شركة كشف تسربات المياه|حلول متقدمة لكشف ومعالجة تسربات المياه لعام 2024

تُعد مشكلة تسربات المياه من الأمور الشائعة التي تُهدد سلامة المنازل والمباني، وتُسبب خسائر مادية جسيمة، ونفايات مائية، وقد تُؤدي إلى مخاطر صحية. لذلك، بات الاعتماد على شركة كشف تسربات المياه الموثوقة ضرورةً لا غنى عنها للحفاظ على سلامة وصحة أفراد العائلة، وضمان بيئة آمنة خالية من أي مخاطر.

شركة كشف تسربات المياه :

تتميز شركة كشف تسربات المياه من بين عدد قليل جدًا من شركات كشف تسربات المياة عالية الكفاءة في الرياض بكونها مزود الخدمة الأكثر موثوقية لجميع المشاكل المرتبطة بأنظمة السباكة، على مدى العقود الماضية اكتسبنا الثقة التي نستحقها من مئات الآلاف من العملاء المنتظمين والجدد في جميع أنحاء أحياء الرياض ، ومع ذلك لم يمنعنا ذلك أبدًا من متابعة أحدث التقنيات الدولية لتحسين خدمتنا وتوفير وقت عملائنا وجهودهم الثمينة أثناء عملية اكتشاف وإصلاح مصادر تسرب المياه.

بفضل هذا، تمكنا من تحديد وتحديد أماكن حتى أدنى مصادر تسرب المياه بأقطار صغيرة أو كبيرة في أنظمة الأنابيب من جميع الأنواع بما في ذلك الحديد والبلاستيك والبولي فينيل كلوريد والحديد الزهر، بالإضافة إلى العزل الكامل لأنابيب المياه لمنع تكرار حدوثها أو تسربها مدى الحياة وتعزيز العمر الافتراضي المحتمل لأنظمة الأنابيب.

شركة كشف تسربات المياه

كيفية اكتشاف تسرب المياه ؟

على الرغم من أنه قد لا يكون مشكلة واضحة لتحديدها وإصلاحها، إلا أن هناك بعض العلامات الواضحة التي تشير إلى احتمال وجود مشاكل مستمرة في تسرب المياه، إذا لاحظت أيًا من هذه العلامات، فمن الضروري الاتصال بشركة كشف تسربات المياه بالرياض  على أرقام الاتصال التفصيلية ورسائل البريد الإلكتروني لإجراء اختبار الكشف عن تسرب المياه في حالات الطوارئ وإجراء التدخلات اللازمة إذا لزم الأمر:

  1. إذا كنت تسمع صوت المياه الجارية باستمرار حتى لو كانت جميع الصنابير مغلقة في منزلك، فقد تسمع هذا الصوت في الجدران مباشرة بعد استخدام المياه، وهذه علامة قوية على أنك قد تتعامل مع تسرب المياه في مكان ما في نظام الأنابيب الخاص بك.
  2. تلقي إشعار من سلطة المياه يفيد بأنك ربما تكون تعاني من مشكلة تسرب المياه بسبب زيادة غير عادية في استهلاك المياه.
  3. تلقي فواتير مياه مرتفعة على الرغم من أنك لم تقم بزيادة استخدامك لها عمدًا.
  4. ظهور بخار على الأرضيات أو وجود بقع دافئة، قد يشير ذلك إلى وجود مشكلة تسرب الماء الدافئ في أساس المنزل.
  5. إزالة الطلاء من الجدران القريبة من مصادر المياه.
  6. ملاحظة أضرار ناجمة عن المياه أو الرطوبة أو تراكم العفن على الجزء السفلي من الجدران.
  7. رائحة العفن مستمرة حتى لو لم تتمكن من تحديد المصدر .
  8. إن التعرض لانخفاض غير عادي في ضغط المياه، أو تسرب في أنابيب المياه، يعد سببًا مهمًا لانخفاض ضغط المياه غير المبرر.

ما هي أسباب تسربات المياه؟

هناك الكثير من أسباب تسرب المياه في العقارات والمباني المختلفة، أهمها:

  •   استخدام أنواع سيئة من المواسير بشكل غير احترافي.
  •   تآكل المواسير بسبب طول مدة استهلاكها.
  •   حدوث تفريغات في البلاط الموجود في المكان الأمر الذي يؤدي إلى تسربات المياه في كافة المكان.
  •   الحرارة المرتفعة الخاصة بالسخانات الموجودة في المكان تُسبب إتلافًا للأكواع ومن ثم حدوث تسرب للمياه.
  •   عدم عزل المواسير عن بعضها بالطريقة اللازمة .
  •   وجود خطأ فني حدث أثناء تركيب المواسير يؤدي إلى حدوث تسربات في المياه.

شركة كشف تسربات المياه

أين يجب أن تبحث عن تسربات السباكة في منزلك؟

إذا كنت تشك في وجود تسرب في مطبخك أو حمامك أو داخل الجدار أينما كان ولكنك لا تستطيع العثور على المصدر، فقم بما يلي:

1.الحمامات:

ابدأ بفحص المساحة الموجودة أسفل الحوض بحثًا عن أي علامة على الرطوبة. ولكن إذا لم يكن التسرب قادمًا من أنابيب الحوض، فستحتاج إلى الانتقال إلى الدش. لتحديد مصدر التسرب بالقرب من حوض الاستحمام أو الدش، ابدأ برش بعض الماء حول باب الدش لمعرفة ما إذا كان أي تسرب يتسرب إلى الأرض. بالإضافة إلى ذلك، يجب عليك أيضًا فحص السدادة حول التركيبات لمعرفة ما إذا كان هناك أي شقوق. إذا كان بعضها موجودًا، فهناك احتمال كبير أن يكون التسرب ناتجًا عنها.

2.المطابخ:

على غرار حمامك، يجب أن تكون خطتك الأولى للعمل هي التحقق من أسفل الحوض. إذا كان الجزء السفلي من مصيدة رطبًا أو لاحظت بقع ماء على الجزء السفلي من خزاناتك، فيمكنك الرهان على أن التسرب بدأ في الحوض. بالإضافة إلى ذلك، إذا لاحظت أي تغييرات في الأرضية، مثل أن تصبح الأرضيات الخشبية فضفاضة، فقد تتمكن من تتبع التسرب إلى الحوض أيضًا.

3.الجدران:

إن ملاحظة تسرب في الحائط أمر سهل للغاية  فمن الصعب تجاهل تلك البقع الداكنة ّولكن يكون العثور على المصدر أمرًا صعبًا. بمجرد ملاحظة أي علامة على التسرب، حاول تحديد مكان بدايته ونهايته. في هذه المرحلة، يجب أن تكون قادرًا على الأقل على تحديد مكان التسرب. بعد ذلك، يمكن لسباك خبير مثلنا أن يأتي ويقوم بالباقي! للتواصل معنا علي الرقم 0598720825

تقنيات تستخدمها الشركة فى الكشف عن تسربات المياه:

تستخدم شركة كشف تسربات المياة العديد من أجهزة كشف تسربات المياة التي يتم من خلالها معالجة جميع المشاكل الخاصة بتسرب المياه، ومن ضمن الأجهزة التي يتم استخدامها جهاز النيتروجين،

جهاز النيتروجين له طرق خاصة يتم استخدامه بها، ولا يمكن أن يتم استخدامه من قبل أي شخص فهو يستخدم من قبل الأشخاص المتخصصين وشركتنا توفر هؤلاء الأفراد، وهذا الجهاز يقوم بضغط غاز النيتروجين بداخل المواسير وذلك بعد أن يقوم الموظف بغلق المواسير بشكل سليم . يقوم الموظفين باستخدام الجهاز حتى يتم تحديد المكان الذي يسرب منه النيتروجين،

ويوضح ا الجهاز لأماكن التي يتواجد بها ثقوب وشروخ وتشققات في المواسير، ويعتبر أسلوب الكشف هذا من أكثر الطرق الفعالة للتعامل مع تسريب المياه التي يمكن استخدامها من قبل شركتنا ، وذلك لأنه أسلوب مضمون جدًا، وهي من الطرق السهلة التي لا ينتج عنها أي مشكلة ولا تحتاج إلى تكسير في الحوائط والجدران الخاصة بالمبني.

شركة كشف تسربات المياه

التواصل مع شركة كشف تسربات المياه:

تعمل شركة كشف تسربات المياه بالرياض  بتوفير الكثير من الوسائل للعملاء، والتي يستطيعون من خلالها أن يقومون بالتواصل مع الشركة بكل سهولة ويسر، وذلك حتى يستطيعوا تلقى جميع الخدمات التي تقدمها هذه الشركة والكشف عن التسربات المتواجد في المنزل أو المنشأة الخاصة بك، وبذلك تستطيع أن تتخلص من المشكلة الكبيرة التي تواجهك .

كما أن شركتنا تتيح لعملائها أمكانية التواصل الإلكتروني معها، وذلك من خلال الحسابات الخاصة بالشركة على مواقع التواصل الاجتماعي مثل الحساب الرسمي على تويتر والحساب الرسمي على الواتس أب أو التواصل معنا علي رقم  الشركة الخاص 0598720825

الأسئلة الشائعة :

1.ما هي علامات التسربات الخفية؟

ا عندما تشك في وجود تسرب خفي: تجمع المياه على الأرض، مناطق من الفناء متغيرة اللون (أو أكثر خضرة من العشب المحيط بها)، مناطق غارقة في الفناء، حفر مفاجئة، فواتير مياه عالية، علامة متحركة على عداد المياه (عندما يكون الماء مغلقًا).

2.كيف يقوم السباكين بإجراء الكشف عن التسربات؟

هناك بعض الاستراتيجيات التي نستخدمها للعثور على التسريبات المخفية. تتضمن إجراءاتنا الشائعة الصوت (الكشف عن التسرب الصوتي)، واختبار الضغط (العدادات ومقاييس الضغط، وفحص تسرب المياه).

3.كم تكلفة العثور على تسرب؟

تكلفة الكشف عن تسربات المياه تختلف حسب عدة عوامل، مثل الموقع ونوع المشكلة وحجم المبنى .

4. أستطيع سماع صوت الماء يجري داخل جدراني ماذا يعني ذلك ؟

إذا سمعت صوت الماء يجري داخل جدرانك ولم يتم تشغيل أي مصدر للمياه، فقد يكون هناك تسرب من أحد أنابيب المياه

على الرغم من أن اكتشاف التسربات يمكن أن يساعد في تحديد العديد من التسربات ومعالجتها، إلا أنه لا يمكنه منع حدوث التسربات في المقام الأول. تعد الصيانة المنتظمة والإصلاحات في الوقت المناسب أمرًا ضروريًا لتقليل مخاطر التسربات.

 

Scroll to Top
تواصل معنا
💬 كيف يمكنني مساعتك؟
السلام عليكم 👋
كيف يمكنني مساعدتك؟
اتصل الان