عزل الخزان.
  • نوع المادة التي يرغب العميل في استخدامها من أجل عزل الخزانات.
  • كمية المواد التي تكون بحاجتها الخزان من أجل إتمام عملية العزل.

أن كل تلك العوامل هي التي يكون لها دور قوي في العمل على تحديد الأسعار التي يتم تقديمها لكل العملاء.

مميزات شركة عزل الخزانات 

للاتصال 0573354954​

مميزات شركة عزل الخزانات 

خصومات شركة عزل خزانات المياه بالرياض

أن شركة عزل خزانات المياه بالرياض تعمل على تقديم العديد من الخصومات والعروض المميزة للغاية لكل العملاء، فمن الممكن أن تبدأ تلك الخصومات من حوالي 10% وحتى تصل لحوالي 25%، كما أنها تعمل على تقديم العديد من العروض المميزة لكل العملاء وأن تلك العروض تظل مستمرة

ومتجددة طوال العام، ولكنها تكون في تزايد بشكل كبير في أيام المناسبات والأعياد القومية.

وعلى الرغم من كل ذلك إلا أن شركتنا قد استطاعت القيام بالجمع ما بين الجودة والاحترافية في العمل الذي تقدمه وبين الأسعار المميزة والرائعة التي تكون مناسبة للجميع.

في نهاية هذا المقال قد قمنا بالتحدث حول أفضل شركة عزل خزانات المياه بالرياض، وكل النقاط الهامة التي من الممكن أن تدور حولها والتي منها أنواع العزل وأهم المميزات التي تتمتع بها الشركة وخطوات التواصل معها، ففي حالة ما كان لديك خزان وترغب في عزلة فكل ما عليك القيام به هو التواصل على الفور مع شركتنا.

 

Scroll to Top
تواصل معنا
💬 كيف يمكنني مساعتك؟
السلام عليكم 👋
كيف يمكنني مساعدتك؟
اتصل الان